انفيديا تمنحك لعبة Call of Duty: Modern Warfare عند شراء أي من بطاقات RTX

تم تدشين اليوم وبشكل رسمي العرض الجديد من انفيديا لمن يفكر بشراء أي من بطاقات RTX أو RTX SUPER ليحصلوا على نسخة من لعبة Call of Duty: Modern Warfare المنتظرة بشدة.

اللعبة ستمتاز بدعم تقنية تتبع الأشعة RTX التي ستعمل بشكل مثالي مع بطاقات الجيل الجديد من انفيديا أضف إلى ذلك ستدعم تقنيات اخرى مثل Adaptive Shading. العرض سيكون ساري المفعول بداية من اليوم 17 سبتمبر حتى 18 نوفمبر أو حتى نهاية العرض لكل من سيشتري بطاقة RTX 2080 Ti, 2080 SUPER , 2080, 2070 SUPER, 2070, 2060 SUPER و 2060 سواء المكتبية أو المحمولة أو حتى الحواسب المكتبية التي تتضمن هذه البطاقات سوف يحصلون على نسخة من لعبة Call of Duty: Modern Warfare المقرر ان تطلق بشكل رسمي في 25 أكتوبر. ملاحظة العرض مشمول لدول الشرق الأوسط.

طبعاً سيكون بإمكانك الحصول على تجربة البيتا قبل غيرك في حالة قمت بعمل طلب مسبق على اللعبة لتكون قادر على تجربتها من يوم 19 سبتمبر أو أن تنتظر حتى تفتح بشكل مجاني في يوم 21 سبتمبر حتى يوم 23 سبتمبر.

كما تعلمون أعلنت انفيديا و Activision أن انفيديا هي الشريك الرسمي للعبة Call of Duty: Modern Warfare إصدار الحاسوب، العنوان الجديد المنتظر والذي سوف يتم إصداره في 25 أكتوبر. تعمل NVIDIA جنبًا إلى جنب مع المطور Infinity Ward لجلب تقنية تتبع الأشعة في الوقت الفعلي (DXR) لها، بجانب تقنيات الألعاب الاخرى مثل NVIDIA Adaptive Shading إلى إصدار الحاسوب من جزء Modern Warfare الجديد.

https://www.youtube.com/watch?v=Q2JR7s__Lc4

قال Matt Wuebbling: “لعبة Call of Duty: Modern Warfar تستعد لإعادة ضبط الموازين فور إطلاقها في أكتوبر” Wuebbling، رئيس التسويق في GeForce في NVIDIA. “تفخرشركة NVIDIA بالشراكة القريبة مع هذا التطوير الرائع والمساهمة نحو خلق هذه التجربة الشيقة. فرقنا من المهندسين تعمل عن كثب مع Infinity Ward لاستخدام تقنيات NVIDIA RTX لعرض المؤثرات الواقعية التي تقدمها Modern Warfare”.

ستعود السلسلة الأكثر شهرة في Call of Duty بتجربة قوية لم يتم تخيلها بشكل جديد من الألف إلى الياء. و سوف يتم نشرها بواسطة Activision ويتم تطويرها بواسطة Infinity Ward ، نسخة الحاسوب من Call of Duty: Modern Warfare سوف تصدر على موقع Blizzard Battle.net وسوف تتميز Modern Warfare بالخبرة والتقدم عبر قصة ملحمية ،طور وقصة لاعب واحد ، مليئة بالإثارة و طور متعدد اللاعبين و طوراللعب التعاوني الجديد.

تعليقاً على ذلك قال السيد Dave Stohl رئيس الاستوديو المشارك في إنفينيتي وارد “عملُنا مع البطاقات الرسوميات من NVIDIA ساعدنا في تطوير نسخة الحاسوب لي  Call of Duty: Modern Warfare” ،. “لقد دمجنا مميزات RTX بسلاسة مثل تقنية تتبع الأشعة و NVIDIA Adaptive Shading. لقد كانت إضافة كبيرة إلى التكنولوجيا التي نملكها، ونحن نتطلع إلى عشاق الحاسوب لدينا لتجربة ذلك بأنفسهم في وقت قريب جدا. “

توفر تقنية تتبع الأشعة DXR عرضًا في الوقت الحقيقي وجودة سينمائية لصناع المحتوى ومطوري الألعاب. DXR يتكون من تقنية تتبع أشعة قابلة للتطور بدرجة كبيرة وتعمل على بطاقات الرسوميات من المعماريات التالية  NVIDIA Turing و NVIDIA Volta و NVIDIA Pascal. تعد NVIDIA Adaptive Shading تقنية تظليل جديدة ومتقدمة تمكن المطورين من تحسين الأداء وتحقيق الدقة البصرية في الوقت الحقيقي المستحيل تحقيقه سابقا في الألعاب. عن طريق ضبط المعدل الذي يتم فيه تظليل أجزاء من الشاشة ، تعمل التقنية على تقليل العمل الذي يتعين على بطاقة الرسوميات القيام به مما يعزز الأداء دون التشويه من جودة الصورة.