بعد الإعلان عن آيفون 13 من أبل، الذي سيأتي كالعادة دون الشاحن، لأن أبل ترى أن هذا يساعد على المحافظة على البيئة من التلوث، وإذا كنت تخطط للترقية وشراء جهاز آيفون 13 أو امتلاك أحد الإصدارات السابقة من الآيفون بخلاف ما تمتلكه من أجهزة أخرى سواء لابتوب أو حتى هاتف أندرويد آخر، فستكون بحاجة لشاحن قوي مثل UGREEN GaN 65W PD Fast Charger الذي يمكنه شحن جهاز الآيفون الخاص بك، حتى أجهزة الأندرويد، في وقت واحد وبسرعة.

تعد UGREEN اسما لامعا في مجال الأكسسوارات والملحقات الإلكترونية، وأيضا منتجات التكنولوجيا الاستهلاكية وتوفر الشركة ملحقات عالية الجودة لأجهزة أبل بأسعار معقولة تناسب ميزانية الجميع، وتتراوح الملحقات من محاور USB وشواحن وسماعات أذن لاسلكية وأيضا لديها تشكيلة رائعة من حوامل الهواتف الذكية المناسبة لأي جهاز وعندما تطرح الشركة أي منتج غالبًا ما يكون من أفضل المنتجات في فئته.

كيف يعمل شاحن UGREEN 65W PD Fast؟

UGREEN GaN 65W PD Fast Charger

توفر شركة UGREEN حلا عمليا عندما قررت شركة أبل وشركات الأندرويد التخلص من الشاحن في علبة الهاتف حيث أطلقت الشاحن المميز UGREEN GaN 65W PD Fast Charger الذي تم تصميمه بشكل مبتكر ليتناسب مع استخدام كافة الأشخاص في أي مكان وشحن مجموعة من الهواتف والأجهزة بكل سهولة وفي وقت قصير.

ويعدّ شاحن UGREEN 65W PD Fast من نوع GaN وهو شاحن يعمل بتقنية نيتريد الغاليوم وهي تقنية مبتكرة وعدت بشحن أكثر برودة وفعالية في شكل أكثر إحكاما ولهذا انضمت تلك النوعية من الشواحن سريعا لأفضل ملحقات شحن الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية وعندما يندمج الإبتكار مع الخبرة، تكون النتيجة شاحن UGREEN GaN 65W PD Fast  المضغوط بقدرة شحن 65 واط وأربعة منافذ لتوصيل أجهزتك المختلفة وشحنها بسرعة كبيرة.

وعلى عكس معظم شواحن أجهزة الكمبيوتر المحمولة الثقيلة والضخمة، يمكن وصف شاحن UGreen GaN أنه أصغر بنسبة 50٪ ويزن 165 جرامًا، ويوفر الشاحن 4 منافذ، ثلاثة من نوع USB-C(Type-C) وواحد من نوع USB-A مما يسمح لك بشحن 4 أجهزة مختلفة في وقت واحد، هذا يعني أن بالإمكان شحن جهاز الآيفون الخاص بك وساعة أبل الذكية بالإضافة إلى جهاز الماك حتى الآيباد. ولا تقلق لأن شاحن UGREEN يعدّ من أفضل الملحقات التي سوف تحتاجها لمنتجات أبل المختلفة.

UGREEN GaN 65W PD Fast Charger

ويأتي شاحن UGREEN GaN 65W PD Fast بحجم صغير بفضل مادة أشباه الموصلات من نيتريد الغاليوم (GaN) التي تدعم الجهد العالي مع توليد حرارة أقل، ولهذا ووفقا للشركة يتمتع الشاحن بكفاءة شحن عالية، وعلى الرغم من أن بإمكانك استخدام جميع المنافذ الأربعة في نفس الوقت لشحن أجهزتك المختلفة، سيقوم شاحن يوجرين بتوزيع الطاقة بناءً على سَعَة كل منفذ والطلب من كل جهاز وإذا كنت ترغب شحن جهاز اللابتوب الخاص بك بالكامل بشكل سريع توصي الشركة بشحن الجهاز على أول منفذين فقط.

