طالما تميزت شركة Rockstar بالعناوين الكبيرة والمميزة، فالشركة دائما تفضل الانتظار والبقاء في الظلال ثم بعد ذلك تأتي بعنوان ضخم يستمر معنا لعدة أعوام كما حدث مع عنوان GTA 5 أو مع عنوان Red Dead Redemption ولكن بشكل أبسط قليلاً.

من الواضح أن سياسة شركة Rockstar لم تجعلها تحظى فقط بمكانة بين اللاعبين ولكنها مكنتها أيضاً من التربع على عرش المبيعات خلال العقد الماضي وكل هذا بعنوانين فقط هما GTA 5 و Red Dead Redemption 2.

منذ عدة أيام نشرت شركة Rockstar خبر احتفالي على الموقع الرسمي تستعرض فيه عضلاتها بعض الشيئ وتحتفل في نفس الوقت مع اللاعبين بالنجاح الكبير الذي حققته الشركة خلال العقد الماضي.

خلال هذا الاحتفال أكدت الشركة على احتلال عنوان Grand Theft Auto V على قمة عرش الألعاب الأكثر مبيعاً ليس فقط خلال عام الإصدار أو العام الذي يليله بل خلال العقد الماضي كله.

rockstar red dead redemption 2

بالنسبة للعبة Red Dead Redemption 2 فهي الأخرى تمكنت من تحقيق نجاح كبير جداً (نجاحا لا يضاهى بالطبع نجاح GTA V) حيث تمكنت اللعبة من الحصول على لقب الأعلى مبيعاً خلال الأربع سنوات الماضية وحتى الأن لا يوجد عنوان ينافسها.

أيضاً استمرت شركة Rockstar في التباهي بالعناوين التي تمتلكها قائلة "العناوبن السابق ذكرها تمكنت من تحقيق مبيعات ممتازة جداً منذ فترة الإصدار وحتى الأن وصلت إلى 150 مليون وحدة مباعة حول العالم"

" أيضاً عالم Rockstar الأونلاين أصبح اليوم أكبر من أي وقت مضى، واللعبتين حققوا نسبة لاعبين أونلاين أكثر من أي وقت مضى في الربع الأخير من عام 2019"

بالطبع هذه الأجواء الاحتفالية والسعادة التي تشعر بها Rockstar سوف تنعكس بشكل ما على اللاعبين شركاء هذا النجاح، وبالفعل أعلنت شركة Rockstar عن مجموعة من الهدايا والجوائز للاعبين داخل محتوى الأونلاين.

جوائز احتفالية من Rockstar.

نبدأ أولاً مع جوائز لعبة Grand Theft Auto V.

rockstar GTA 5