القائمة
تعرف معنا على تفاصيل وأبرز لحظات بطولة Valorant Ace II

تعرف معنا على تفاصيل وأبرز لحظات بطولة Valorant Ace II

منذ شهر - بتاريخ 2021-10-24

انتهت بالأمس منافسات بطولة Valorant Ace II التي تم إقامتها ضمن فعاليات حدث Valorant Take Over الحدث التفاعلي الأكبر للعبة فالورانت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حدث Valorant TakeOver أخذ لعبة فالورانت الرقمية من خوادمها السحابية وألقى بها مباشرة إلى شوارع مدينة القاهرة حيث جابت اللعبة الشوارع عبر الحافلة المزدوجة وتمكن اللاعبين من تجربة اللعبة بطريقة فريدة واستثنائية من نوعها لم نعدها من قبل، نفس الأمر تكرر مع بطولة Valorant Ace  II حيث تم إقامة البطولة بشكل حي بوجود جمهور داخل مركز سيتي سنتر ألماظة التجاري، لتصبح البطولة أول بطولة حية للعبة فالورانت يتم إقامتها في مصر.

البطولة كما ذكرنا تم إقامتها بشكل حي وبحضور الجمهور وليست بطولة رقمية كما اعتدنا في الفترة الأخيرة، وكانت بمشاركة RA'AD، Occupy، Copium وعبعال والصحبة، وقدمت البطولة جوائز مالية مجموعها 50000 جنيه مصري.

أبرز اللحظات من البطولة.

منافسات اليوم الأول.

 

valorant ace iivalorant ace iivalorant ace ii

 في اليوم الأول من البطولة كان لدينا مباراة رعد وعبعال والصحبة، ومباراة Occupy وCopium وفي الحقيقية المباريات كانت حماسية جداً وتمكنت من حبس أنفاس الجمهور الغفيرة ثم بعد ذلك انتزاع الصرخات منهم.

مباراة رعد ضد عبعال والصحبة.

مباراة رعد وعبعال والصحبة انتهت بنتيجة 2 لـ 0 لصالح فريق رعد بعد سيطرة تامة على مجريات المباراة التي لم يتمكن أبناء الصعيد من مجاراتها طوال فتراتها.

المباراة الأولى انتهت بنتيجة 13 لـ 3 والثانية انتهت بنتيجة 13 لـ 6 وبهذه النتيجة يصعد فريق رعد إلى المباراة النهائية بينما هبط فريق عبعال والصحبة لانتظار مباراة المركز الثالث والرابع.

مباراة Occupy ضد Copium.

المباراة الثانية كانت مفاجئة بشكل كبير جداً حيث تمكن فريق Copium من هزيمة فريق Occupy بنتيجة 2 لـ 0 أيضاً، وهي المباراة التي دفعت فريق أوكيبياي إلى الإعلان عن الدخول في معسكر مُغلق لإعداد الفريق بشكل كامل خصوصاً وأن الروستر يعتبر جديد ولم يسبق له المنافسة بشكل احترافي على هذا المستوى.

الخريطة الأولى انتهت بنتيجة 13 لـ 6 في مباراة متقاربة إلى حد ما وهو الأمر الذي أكد أننا سنرى خريطة ثانية أكثر حماس وهو ما حدث بالفعل حيث انتهت الخريطة الثانية بنتيجة 13 لـ 8 بعد أداء متقارب جداً.

بهذه النتيجة يفجر فريق Copium المفاجأة ويصعد إلى المباراة النهائية ويهبط فريق Occupy ليواجه فريق عبعال والصحبة لتحديد المركز الثالث والرابع.

منافسات اليوم الثاني.

 

valorant ace iivalorant ace iivalorant ace ii

مباراة المركز الثالث والرابع – Occupy ضد عبعال والصحبة.

هذه المباراة واحدة من أمتع مباريات البطولة حيث انتهت بنتيجة 2 لـ 1 لصالح فريق Occupy بعد مواجهات متقاربة جداً.

الخريطة الأولى حسمها التنانين بنتيجة 13 لـ 5 وهو ما دفع الكثير إلى الاعتقاد بأن الخريطة الثانية ستكون محسومة بالفعل ولكن على عكس التوقع تمكن أبناء الصعيد عبعال والصحبة من الفوز بالخريطة الثانية لندخل بعد ذلك إلى الخريطة الثالثة الأخيرة والحاسمة.

الخريطة الثالثة كانت لصالح التنانين بشكل كامل حيث تمكنوا من حسمها بنتيجة 13 لـ 3 لتنتهي المباراة بنتيجة 2 لـ 1 في المجمل ويحصد تنانين الاحتلال المركز الثالث بينما حل أبناء عبعال والصحبة في المركز الرابع.

مباراة البطولة – رعد ضد Copium.

