في هذه الأثناء ووقت قراءة هذا المقال تكون حافلة فالورانت المزدوجة تجوب شوارع مدينة القاهرة العريقة ضمن فعاليات حدث Valorant Take Over، الأحدث الأهم والأكبر للعبة Valorant في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

حدث Valorant Take Over هو أول حدث ينقل لعبة فالورانت من عالمها الافتراضي إلى العالم الحقيقي لتنبض اللعبة بالحياة وسط شوارع مدينة القاهرة في تجربة يختبر خلالها اللاعب طريقة لعب فريدة من نوعها ربما تكون لأول مرة على الإطلاق!

أحد أبرز العناصر في حدثنا الرائع هي الحافلة المزدوجة، الحافلة الخاصة بلعبة فالورانت المكونة من طابقين والتي يمكن الصعود عليها لتجربة اللعبة أثناء انتقالها بين محطات خط السير.

في الحقيقة أن حافلتنا المزدوجة أكثر من مجرد شاحنة يوجد بداخلها مجموعة من الأجهزة التي يمكن تجربة لعبة فالورانت عليها، بل يمكن أن نقول شاحنتنا عبارة عن جزء حي من لعبة فالورانت يسير على الأرض وذلك بفضل الأنشطة العديدة الموجودة داخلها ، لذلك نحن هنا اليوم لنتعرف على الحافلة من قرب ونرى الأنشطة الموجودة داخلها.

قد تبدو حافلة من الداخل ولكن مقر فالورانت يحتوي على الكثير من المفاجأت

حافلة فالورانت من الخارجحافلة فالورانت من الخارجحافلة فالورانت من الخارج

تصميم الحافلة من الخارج.

الحافلة من الخارج ذات طابع مميز فهي مصبوغة بسمة لعبة فالورانت لتتحول الحافلة حرفياً إلى مقر فالورانت المتنقل، في مشهد مثير للانتباه ويخطف أنظار كل من يراه حتى وإن كان غير ضليع بالألعاب الإلكترونية.

الحافلة مكونة من طابقين وكل طابق يحتوي على عدد من الأنشطة المرتبطة بشكل مباشر مع لعبة فالورانت وحدث Valorant Take Over عموماً.

الطابق الأول من الحافلة.

يحتوي الطابق الأول من الحافلة على عدد كبير من الأنشطة، أولاً هو الطابق الذي يمكنك التسجيل من خلاله للصعود إلى الطابق الثاني لتجربة اللعبة والتمتع بها، وهنا يجب التأكيد على معلومة هامة وهي أن الصعود على متن مقر فالورانت لا يحتاج إلى أي تذاكر.

أيضاً يحتوي الطابق الأول على مجموع من الـ Cosplayers المحترفين، يمكنك التقاط الصور التذكارية معهم طوال فترة تواجدك في الطابق الأول من الحافلة، ولا تنسى أنه يوجد أيضاً مجموعة كبيرة من المقاطع التي تخبرك معلومات عديدة عن اللعبة تختبر مدى معرفتك بعالم اللعبة وقصتها.

الطابق الثاني من الحافلة.

الطابق الثاني من الحافلةالطابق الثاني من الحافلةالطابق الثاني من الحافلة

يمكنك في الطابق الثاني مشاهدة العديد من المقاطع المصورة التي تحتوي على معلومات ثرية لتاريخ اللعبة وقصة عالمها، إلى جانب العروض الدعائية والسينمائية الخاصة باللعبة.

أيضاً الطابق الثاني هو الطابقي المخصص لتجربة اللعبة والتمتع بها مع أصدقائك أو بمفردك، حيث يمكن تجربة اللعبة أثناء تنقل الحافلة بين المحطات المختلفة.

شارك وأربح.

يمكنك الآن إلتقاط صورتك الخاصة سواء بجانب الحافلة أو بداخلها ووضعها على وسائل التواصل الاجتماعي مع وضع الوسوم الخاصة بالفعالية للدخول على سحب كبير على حاسب شخصي مصبوغ بسمة لعبة فالورانت.

الجائزة الكبرى كما ذكرنا ستكون عبارة عن حاسب شخصي مقدم من متجر عرب هاردوير، والحاسب سيكون مصبوغ بشكل كامل بسمة لعبة فالورانت، وأيضاً قادر على تشغيل اللعبة بأفضل أداء يمكن تصوره.

اختبر معلوماتك واربح.

لنعود مرة أخرى إلى داخل الحافلة حيث يمكنك اختبار معلوماتك عن طريق مجموعة من الأسئلة المتعلقة باللعبة وخصوصاً عالمها والخلفية القصصية الخاصة بها.

هناك سيكون لديك الفرصة للفوز بأحد المنتجات المصبوغة بسمة فالورانت أيضاً، حيث يوجد مجموعة كبيرة من المنتجات التي يمكن الفوز بها مثل: الأكواب، بطاقات الحسم، الأزرار، وملابس مصبوغة  بسمة اللعبة أيضاً.

يمكنك بعد ذلك وضع تجربتك على وسائل التواصل الاجتماعي وربما وضع صورتك الخاصة في المنشور الخاص بك مع وضع الوسوم الخاصة بالفعالية للدخول إلى السحب الكبير أيضاً.

صورة الـ Cosplayer الأفضل.