قدرات واختبار شاحن UGREEN GaN 65W PD Fast

UGREEN GaN 65W PD Fast Charger

يعمل شاحن UGREEN بقدرة 65 وات ولديه تقنية GaN الثورية للشحن الفعّال مع عدة أجهزة في وقت واحد. ومن حيث قدرات الشحن، يتمكن منفذ USB-A من إخراج ما يصل إلى 22.5W بينما أول وثاني منفذ USB-C يقدموا قدرة شحن 65W، ويتمكن منفذ USB-C الثالث من تقديم ما يصل إلى 24W.

تقنية GaN هي نوع من مواد أشباه الموصلات المتطورة التي تجعل شاحن UGREEN أخف وزناً وتقوم بتشغيل جميع الأجهزة المعروفة تقريبًا في بروتوكولات الشحن الخاصة بها دون المساس بالسلامة. الشاحن يدعم شحن أجهزة أبل المختلفة ويشمل ذلك آيفون 13 والإصدارات السابقة من الآيفون وساعة أبل والآيباد والماك.

إنه الشاحن الوحيد الذي يمكنه التعامل مع منتجات أبل المختلفة دون أي مشكلة ودون الحاجة إلى إحضار أو توصيل محولات أخرى من أجل شحن أجهزة أبل. التوافق العالمي يعني أنه يمكنك أيضا استخدام أي من المنافذ الأربعة وشحن كلا من جهاز نينتيندو سويتش و إيربودز برو وطائرة Phantom 4 Pro وكاميرا DSLR.

يشحن كل من الآيفون والآيباد في وقت يصل إلى 15 إلى 25 دقيقة أسرع من الشواحن الأخرى المنافسة، كما أنه قادر على التعامل مع الإجهاد الحراري جيدًا ولم يسخن عند الشحن بقوة 65 واط. كما تتيح تقنية GaN الشحن الآمن على منافذ USB C الثلاثة ومنافذ USB A الوحيد، لن تتعدى درجة الحرارة الداخلية 80 درجة مئوية بينما لن يتجاوز السطح الخارجي 50 درجة مئوية.

UGREEN GaN 65W PD Fast Charger

قمنا بعمل اختبار للشاحن، بشحن عدة أجهزة وحساب الوقت اللازم للوصول إلى نسبة شحن 100% وكانت النتائج كالآتي:

  • شحن جهاز آيفون SE 2020 بقدرة 18 واط في 2 ساعة.
  • شحن جهاز آيفون 11 برو بقدرة 18 واط في 2 ساعة و16 دقيقة.
  • شحن جهاز آيفون 11 برو ماكس بقدرة 18 واط في 2 ساعة و20 دقيقة.
  • شحن جهاز سامسونج جالاكسي S21 بقدرة 25 واط في 1 ساعة و14 دقيقة.
  • شحن جهاز لابتوب لينوفو Yoga Slim 7 بقدرة 65 واط في 2 ساعة و35 دقيقة.

أخيرا، إذا كنت تستخدم أجهزة متعددة بشكل يومي، فقد يكون شحنها أمرًا صعبًا خاصةً عندما يكون لديك شواحن مختلفة لكل جهاز. ولهذا أنت بحاجة إلى شاحن UGREEN GaN 65W PD Fast الذي لا يشحن هاتفك الأندرويد أو الآيفون وجهازك اللوحي فحسب، بل يمكنه أيضًا شحن الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام USB-C ونظام Nintendo Switch، حتى أجهزة ماك بوك من أبل وكل هذا بسرعة كبيرة تصل إلى 65 واط لتشحن أجهزتك وهواتفك الذكية مرة واحدة، ماذا تنتظر، انتهز الفرصة واستفد من ميزات شاحن UGREEN المتعددة عبر شراء المنتج على موقع أمازون من هنا.