تفاجئ بالأمس مستخدمي منصة PS4 بوجود تحديث جديد على منصتهم ويأتي برقم 6.51 ويأتي بحجم 463 MB, ياتى فى وصف التحديث بأنه يقوم بتحسين اداء الجهاز ولم تضف Sony المزيد من المعلومات. وتوقع العديد من اللاعبين بأن ذلك التحديث سيضيف إمكانية تغيير PSN online ID ولكن لم تأتي تلك الميزة فى هذا التحديث.

والجدير بالذكر ان Sony أعلنت منذ فترة بأنها ستضيف ميزة تغيير ال PSN online ID فى أوائل سنة 2019 لكن لم يصدر ذلك التحديث بعد مما جعل بعض اللاعبين يشعرون بالإحباط بعد ان تم الاعلان عن تلك الميزة المهمة ويذكر أن Microsoft تتيح لك تغيير ID الخاص بك فى اى وقت من خلال جهازها Xbox One.

إصدار تحديث رقم 6.51 على منصة PlayStation 4 فما الذى يقدمة؟

ووعدت Sony بأنها ستضيف امكانية تغيير PSN online ID لأول مرة مجانا واذا كنت تريد تغييره مرة أخرى فستدفع حوالى 5$ لمشتركي PlayStation Plus وحوالى 10$ لغير المشتركين فى هذه الخدمه. وصرحت سوني بأن عملية تغيير اسمك صعبة نوعا ما وليست سهلة كما يعتقد البعض فمن المحتمل أن تواجه بعض المشاكل فى تغيير اسمك فى بعض الالعاب وهذه الميزة لن تدعم كل الالعاب عند الإطلاق,وقالت ايضا انك اذا واجهت مشكلة فى تغيير اسمك فيمكنك الرجوع الى اسمك القديم بدون اى مشكلة.

يذكر أن التحديث الذي أتى برقم 6.50 اضاف الكثير من المزايا من ضمنهم ميزة Remote Play على اجهزة الـ IOS وامكانية البث المباشر باستخدام Niconico على دقة لعب 720p.

يمكنك معرفة كافة تفاصيل التحديث من هنا.