مباراة النهائي انتهت لصالح فريق رعد بنتيجة 2 لـ 0، ولكن في الحقيقة فريق Copium أبهرنا بمستواه وقوته فلا ننسى أن فريق رعد يعتبر واحداً من أبرز الفرق الاحترافية الموجودة في مصر فهو فريق تابع للمصرية للإتصالات ويحظى بدعم كبير على كل المستويات.

لذلك فإن منافسة فريق Copium ونديته كانت أمر حماسي جداً وهو أمر توقعناه من بطولة مثل Valorant Ace II التي تضم كوكبة من أفضل الفرق الموجودة في مصر.

تواجد روستر أنوبيس..

على الرغم من أن فريق أنوبيس لم يشارك في البطولة ولكن الروستر الخاص بالفريق وبعض أعضاء روستر League of Legends تواجدوا في اليوم الأول للبطولة لمقابلة الجمهور والتقاط الصور التذكارية معهم.

بطولة حية فريدة من نوعها!

 

valorant ace iivalorant ace ii

لن أتحدث كثيراً في هذه النقطة بل سأترك الصور تتحدث عن نفسها حيث نرى الأعداد الكبيرة للجمهور الذي تمكن من متابعة البطولة على مدار اليومين، كما تمكن المتابعين من الاشتراك في السحب على أحد الحواسيب الشخصية من الفئة الرائدة.

في الحقيقة البطولة تمكنت من جذب العديد من اللاعبين المحترفين والمهتمين بلعبة فالورانت في مصر عموماً، ولكن الأهم أن البطولة تمكنت من جذب فئة كبيرة جداً لم تكن تعلم أي شيئ عن اللعبة ولم تراها من قبل.

على أرض الواقع كان يوجد الكثير يسألون عن ماهية اللعبة وماذا يحدث هنا، والأجمل في الأمر أن الكثير كان يعجب بالفكرة ويتعلق باللعبة أيضاً ويبدأ في مشاهدة المباريات.

هذه النوعية من البطولات هي ما نحتاجها في الوقت الحالي، بالطبع البطولات الرقمية أمر ممتاز وجيدة جداً ولكنها في النهاية تصل إلى متابعين اللعبة بالفعل ومن الصعب أن تصل البطولات الرقمية إلى أشخاص غير مهتمين باللعبة أصلاً.

لذلك نحن نقول أن حدث Valorant TakeOver هو الحدث التفاعلي الأكبر والأهم للعبة فالورانت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لأن الحدث أخذ اللعبة ووضعها في الشارع أمام الجميع اللاعب ومن لا يلعب إطلاقأً.

سحب الحاسب الشخصي.

Valorant PC SPECS

حدث Valorant TakeOver يقدم سحب على حاسب شخصي من الفئة الرائدة برعاية متجر عرب هاردوير، وعلى مدار أيام الحدث تمكن المتابعين من المشاركة في السحب عن طريق إلتقاط الصور الشخصية مع أحد أنشطة الحدث وإرفاقها على مواقع التواصل الاجتماعي مع وضع الوسوم الخاصة بالحدث.

الحاسب يأتي مع مواصفات قوية جداً تمكنك من لعب فالورانت بمعدل إطارات ثابت جداً، بل أن الحاسب يمكن من يحصل عليه من لعب أحدث الألعاب بدقة عرض ممتازة ومعدل إطارات ثابت فهو يأتي مع معالج رسومي من نوع RXT 3060 TI، أما عن المعالج المركزي فهو يأتي مع AMD Ryzen 7 3700X ليعطيك أفضل أداء بفضل الأنوية الموجودة داخل المعالج.

بالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي فالحاسب يأتي مع ذاكرة 16 جيجابايت بتردد 3200MHz لتعطيك أفضل أداء وسرعة مع المعالج المركزي الموجود وأيضاً بفضل اللوحة الأم من نوع ASROCK B450 Steel Legend.

عن فالورانت.

فالورانت هي لعبة تصويب تكتيكي مجانية تقدم مباريات من نوع 5 ضد 5 على خرائط مختلفة وشخصيات عديدة، اللعبة تم تطويرها بواسطة رايوت جيمز الشركة التي قامت بتطوير League of Legends وWild Rift.

لعبة فالورانت متاحة حالياً على منصة الحاسب الشخصي عبر نظام Windows ويمكنك الآن تحميلها مجاناً من هذا الرابط.

عن رايوت جيمز.

شركة رايوت جيمز هي شركة تطوير ألعاب، ناشر، ومنظم بطولات إلكترونية من الولايات المتحدة، يقع مقرها الرئيسي في غرب لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

كمطور؛ الشركة قامت بتقديم مجموعة من العناوين الناجحة لعل أبرزها لعبة League of Legends التي تحقق أرقام خرافية مُنذ إطلاقها، ومؤخراً قامت الشركة بإصدار لعبة Valorant التي تسير هي الأخرى على خطى League of Legends من حيث الانتشار والنجاح.

أيضاً تُعد رايوت جيمز من أول الشركات التي قامت بدعم منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع قنوات تواصل إجتماعي محلية بالكامل ودعم شامل للمنطقة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة