لقد انتهت المرحلة الأولى من موسم دوري أوفرواتش لعام 2019 مع هزيمة فانكوفر تايتنز لسان فرانسيسكو شوك لأربع خرائط مقابل ثلاثة اليوم في بليزارد أرينا في لوس أنجلوس. وقد كان فانكوفر تايتنز أول من فاز بأكبر عدد من المباريات من سلسلة من 4 مباريات وربح 200,000 يورو كمكافأة. وفيما يلي المبالغ التي حصل عليها كل فريق – بإجمالي 500,000 يورو:

المركز الأول: فانكوفر تايتنز، 200,000 يورو

المركز الثاني: سان فرانسيسكو شوك، 100,000 يورو

المركزان الثالث والرابع: 50,000 يورو

المركز الثالث / المركز الرابع: 50,000 يورو

من المركز الخامس إلى المركز الثامن: 25,000 يورو

فانكوفر تايتنز يهزم سان فرانسيسكو شوك في نهائيات المرحلة الأولى من دوري أوفرواتش‬

(أتلانتا ريين وبوسطن أبرايزينغ ونيويورك كسيلسيور وتورنتو ديفاينت)

تنافس أفضل ثمانية فرق من الخمسة أسابيع الأولى في الموسم العادي لعام 2019 في بليزارد أرينا، مع إقامة المباريات الربع نهائية يومي الخميس والجمعة الماضيين. ملخص المباريات الربع نهائية هنا.

وقد تواجه الفريق 1 مع الفريق 4 والفريق 2 مع الفريق 3 في المباريات النصف نهائية يوم السبت. ملخص المباريات النصف النهائية هنا.

ستقام المرحلة 2 من دوري أوفرواتش لعام 2019 يوم الخميس 4 أبريل مع مواجهة فيلادلفيا فيوجن لنيويورك إكسيلسيور.

 فانكوفر تايتنز يهزم سان فرانسيسكو شوك في نهائيات المرحلة الأولى من دوري أوفرواتش‬

(فانكوفر تايتنز)

ستتم إعادة ضبط نقاط المرحلة للمرحلة 2 ولكن سيتم احتساب نتائج المرحلة 1 في المواجهات النهائية في نهاية الموسم العادي لعام 2019. ولمعرفة ما الجديد في المرحلة 2، للمزيد من المعلومات يرجى النقر هنا.

صور نهائيات مرحلة دوري أوفرواتش متوفرة الآن – للنشر فقط:

كن على علم بأخبار ومحتويات دوري أوفرواتش الجديدة عن طريق زيارة موقع دوري أوفرواتش على الويب وأيضًا على Twitter وTwitch وFacebook وInstagram وYouTube. كما يمكنك التسجيل في نشرة أخبار دوري أوفرواتش لاستلام كل ما هو جديد عن الدوري.