القائمة
هل تنوي Rockstar إصدار Red Dead Redemption 2 للحاسب الشخصي؟

هل تنوي Rockstar إصدار Red Dead Redemption 2 للحاسب الشخصي؟

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2016-11-28

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

واحدة من أكثر المسائل إلحاحًا على أذهان عدد كبير من اللاعبين مستخدمي الحواسب الشخصية هو هل تنوي Rockstar حقًا إصدار نسخة للحاسب الشخصي من لعبة Red Redemption 2 أم أنها مثل سابقتها لن ينعم مستخدمو الحواسب الشخصية بتجربنها أبدًأ على الرغم من مرور أعوام كثيرة من المطالبات من جمهور اللاعبين، إلا أن Rockstar قد غضت الطرف ببساطة عن كل هؤلاء المحبين.

عنوان Red Dead  كسلسلة لم يُكتب لها يومًا أن ترى النور على الحواسب الشخصية، فاللعبة الأولى Red Dead Revolver كانت أيضًا حصرية للأجهزة المنزلية حينئذٍ، فضلًا عن الجزء الأشهر وهو Red Dead Redemption والذي حصل على ثناء النقاد وإعجاب مجتمع اللاعبين، الأمر الذي يدفع بالطبع أي مستخدم للحاسب الشخصي أن يرغب في الحصول على قسط من هذا المرح.

إلا أن هذا لم يحدث أبدًا؛ فعلى الرغم من مرور ست سنوات منذ إطلاق Red Dead Redemption إلا أننا لا تزال لا نستطيع أن نجرب رؤية Rockstar للريف الأمريكي الغربي المتوحش بلوحة مفاتيح وفأرة، وهذا ليس تجاهلًا من Rockstar للعبة لأنها قديمة فقد تم مؤخرًا إدراج اللعبة ضمن قائمة Backwards compatibility ، الأمر الذي يُتيح لمن يملكون نسخة أصلية من اللعبة أن يعيدوا تجربتها ولكن على Xbox One، وللغرابة، فإن تلك الخطوة قد رفعت من مبيعات اللعبة أكثر وأكثر الأمر الذي يشير إلى أن مجتمع اللاعبين متعطش للمزيد من تلك النوعية من الألعاب.

Red Dead Redemption  لم تكن  مجرد لعبة في وقتها، بل كانت ثورة ونقلة كبيرة في عالم الألعاب ومرجعًا لكل من يفكر في تناول حقبة الريف الغربي الأمريكي، حتى أن صانع مسلسل Westworld , واحد من أشهر المسلسلات الأمريكية الآن وأكثرها جذبًا للمتابعين منذ بدء بثه في أول أكتوبر الماضي حيث استطاع جذب ما يزيد عن 10 مليون متابع أسبوعي حول العالم في أقل من شهر- وهو السيد Johnathan Nolan  قد استلهم الكثير من اللعبة قبل البدء في كتابة مسلسله فعليًا.

هل تنوي Rockstar إصدار Red Dead Redemption 2 للحاسب الشخصي؟هل تنوي Rockstar إصدار Red Dead Redemption 2 للحاسب الشخصي؟هل تنوي Rockstar إصدار Red Dead Redemption 2 للحاسب الشخصي؟هل تنوي Rockstar إصدار Red Dead Redemption 2 للحاسب الشخصي؟

وعندما جاء وقت الإعلان عن إصدار Red Dead Redemption 2 كانت الصدمة لمستخدمي الحاسب الشخصي مرة أخرى، حيث تم الإعلان أن اللعبة سوف تصدر مجددًا على PS4, Xbox one فقط، فيما اعتقد بعض المحللين أن اللعبة سوف تؤول في النهاية إلى مصير GTA 5 بأن يتم إصدارها بعد مدة لمستخدمي الحواسب الشخصية ، لكن هذا لم يكن كافيًا للاعبين الذين دشنوا حملة على موقع Change لجمع 50 ألف توقيع على عريضة لمطالبة Rockstar بإصدار اللعبة على الحاسب الشخصي، ومن ثَم إرسال تلك العريضة إلى الشركة -على ذكر GTA 5 لقد تم تدشين حملة على نفس الموقع لإصدار GTA 5 على الحاسب الشخصي وقد وقع عليها قرابة المليون شخص ، وقد وصلت العريضة الخاصة بـ Red Dead Redemption البارحة لحوالي 90% من الرقم المستهدف بواقع 44 ألف داعم من أصل 50 ألف وقد جاء نص العريضة كالتالي:

لأن لعبة Red Dead Redemption  كانت رائعة جدًا، ونحن لاعبي الـ PC تم حرماننا منها، نطالبكم ألا تكرروا ذلك مرة أخرى مع Red Dead Redemption 2.

هل تنوي Rockstar إصدار Red Dead Redemption 2 للحاسب الشخصي؟هل تنوي Rockstar إصدار Red Dead Redemption 2 للحاسب الشخصي؟هل تنوي Rockstar إصدار Red Dead Redemption 2 للحاسب الشخصي؟هل تنوي Rockstar إصدار Red Dead Redemption 2 للحاسب الشخصي؟

وفي نفس الوقت الذي يرى فيه البعض أن مثل هذه العرائض والمطالبات لا طائل من ورائها، أثبتت Rockstar مؤخرًا العكس، حيث استجابت لمطالب الجمهور في المحتوى الإضافي الأخير Bikers للعبة GTA Online والذي تم المطالبة بفكرة مشابهة له في عريضة مماثلة، إذا أردت المشاركة في العريضة يمكنك ذلك من هنا.

برأيك لماذا لم تعلن Rockstar عن إصدارها للعبة Red Dead Redemption 2 على الحاسب الشخصي مع بقية المنصات المنزلية؟ وإذا كان مصير اللعبة مشابهًا لمصير GTA V لماذا يتم تأخير إصدار اللعبة على الحاسب لمدة تقارب السنتين عن المنصات الأخرى؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة