بعد أن صدرت في مايو الماضي، استطاعت أن تجذب لعبة Overwatch أكثر من 20 مليون لاعب، رقم ضخم تعهدت له شركة Blizzard بتقديم الدعم والتحديثات المستمرة، واحدة من تلك التحديثات الجديدة هي إعادة تصميم شخصية Symmetra لتصبح أكثر فاعلية، بعد التحديث الجديد لا تزال Symmetra كثيرة االشبه بسابقتها، مع بعض التعديلات مثل إضافة Ult جديد للشخصية، قدرة جديددة تمامًا، وعدد من التغييرات الجذرية التي ربما تجعل Symmetra محط أنظار اللاعبين الذين لم يشعروا بأنها ذات فائدة كبيرة من قبل.

 

يرى مخرج اللعبة Jeff Kaplan أن سبب عزوف اللاعبين عن Symmetra هي أنها متخصصة بشكل مبالغ فيه، فهي بلا فائدة تقريبًا ما لم تستخدمها في مهام دفاعية بعينها، كما أنها تعاني من مشكلة في جودة الحياة وقضاء وقت طويل جدًا في الـCooldown.

التعديلات الجديدة على شخصية Symmetra

 

إضافة Ult جديد بجانب الـTeleporter وهي Shield Generator :

وهو عبارة عن جهاز تقوم Symmetra بزرعه في الأماكن المناسبة لتوفير درع حماية لكل حلفائها في الفريق ممن هم في نطاق محدد بالقرب من الجهاز بغض النظر عن الحواجز والحوائط التي تحول بينهم وبين الـ Shield Generator، على الجانب الآخر فإن خروجك خارج نطاق حماية الجهاز يُفقدك الدرع بعد حوالي 8 ثواني، وعند عودتك داخل النطاق يعود الدرع إليك بطبيعة الحال، إلا أنه -مثل Teleporter- لن يمكنك تفعيل قدرة الـ Ultimate الخاصة بك مرة أخرى طالما أن الجهاز يعمل، وهذا لا يلغي الـTeleporter فيمكنك دومًا الاختيار بينهما.

https://gfycat.com/RewardingLateBarnswallow https://gfycat.com/IndolentWelldocumentedAffenpinscher

 استبدال الـ Shield القديم بـ Photon Barrier

وظيفته تشبه تقريبًا Reinhardt's shield، حيث يقوم بتوليد حقل من الطاقة يمنع نيران الأعداء عنك وعن حلفائك، إلا أن المميز فيه أنه يظل متحركًا للأمام ما لم يتم تدميره أو يصطدم بحائط من نقطة في منتصفه مما يساعدك على الحركة في حماية لتتخذ قرارًا مع فريقك إما بالتقدم (نلاحظ هنا أن Symmetra قد أصبح لها دورًا فعالًا أثناء الهجوم بعد التحديث) أو التقهقر.

https://gfycat.com/LinedGreenGorilla

مدى أبعد للـ Photon Projector

حيث يمكنك الآن تركيز الـ Primary Fire الخاصة بك على الأعداء من مسافة 7 متر بدلًا من 5 متر

https://gfycat.com/DemandingImpeccableIraniangroundjay

يمكنك نصب الكمائن عن طريق أبراج الحماية Sentry Turrets بشكل أفضل وأسرع

يمكنك تركيب الستة مرة واحدة بدلًا من ثلاثة مما يساعد في تكوين دفاع أشد فاعلية وإحكامًا من ذي قبل كما أنك لن تضطر إلى مسابقة الزمن في مرحلة الإعداد للمباراة لكي تنصب الكمائن قبل أن يأتي الأعداء إليك بالإضافة إلى أن الوقت اللازم للـCooldown أصبح أقل مما يسمح بإعادة التركيب بشكل أسرع.

https://gfycat.com/PerfectAdmirableBigmouthbass

بالإضافة إلى عدد من التعديلات البسيطة على قدرة Teleporter لجعلها أكثر فاعلية.

هذا وقد أعلن المخرج Jeff Kaplan عن قدوم خاصية Stay as a Team ( لم يتم الاستقرار على الاسم بعد)، الخاصية موجهة بالأساس لمن هم خارج قائمة أصدقائك، فعندما تلعب مباراة عشوائية مع فريق عشوائي بدون أصدقائك، ففي حالة انتهت تلك المباراة بالفوز وأردتم البقاء معًا كفريق فيما بعد يمكنكم استغلال تلك الخاصية.

جديرٌ بالذكر أن لعبة Overwatch متاحة الآن على منصات PC,PS4,Xb1، وهي مرشحة لجائزة لعبة العام من مؤتمر The Game Awards، كما يمكنكم الحصول عليها بتخفيض 40% حتى 28 نوفمبر بمناسبة الجمعة السوداء.

https://www.youtube.com/watch?v=elN-QGyToxM

شاركونا آراءكم حول Symmetra في ثوبها الجديد، وهل أصبحت حقًا أكثر فاعلية؟