كوسبلاي فالورانتكوسبلاي فالورانتكوسبلاي فالورانت

يمكنك أيضاً إلتقاط صورة مع أحد الـ Cosplayers الموجودين في حافلتنا للدخول في مسابقة الصورة الأفضل، ويمكنك المشاركة في المسابقة عن طريق وضع الصورة الخاصة بك في منشور على حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بك ووضع الوسوم الخاصة الفعالية.

الصورة التي ستحصل على أكبر عدد من الإعجابات والتفاعلات يفوز صاحبها بمجموعة من المنتجات المصبوغة بسمة فالورانت.

زيارة سعيدة تؤكد على أهمية حدث Valorant Take Over.

تشرف فريق عرب هاردوير بحضور السيد معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور/ أشرف صبحي، لافتتاح حافلة مقر فالورانت المزدوجة في إشارة إلى أهمية مشهد الرياضات الإلكترونية والألعاب الإلكترونية عموماً في منطقة الشرق الأوسط ومصر تحديداً.

أثناء الزيارة تجول معالي الوزير داخل الحافلة وتعرف على الأنشطة الموجودة داخل الحافلة، كما تعرف سيادته على باقي أنشطة الفعالية، فكما نعلم فعالية Valorant Take Over تحتوي على العديد من الأنشطة الأخرى ويمكن التعرف على كد أنشطة الفعالية وتفاصيلها من هنا.

وزير الشباب والرياضةوزير الشباب والرياضةوزير الشباب والرياضةوزير الشباب والرياضةوزير الشباب والرياضةوزير الشباب والرياضةوزير الشباب والرياضةوزير الشباب والرياضةوزير الشباب والرياضةوزير الشباب والرياضةوزير الشباب والرياضةوزير الشباب والرياضة

في الحقيقة تقوم وزارة الشباب والرياضة بمجهودات كبيرة جداً في الآونة الأخيرة فيما يتعلق بالرياضات الإلكترونية، حيث نشهد دعم كبير متمثل في دعم أي مظهر من مظاهر الرياضات الإلكترونية مثل دعم الفرق المصرية في البطولات المختلفة، أو دعم الفعاليات الأخرى مثل فعالية Valorant Take Over.

بالطبع نتمنى ونتوقع في نفس الوقت استمرار هذا الدعم الكبير خصوصاً وأن مصر تقدم مستويات مبهرة في مجال الرياضات الإلكترونية عموماً ولعبة فالورانت بالتحديد، فكما نرى الفرق المصرية تعتبر الأفضل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

خط سير مقر فالورانت.

حافلة مقر فالورانت

الآن بعد أن تحمست كفاية لحافلتنا المزدوجة، لا يبقى الآن سوى أن تذهب وتتمتع بالأنشطة الموجودة داخلها، ولنسهل عليك الأمر قليلاً سنخبرك بخط سير الحافلة يومياً، ولحسن الحظ فإن حافلتنا تغطي على مدار الحدث الكثير من مناطق القاهرة الكبرى.

- الثلاثاء 5 أكتوبر: حلوان.

- الأربعاء 6 أكتوبر: أكتوبر.

- الخميس 7 أكتوبر: التجمع الخامس.

- الجمعة 8 أكتوبر: مصر الجديدة.

- السبت 9 أكتوبر: مدينة نصر.

- الأحد 10 أكتوبر: المعادي.

- الإثنين 11 أكتوبر: مدينة نصر.

- الثلاثاء 12 أكتوبر: الدقي.

- الأربعاء 13 أكتوبر: المهندسين.

- الخميس 14 أكتوبر: الزمالك.

- الجمعة 15 أكتوبر: مصر الجديدة.

ماذا تنتظر؟

اجمع أصدقائك وتابع عرب هاردوير على فيس بوك، تويتر، وانستجرام لمعرفة خط سير الحافلات الخاصة بنا وشارك معنا في حدث Valorant TakeOver، الحدث التفاعلي الأهم الذي يأتي بالشراكة بين عرب هاردوير ورايوت جيمز.

ولا تنسى عزيزي القارئ أن تجعل هاتفك جاهز دائماً فربما كنت تمر بالصدفة في شوارع القاهرة لتجد حافلاتنا المميزة وعندها يمكنك الدخول في سحب على حاسب شخصي مصبوغ بسمة فالورانت.

عن فالورانت.

فالورانت هي لعبة تصويب تكتيكي مجانية تقدم مباريات من نوع 5 ضد 5 على خرائط مختلفة وشخصيات عديدة، اللعبة تم تطويرها بواسطة رايوت جيمز الشركة التي قامت بتطوير League of Legends وWild Rift.

لعبة فالورانت متاحة حالياً على منصة الحاسب الشخصي عبر نظام Windows ويمكنك الآن تحميلها مجاناً من هذا الرابط.

عن رايوت جيمز.

شركة رايوت جيمز هي شركة تطوير ألعاب، ناشر، ومنظم بطولات إلكترونية من الولايات المتحدة، يقع مقرها الرئيسي في غرب لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

كمطور؛ الشركة قامت بتقديم مجموعة من العناوين الناجحة لعل أبرزها لعبة League of Legends التي تحقق أرقام خرافية مُنذ إطلاقها، ومؤخراً قامت الشركة بإصدار لعبة Valorant التي تسير هي الأخرى على خطى League of Legends من حيث الانتشار والنجاح.

أيضاً تُعد رايوت جيمز من أول الشركات التي قامت بدعم منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع قنوات تواصل إجتماعي محلية بالكامل ودعم شامل للمنطقة.