بعد مباريات نارية ورحلة رائعة تمكن فريق أوكيباي من الفوز ببطولة لعبة Mobile Legends للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبالطبع هذا الفوز مكن الفريق من التأهل للمشاركة في بطولة العالم: "M4 Championship" للعبة Mobile Legends.

فريق أوكيباي الآن لديه فرصة كبيرة للفوز ببطولة العالم للعبة Mobile Legends التي تبدأ في 1 يناير 2023 وتستمر حتى 15 يناير من نفس الشهر، وتبدأ البطولة بمرحلة دور المجموعات ويقع فريق أوكيباي في المجموعة الثالثة.

بالطبع ما وصل إليه فريق أوكيباي يعتبر إنجاز كبير للرياضات الإلكترونية في مصر ونأمل أن يستمر الفريق بتحقيق المفاجأت ورفع اسم مصر والمنطقة العربية كلها في بطولة العالم.

رحلة أوكيباي في البطولة الإقليمية لم تكن سهلة على الإطلاق خصوصًا وأنه واجه العديد من الفرق القوية مثل فريق Axe الإماراتي وبالمناسبة البطولة كانت تقام في الإمارات أيضًا، وبعد هذه الرحلة سيحزم فريق أوكيباي أمتعته للسفر إلى إندونيسيا للمشاركة في بطولة كأس العالم للعبة Mobile Legends Bang Bang.

تكريم واحتفال

لعبة mobile legends

بعد هذا النجاح الكبير لفريق أوكيباي كان لابد من الاحتفال بالفريق وجماهيره دعمًا له في رحلته القادمة في بطولة العالم وهو ما تم في يوم 15 ديسمبر الماضي خلال حفلة وداعية حافلة

أبطال أوكيباي حاضرون

احتفالية فريق أوكيباي Mobile Legends

شهد الحدث حضور أبطال فريق أوكيباي في لعبة Mobile Legends تحدثوا خلالها عن رحلتهم في البطولة الإقليمية وكيف تمكنوا خلالها من حجز مقعدهم فيها لبطولة العالم كما تطرق الحديث لبطولة M4 Championship القادمة وكيف يستعدوا لها وما هي أهدافهم من البطولة.

أما الجمهور فكان له فرصة توجيه أكثر من سؤال لأعضاء الفريق في فقرة مخصصها أدارها زيكا ستار بشكل كامل.

تحدي الجمهور والأبطال

احتفالية فريق أوكيباي Mobile Legends

خلال اليوم قام زيكا ستار باختيار 6 من الجمهور للصعود على المسرح والمشاركة في تحدي مع أبطال فريق أوكيباي في لعبة Mobile Legends من خلال لعبة تخمين الكلمات بحد أقصى 10 كلمات وغيرها من الفعاليات.

جوائز للجمهور

جمهور الحدث حظوا بفرصة للحصول على بعض الجوائز محدودة الإصدار مع نهاية اليوم في وسط أجواء إحتفالية تليق بفريق أوكيباي.

تغطية مميزة من فريق عرب هاردوير

احتفالية فريق أوكيباي Mobile Legends

كان لفريق عرب هاردوير فرصة تنظيم الحفل بداية من زيكا ستار الذي استضاف فريق أوكيباي وأدار الحوار بين الجمهور والفريق، وبالطبع نحن نعرف جميعًا زيكا ستار الذي يعد من أبرز المعلقين والمذيعين في مجال الرياضات الإلكترونية.

أيضًا كان لفريق عرب هاردوير دوراً في تغطية الحدث تقنيًا من ناحية مهام التصوير والتوثيق والتقاط أبرز الذكريات واللحظات، ولا ننسى دورنا خلف الكاميرات حيث عمل فريقنا على تنظيم الجمهور وعمليات الدخول إلى الحدث.

احتفل مع الكوسبلايرز

لعبة mobile legends

ضم الحدث مجموعة من الكوسبلايرز بأزياء من لعبة Mobile Legends وبالطبع تمكن الجمهور والمعجبين من التقاط الصور التذكارية معهم والاحتفاظ بلحظات لا تنسى قبل مشاركة فريقنا المصري في بطولة العالم.

جميعنًا مع أوكيباي

احتفالية فريق أوكيباي Mobile Legends

بالطبع نحن هنا في عرب هاردوير نفخر بمشاركة أوكيباي في بطولة العالم للعبة Mobile Legends، ونأمل وننتظر من الفريق أداء خرافي في دور المجموعات ورحلة رائعة تنتهي بفوز الفريق بكأس العالم.

رحلة أوكيباي في بطولة العالم لن تكون سهلة فهو يقع في المجموعة الثالثة وهو ما يعني أنه سيواجه فريق ECHO وكذلك فريق RRQ، وهذه المباريات ستكون صعبة جدًا لأن هذه الفرق على مستوى احترافي عالي جدًا ولكننا نثق في قدرات فريقنا المصري.

خلال السنوات الماضية شهدت الرياضات الإلكترونية تطورًا كبيرًا في مصر سواء من الدعم الحكومي أو اهتمام الجمهور أو ظهور فرق جديدة على الساحة، وفريق أوكيباي يُعد من الفرق التي ساعدت على تطوير ودفع مشهد الرياضات الإلكترونية إلى الأمام.

عن فريق أوكيباي

فريق أوكيباي

فريق أوكيباي هو فريق رياضات إلكترونية مصري يغطي مجموعة كبيرة من الألعاب التنافسية، تم تأسيس الفريق في 2021، ودخل إلى الساحة بشكل سريع بفضل الطريقة الاحترافية التي يعمل بها.

تمكن الفريق من المشاركة في عدد كبير من البطولات في مختلف الألعاب التنافسية وتمكن من تحقيق لقب بطل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعبة Mobile Legends.

أيضًا قدم الفريق قفزة قوية في مشهد الرياضات الإلكترونية المصري عندما أعلن عن افتتاح الجيمنج هاوس الخاص بهم، وهو جيمنج هاوس تم تصميمه على أعلى مستوى حتى يتمكن أعضاء الفريق في مختلف الألعاب من التدريب والمشاركة في البطولات المختلفة.

عن لعبة Mobile Legends

لعبة mobile legends

لعبة Mobile Legends هي لعبة موبا جماعية تم تطويرها ونشرها على يد فريق Moonton وتم إصدارها على الهواتف المحمولة بنظام أندرويد و iOS في عام 2016.

تعرف اللعبة كذلك بإسم Mobile Legends Bang Bang ويُشار إليها اختصارًا بـ ML أو MLBB، وتهتم اللعبة بمشهد الرياضات الإلكترونية كثيرًا حيث تنظم بطولات محلية في العديد من البلاد والأقاليم وكذلك تنظم بطولة العالم التي تجمع بين الفائزين من البطولات الإقليمية.