طورت NVIDIA في وقت سابق تقنية مناظير الرؤية المتعددة Simultaneous Multi Projections، وهي وسيلة تتيح لـ NVIDIA محاكاة الأجسام ثلاثية الأبعاد من زوايا مختلفة ، دون الحاجة لتكرار رسم هذه الأجسام. ونتيجة هذه التقنية ان NVIDIA اصبح لديها القدرة علي تكرار الالاف من مناظير الرؤية علي دقات وضوح عالية. وتستغل الشركة هذا الامر من خلال أداة Ansel , وهي أداة التصوير الموجهة للاعبين والذي من خلال نستطيع أخد الصور الإحترافية واضافة المؤثرات لها .

[caption id="attachment_218279" align="alignnone" width="1331"]Ansel Ansel RTX[/caption]

واليوم ومع الإعلان عن البطاقات الرسومية الجديدة Geforce RTX سوف تأخد NVIDIA التقنية الي مرحلة جديدة حيث أعلنت Nvidia أيضًا عن طرح Ansel RTX لبرنامج GeForce Experience , ستسفيد الأداة من بنية RTX الخاصة بمعمارية Turing لتسهيل الالتقاط والتتبع للأشعة لتوليد صور فائقة الدقة  بالإضافة إلى ذلك ، أضافت الشركة بعض الفلاتر الجديدة للاعبين الذين يستمتعون بضبط أعمالهم الفنية , ومن خلال هذا المقال سنستعرض ما ستقدمة الأداه مع التقنية الجديدة :

Ansel RT: التقط صورًا فائقة الجودة

[caption id="attachment_218280" align="alignnone" width="1880"]أداة Ansel سوف تستفيد من تقنية NVIDIA RTX الجديدة وتجلب للاعبين تجربة فريدة! تقنية تتبع الأشعة[/caption]

تتميز بطاقات الرسومات GeForce RTX بمعالج مخصص لتتبع الشعاع يسمى RT Cores ، والتي تعمل على تسريع وتتبع الأشعة في الوقت الحقيقي للألعاب. تستخدم Ansel ، تلك التقنية لإنشاء صور بأعلى دقة ممكنة , عندما تكون في وضع Ansel في لعبة محملة بالأشعة وتطير حولها باستخدام الكاميرا الحرة Free Cam، يستخدم محرك اللعبة إعدادات الرسومات في اللعبة. في اللحظة التي توقف فيها الحركة ، يقوم Ansel RT الجديد بسرعة بتدريج مستوى تتبع الأشعة إلى ما وراء مستويات الوقت الفعلي للحصول على أفضل صورة ممكنة في اللعبة.

[caption id="attachment_218278" align="alignnone" width="1331"]أداة Ansel سوف تستفيد من تقنية NVIDIA RTX الجديدة وتجلب للاعبين تجربة فريدة! Ansel RT[/caption]

تفعيل وضع الصور في أي لعبة!

[caption id="attachment_218277" align="alignnone" width="1329"]أداة Ansel سوف تستفيد من تقنية NVIDIA RTX الجديدة وتجلب للاعبين تجربة فريدة! خصائص جديدة للأداة[/caption]

في السابق كانت الالعاب المدعومة بتقنية Ansel هي التي يمكن من خلالها أستخدام الأداة , ولكن امع Ansel RTX ، تعمل الشركة على توسيع ميزات Ansel إلى الألعاب التي لم يتم دمج Ansel SDK. ستتمكن من التقاط لقطات الشاشة وتطبيق الفلاتر وحفظها على HDR والتقاط صور بدقة فائقة في مئات الألعاب , ليس من ضمن ذلك انك تستطيع إستخدام الكاميرا الحرة Free Cam سيظل هذا الامر مقتصر علي الألعاب المدعومة بالتقنية .

AI Up-Res: التقاط صور فائقة الدقة باستخدام AI

[caption id="attachment_218276" align="alignnone" width="1334"]أداة Ansel سوف تستفيد من تقنية NVIDIA RTX الجديدة وتجلب للاعبين تجربة فريدة! AI Up-Res[/caption]

تتميز بطاقات رسومات GeForce RTX بنواة Tensor Cores ، وهي معالجات تعمل على تسريع وتسريع ميزات AI للألعاب. تستخدم ميزة AnS Up-Res الجديدة من Ansel RTX هذه Tensor Cores لتطبيق مقياس الدقة المحسّن AI بحيث يمكنك حفظ صورك في NVIDIA Ansel في اللعبة حتى 8K.

مرشحات جديدة Filters لمزيد من التخصيص

[caption id="attachment_218281" align="alignnone" width="1878"]أداة Ansel سوف تستفيد من تقنية NVIDIA RTX الجديدة وتجلب للاعبين تجربة فريدة! مرشحات جديدة[/caption]

تقدم أنفيديا ثلاثة فلاتر جديدة لـ Ansel تسمح لك بمزيد من تخصيص لقطات الشاشة والصور داخل الألعاب , وهي"Green Screen" و "Sticker" و "Letterbox"

Ansel وHighlights تأتي إلى ألعاب جديدة كبيرة

[caption id="attachment_218275" align="alignnone" width="1433"]أداة Ansel سوف تستفيد من تقنية NVIDIA RTX الجديدة وتجلب للاعبين تجربة فريدة! 22 عنوان سوف يحصلون علي دعم كامل[/caption]

تم التقاط أكثر من ملياري مقطع فيديو ولقطات شاشة بواسطة تجربة GeForce حتي الان , واعلنت أنفيديا عن أكثر من عشرين لعبة جديدة سوف تتكامل مع دعم Highlights و Ansel , وأبرز هذه الألعاب هي :

  •  Metro Exodus سوف تدعم Highlights و Ansel 
  • Hitman 2
  • Battlefield V
  • InsurgencySandstorm
  • Shadow of the Tomb Raider
  • Prey سوف تدعم Highlights
  • Dying Light Bad Blood
  • Red Faction Guerrilla
  • PES 2019 سوف تدعم Ansel 
  • Vampyr
  • Jurassic World Evolution
  • Tropico 6
  • Phantom Doctrin
  • Islands of Nyne

وبذلك يصل العدد الإجمالي للعناوين مع دعم Ansel الأصلي إلى 66 لعبة بالاضافة الي 38 لعبة داعمة لتقنية Highlights .

التقط أفضل لحظاتك في Battlefield V مع Ansel و Highlights

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=rpUm0N4Hsd8[/embed]

شاركت شركة NVIDIA و DICE ، مطورو Battlefield V ، في وقت سابق من هذا العام في جعل GeForce الشريك الرئيسي لـ Battlefield V. ومن خلال ذلك أعلت أنفيديا أن الشراكة ستشمل أيضًا إضافة NVIDIA RTX Ray Tracing و NVIDIA Ansel و NVIDIA Highlights ، لتقديم أفضل تجربة للاعبين من خلال كروت أنفيديا .

التقاط الجمال القاتم من لعبة Metro Exodus

لعبتي Metro 2033 و Metro Last Light كان من بين أفضل الألعاب في وقت إصدارهما ، حيث أثارت اللعبتين إعجاب اللاعبين بمشاهده رسوميات قويه التي دفعت التكنولوجيا وبطاقات الرسومات إلى الحد الأقصى , و في عام 2019 ستطلق 4A Games وDeep Silver  لعبة Metro Exodus ، وهي أحدث إصدار في السلسلة ، وشركة أنفيديا ستدعم اللعبة وسيتم تحسين الرسوم باستخدام NVIDIA RTX Ray Tracing على بطاقات رسومات GeForce RTX.

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=7Yn09UHWYFY[/embed]

كما أعلنت أنفيديا أن Metro Exodus ستدعم NVIDIA Ansel ، مما يمكّن اللاعبين من التقاط صور لا تصدق داخل اللعبة من عالماللعبة ,  وأثناء اللعب ، ستقوم NVIDIA Highlights بتسجيل أفضل لحظات لعبك تلقائياً ، والتي يمكنك تحريرها ومشاركتها لاحقًا أو تحويلها إلى صور GIF.

سجل أفضل لقطات الإغتيال للعميل 47 مع لعبة Hitman 2

[caption id="attachment_218282" align="alignnone" width="1730"]أداة Ansel سوف تستفيد من تقنية NVIDIA RTX الجديدة وتجلب للاعبين تجربة فريدة! لقطة من Hitman 2 باستخدام Ansel RTX[/caption]

في عام 2016 ، أعاد المطوّر IO Interactive إنشاء سلسلة Hitman وفي وقت لاحق من هذا العام ، سوف تري Hitman 2 النور , مع دعم NVIDIA Highlights ، سيتم التقاط تلك اللحظات الفريدة تلقائيًا عند حدوثها. وللحصول على صورة مثالية في اللعبة ، استخدم NVIDIA Ansel لضمان الحصول على لقطة بدقة عالية رائعة.

برنامج GeForce Experience يغدو علي نحو أفضل!

[caption id="attachment_218283" align="alignnone" width="1920"]أداة Ansel سوف تستفيد من تقنية NVIDIA RTX الجديدة وتجلب للاعبين تجربة فريدة! GeForce Experience صديق اللاعبين علي الحاسب الشخصي[/caption]

مع ميزات سهلة الاستخدام في اللعبة مثل Highlights و Ansel و Freestyle ، يعد GeForce Experience عبارة عن جناح مبتكر مصمم خصيصًا للاعبين. ويأتي في خريف هذا العام التحديث الجديد للبرنامج ، سوف تجلب GeForce تجربة جديدة تعقب الأشعة وتكنولوجيا AI إلى اللاعبين مع Ansel RTX وذلك باستخدام بطاقة رسومات GeForce RTX ، ستتمكن من تطبيق الدقة الفائقة على صورتك باستخدام AI Up-Res ، أو يمكنك تحسين جودة تتبع الأشعة باستخدام Ansel RT. كما قامت ايضاً أنفيديا بتوسيع ميزات Ansel للألعاب التي لم تكتمل بعد دمج Ansel SDK حتى يمكنك التقاط لقطات الشاشة أو تطبيق فلاتر أو الحفظ بتقنية HDR أو التقاطها بدقة فائقة لمئات من الألعاب كما شرحنا في المقال أعلاة .

أخبرنا برأيك عن إعلانات Ansel و Highlights الجديدة اليوم في قسم التعليقات أدناه .