R6S
القائمة
ستة حقائق قد لا تكون على علم بها عن لعبة PUBG MOBILE!

ستة حقائق قد لا تكون على علم بها عن لعبة PUBG MOBILE!

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2022-01-06

لا خلاف على الضجة الكبيرة التي أثارتها لعبة PUBG MOBILE في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقها في عام 2018 لأجهزة iOS و Android، وقد شهدت اللعبة نمواً هائلاً من وقتها لتصبح أيقونة وظاهرة قوية لجميع ألعاب الهاتف ولكن وعلى الرغم من كونها شائعة جدًا، إلا أن هناك بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول PUBG MOBILE لا تزال غامضة، والتي بنسبة كبيرة ستسمعها منا لأول مرة حتى بعد مرور كل تلك السنوات على إطلاقها. 

نقلة نوعية في الرياضة الإلكترونية!

مع وجود قاعدة ضخمة من اللاعبين وقاعدة معجبين متحمسة بنفس القدر، بدأت دورات PUBG MOBILE في تلبية احتياجات جمهورعريض، من البطولات المدفوعة عبر الإنترنت التي يتم الترويج لها إلى تعاونات شهيرة مع أكبر صناع المحتوى، لم تخسر أي علامة تجارية كبيرة تقريبًا فرصة ركوب قطار PUBG MOBILE.

الجمهور شغوف جدًا بمشاهدة لاعبي تلك اللعبة والفرق المفضلة لديهم وهم يلعبون، ويشجعون بأقصى ما لديهم في البطولات العالمية والمحلية، لم تقُصر اللعبة في تواجدها على ساحة البطولات المحلية إطلاقاً وبالطبع العالمية وأبرزها بطولة World Invitational وكانت بمجموع جوائز 6 مليون دولار (هذه بطولة واحدة من وسَط العديد من البطولات)، لقد جعلت اللعبة هذا النوع من الألعاب في حالة من الربح الدائم، سواءً كنت معجباً أو صانع محتوى أو حتى لاعباً عادياً.

PUBG MOBILE - لعبة ببجي موبايل - العاب الهواتف الذكية

لعبة PUBG MOBILE أكبر من مجرد لعبة .. إنها ظاهرة!

بحسب التقارير حتى مارس 2021، حققت اللعبة إيرادات تبلغ 5 مليار دولار، الرقم في تزايد بالطبع ناهيك عن التعاونات الشهيرة مع أشهر المغنيين العرب أبرزهم ويجز وحفلات PUBG MOBILE الشهيرة التي ضمت مروان موسى ومسار إجباري، بجانب التعاون مع الفنان محمد هنيدي في مختلف الأوجه سواءً إعلانات أو تعليق صوتي على بعض أهم البطولات العربية.

رأينا تعاوناً آخر أيضاً هذا العام مع مسلسل Arcane الذي حقق شهرة واسعة، بالنسبة للاعبين أنفسهم فإن عدد تنزيلات لعبة PUBG MOBILE يتجاوز الـ 734 مليون عملية تنزيل على منصتي اندرويد و iOS في جميع أنحاء العالم، وغيرها الكثير من الأشياء المثيرة التي  ساهمت في دفع عجلة الصناعة إلى الأمام.

PUBG MOBILE - لعبة ببجي موبايل - العاب الهواتف الذكية

هل تعلم ما هو العنصر الأكثر ندرة في اللعبة؟ 

يعد عنصر Virtual Red Bandana (ربطة الرأس) أحد أندر العناصر في PUBG MOBILE، عندما تم إطلاق اللعبة في عام 2018، كان العنصر مُتضمناً في اللعبة إذا قمت بعمل طلب مسبق كما كان متوفر في صناديق الـ Loot بعد فترة من الإطلاق، ولكن، توقفت الصناديق عن تقديم هذا العنصر لتزيد ندرتها لدرجة قيام مستخدم بشراء العنصر بمبلغ يصل إلى 1000 دولار أمريكي بحسب موقع Kotaku. 

PUBG MOBILE - لعبة ببجي موبايل - العاب الهواتف الذكية

"Winner Winner Chicken Dinner" 

يترقب كل منا ظهور عبارة "Winner Winner Chicken Dinner" على شاشاتنا، والتي تعلن رسمياً عن انتصارنا في PUBG MOBILE,لكن العبارة لم تكن وليدة اللعبة وبحسب المصادر، فيقال بأن المصطلح انتشر خلال فترة الكساد الكبير، وهي فترة في الثلاثينيات القرن الماضي حيث شهد العالم أزمة اقتصادية كبرى اضطرت الناس للمقامرة ليكسبوا المال اللازم لشراء دجاجة العشاء ومع مرور الوقت، انتشرت العبارة بين الفائزين بحيث يقال لهم ذلك بعد أن يضمنوا وجبة عشائهم إن حالفهم الحظ في المقامرة ومن ثم تطورت الجملة لتصبح ما هي عليه اليوم. 

هل Pochinki حقيقية؟ 

إذا كنت قد لعبت في خريطة Erangel في PUBG MOBILE بالشكل الكاف، فلا داعي لتعريفك عزيزي القارىء بـ Pochinki، أليس كذلك؟ حيث أصبح الموقع على الخريطة مشهورًا نظرًا لكونه في منتصفها كما يعتبر الوحيد الذي يتضمن مدينة كاملة، لكن هل تعلم أن هناك عدة مناطق ريفية في روسيا تسمى Pochinki أيضا؟، حسناً … لقد علمت الآن. 

PUBG MOBILE - لعبة ببجي موبايل - العاب الهواتف الذكية

يجب لعب PUBG MOBILE والتصويب بيديك بأكملها! 

عندما تكون في مخض القتال، سترى أن لديك زرًا لإطلاق النار من سلاحك (يمثل الرصاصة) على الجانبين الأيمن والأيسر من الشاشة، كلاهما يعمل بنفس الوظيفة، الأمر متروك لك لتقرر أي جانب ومع ذلك، فإن فرص فوزك ستزيد إذا استخدمت كليهما، أعلم أنها قد تكون حقيقة مرهقة للغاية ولكن عن تجربة، تلك الحقيقة لا يعلمها الكثير. 

الماء يمكن أن يحميك!

الماء في كل خريطة، سواء كان بحرًا أو نهرًا، يمكنه أن يحميك من الرصاص، فعندما تغطس تحت الماء، لا يمكن إطلاق النار عليك، بل يمكنك أيضًا علاج نفسك والتحرك بصوت عالٍ وفوضوي كما تريد بسبب مناعتك ضد الرصاص ولكن هناك مشكلة، يمكنك البقاء تحت الماء لمدة 15-20 ثانية فقط بعد ذلك يجب عليك الظهور مرة أخرى للتنفس.

"تلك كانت ستة حقائق لربما لم تكن على علم بها عن لعبة PUBG MOBILE، اذكر لنا في التعليقات عن أكثر حقيقة غريبة صادفتك!"

أضف تعليق (0)
ذات صلة