لعبة PUBG Mobile تُشارك اللاعبين فرحة قدوم شهر رمضان المبارك من خلال عدد كبير من الفعاليات والأدوات.

أعلنت لعبة PUBG Mobile عن عدد كبير من الفعاليات والأدوات داخل اللعبة بمناسبة قدوم شهر رمضان المُبارك والتي تتميز بالطابع الشرق أوسطي، إلى جانب حث الناس على البقاء في المنزل والالتزام بتعليمات منظمة الصحة العالمية للحد من انتشار فيروس كورونا.

الفعاليات والأدوات الجديدة:

تعرف على فعاليات PUBG Mobile احتفالاً بقدوم شهر رمضان المبارك.تعرف على فعاليات PUBG Mobile احتفالاً بقدوم شهر رمضان المبارك.تعرف على فعاليات PUBG Mobile احتفالاً بقدوم شهر رمضان المبارك.تعرف على فعاليات PUBG Mobile احتفالاً بقدوم شهر رمضان المبارك.

يوجد الآن مجموعة من المهام التي يمكنك إنجازها داخل اللعبة عن طريق جمع التمر والذي يمكن استبداله بالعديد من المكافأت والأدوات، أيضاً تقيم اللعبة فعالية عبر تسجيل الدخول إلى اللعبة لمدة 7 أيام متتالية والفائز يحصل على فانوس دائم كجائزة على تسجيل الدخول بشكل متتالي.

يوجد أيضاً مجموعة من الملابس والأدوات الجديدة حصرياً في الصندوق الرمضاني والملابس والأسلحة الموجودة داخل الصندوق تتميز بالطابع الشرق أوسطي، واستلهمت هذه التصاميم من الحضارة العربية التقليدية لتضفي لمسة شرق أوسطية على التجربة الكلاسيكية للعبة PUBG Mobile في ساحة المعركة.

كذلك، ستمنح عجلة الحظ (Lucky Spin) مجموعة من الأدوات والملابس المميزة والتي تعطي اللاعب تجربة لعب جديدة عبر الأزياء والسيارات الفاخرة المرصعة بالمجوهرات الراقية المستوحاة من الحضارة العربية والشرقية.

تصريحات من القائمين على اللعبة:

 قال فنسنت وانغ، المدير العام لقسم النشر العالمي ولعبة ببجي موبايل في تنسنت جيمز: "نودّ أن نشكر عشاق اللعبة على دعمهم المستمر خلال العامين الماضيين. وصحيح أن الحواجز المادية تفصل بيننا وبين أصدقاءنا لكن هذا لا يعني عدم استطاعتنا على التواصل بطرق ذات مغزى من خلال حبنا المشترك للألعاب. ولذلك نشجع جميع لاعبي ببجي موبايل على الحفاظ على صحتهم من خلال البقاء في المنزل واتباع نصائح المجتمع الطبي. لنُظهر روحنا التعاونية من خلال الاستمرار في الاستمتاع بلعبة ببجي موبايل بطريقة ممتعة وصحية".

حملة تحقيق الانتصارات في المنزل:

تعرف على فعاليات PUBG Mobile احتفالاً بقدوم شهر رمضان المبارك.تعرف على فعاليات PUBG Mobile احتفالاً بقدوم شهر رمضان المبارك.

أيضاً خلال الأيام الماضية أطلقت لعبة PUBG Mobile حملة "تحقيق الانتصارات من المنزل" وذلك لحث اللاعبين على البقاء في المنزل والالتزام بتعليمات منظمة الصحة العالمية للحد من جائحة فيروس كوفيد-19 كورونا.

ستقوم اللعبة بطرح فعاليات ومحتوى جديد ومشوق للاعبين ومجتمع اللعبة، وتقدم اللعبة حملتها الجديدة بعنوان “تحقيق الانتصار في المنزل” (Chicken Dinner at Home) لمساعدة اللاعبين على البقاء في منازلهم.

وحدّدت اللعبة العديد من المناطق العالمية المختلفة فعاليات متنوعة في اللعبة تضمنت تحديات “النصر” وتحديات “البقاء على قيد الحياة” وغيرها لتشجيع التعاون والعمل ضمن فرق بين اللاعبين. وسيحصل اللاعبون من مختلف المناطق الآن على عدد من الهدايا يومياً والتي يمكنهم استبدالها بمكافآت الفعاليات بالإضافة إلى مكافآت جديدة في وضع Brothers in Arms.

أيضاً ستنظم اللعبة مباراة كبيرة وشيقة في أجازة كل أسبوع يشارك فيها أشهر صناع محتوى ألعاب الفيديو ونجم الإنترنت، ويمكنك بالطبع متابعة المباراة والمشاركة في المحادثة عن طريق البث المباشر لهذه المباراة الاستعراضية.

في إطار هذه الحملة صرح فنسنت وانغ، المدير العام لقسم النشر العالمي ولعبة PUBG MOBILE في شركة تنسنت جيمز: قد نتباعد جسدياً ولكن هذا لا يعني أننا لا نستطيع التواصل من خلال هوايتنا المشتركة وحبنا للألعاب، ندعو جميع اللاعبين إلى البقاء في المنزل واتباع جميع نصائح وارشادات المجمع الطبي بحرص وعناية، ومن خلال دعم حملة PlayApartTogather يمكن المساهمة في التصدي لوباء كوفيد-19 وصناعة فارق إيجابي ومؤثر للجميع”

نبذة عن PUBG MOBILE

ترتكز لعبة PUBG MOBILE المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017. تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها.