القائمة
جهاز Edge Razer يوفر لك تجرُبة ألعاب كاملة من خلال جهاز لوحي (CES 2013)

جهاز Edge Razer يوفر لك تجرُبة ألعاب كاملة من خلال جهاز لوحي (CES 2013)

منذ 9 سنوات - بتاريخ 2013-01-10

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

جهاز Edge Razer يوفر لك تجرُبة ألعاب كاملة من خلال جهاز لوحي (CES 2013)

razer-s-edge-brings-full-pc-gaming-to-a-tablet-logoقامت شركة Razer بالكشف عن جهازها اللوحي Edge الجديد في معرض CES 2013, و قد قالت الشركة أن هذا الجهاز "هو أقوى جهاز لوحي في العالم".

 

شركة Razer قامت أخيراً بالكشف عن نُسخة المُستخدمين من مشروع Project Fiona, و هو Razer Edge. هواة الألعاب من المُمكن أن يُلاحظوا بعض الفروق بين الجهاز الجديد و النموذج المبدئي الخاص به, و منها إزالة المُتحكمات الجانبية الغير قابلة للإنفصال, بالإضافة إلى تحسين مواصفات الجهاز و السوفتوير الخاصة به.

 

Razer قالت أن هذا الجهاز "هو أقوى جهاز لوحي في العالم", و هو أمر صحيح, فالجهاز سيأتي بمُعالج Intel i5 أو Intel i7, بطاقة رسومية مُنفصلة من شركة نفيديا (GT640 LE), و حجم ذاكرة يصل إلى 8GB, و هو دليل واضح على أن الجهاز سيوفر أداء مُذهل و عدد إطارات أعلى من 30 FPS مع أقوى الألعاب و أكثرها تطلُباً مثل Dishonored, فهى تعمل بعدد إطارات يصل إلى 559 FPS, كما أن لعبة Dirt Showdown تعمل بعدد إطارات يصل إلى 41 FPS, إلخ.

Edge يأتي أيضاً ب Docking Station, مما يُمَكن هواة الألعاب من إستخدام الجهاز ككونسول, مع مداخل USB من أجل المُتحكمات و مخرج HDMI من أجل تشغيله على شاشات HDTV الكبيرة, و هو أمر مُشابهه لنظام Nintendo Wii U.

الجهاز اللوحي Razer Edge سيتوافر في الرُبع الأول من العام الحالي و سيأتي بنُسختان, Edge و Edge Pro. النُسخة العادية (Edge) ستأتي بمُعالج Intel Core i5, بطاقة رسومية Nvidia GT640 LE, حجم ذاكرة 4GB, و سعة داخلية 64GB SSD. في حين أن النُسخة Edge Pro ستأتي بمُعالج Intel Core i7, بطاقة رسومية Nvidia GT 640 LE, حجم ذاكرة 8GB, و سعة داخلية 128GB أول 256GB SSD.

لم يتم الإعلان عن المعلومات حول الأسعار, و لكن الشركة قالت أن جهاز Edge (النُسخة العادية) سيبدأ سعرها من 999$.

razer-s-edge-brings-full-pc-gaming-to-a-tablet-01

razer-s-edge-brings-full-pc-gaming-to-a-tablet-02

المصدر

أضف تعليق (0)