القائمة
لتنطلق بطولة Valorant Reflex بمجموع جوائز 50,000 جنيه مصري، جاهزون؟

لتنطلق بطولة Valorant Reflex بمجموع جوائز 50,000 جنيه مصري، جاهزون؟

منذ 5 أشهر - بتاريخ 2021-12-10

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

يسر عرب هاردوير الكشف عن بطولة Valorant Reflex Tournament EP02 برعاية شركة NVIDIA Middle East وبتنظيم من Arabhardware Store.

تأتي بطولة Valorant Reflex Tournament EP02 استمراراً لدعم مشهد الرياضات الإلكترونية في المنطقة العربية، والبطولة توفر مجموعة من الجوائز القيمة التي يصل مجموعها إلى 50,000 جنيه مصري سيتم تقسيمها على المراكز الأربعة الأولى.

التسجيل لبطولة Valorant Reflex Tournament - NVIDIA - إنفيديا - فالورانت

نظام البطولة

تُقام البطولة بنظام الإقصاء الفردي وتتألف من 32 فريق يتنافسون على الفوز بالمراكز الأربعة الأولى، أما مرحلة النهائيات فهي تُقام بنظام الإقصاء أيضاً ولكن بمباريات من نوع Best of 3، كما ستكون المباريات من نوع 5 ضد 5.

الجدول الزمني للبطولة

- التسجيل: تستمر فترة التسجيل لمدة 9 أيام بداية من 10 ديسمبر وحتى نهاية 18 ديسمبر.

- مرحلة التصفيات: تستمر لمدة 4 أيام بداية من 19 ديسمبر حتى 22 ديسمبر.

- النهائيات: مرحلة النهائيات تُقام على يومين ويتنافس بها 4 فرق بنظام الإقصاء الفردي بمباريات BO3، وتبدأ مباريات الدور قبل النهائي في 23 ديسمبر، ثم تُعقد النهائيات في 24 ديسمبر، وسيتم بث مباريات قبل النهائيات والنهائيات عبر الإنترنت في القنوات الخاصة بعرب هاردوير.

نظام الجوائز

تقدم بطولة Valorant Reflex Tournament EP02 جوائز مالية قيمة مجموعها 50,000 جنيه مصري يتم توزيعها على المراكز الأربعة الأولى على النحو التالي:

- المركز الأول: 25,000 جنيه مصري.

- المركز الثاني: 15,000 جنيه مصري.

- المركز الثالث: 7,500 جنيه مصري.

ا- المركز الرابع: 2,500 جنيه مصري.

سجل الآن في البطولة من هنا!

استعد للبطولة مع بطاقات NVIDIA

فالورانت - Valorant - JETT

لعبة Valorant هي لعبة تصويب تنافسية، الوقت والتوجيه هما معيار التفوق والفوز دائماً وفي الحقيقة قد تتمكن من إتقان مهارة التوجيه ولكن التوقيت يكون مرهون دائماً بالعتاد الخاص بك.

إذا تساءلت من قبل عن سبب عدم إصابة طلقتك للخصم على الرغم من دقة التوجيه الخاصة بك، فالإجابة بلا شك هي العتاد الخاص بك، على الأغلب أنت تستخدم عتاد تقليدي لا يحتوي على قطع تقدم مميزات فريدة تساعدك أثناء اللعب.

أحد أبرز القطع التي يمكنك الاستعانة بها هي بطاقات NVIDIA خصوصاً الأجيال الجديدة لأنها تحتوي على ترسانة من التقنيات والخدمات التي تعزز تجربة اللعب الخاصة بك.

أحد هذه التقنيات هي ميزة NVIDIA Reflex وهي الميزة التي تساعد على تقليل وقت الاستجابة وبالتالي تحقيق أفضل دقة أثناء التصويب وضمان إصابة الهدف.

ما هو زمن الاستجابة "Latency"؟

التسجيل لبطولة Valorant Reflex Tournament - NVIDIA - إنفيديا - فالورانت

بكل بساطة زمن الاستجابة هو فترة الوقت التي يحتاجها الجهاز الخاص بك لمعالجة أمر وحدة الإدخال وترجمتها على الشاشة، ولنشرح الأمر أكثر يمكننا أن نعطي مثال وهو إطلاق النار على خصم.

لكي تقوم بإطلاق النار على خصم فإنك تضغط على الفأرة وبمجرد الضغط على الفأرة تقوم اللعبة بإطلاق النار على الخصم، للوهلة الأولى تشعر أن الأمر يتم بصورة لحظية ولكن في الحقيقة هناك زمن بين الضغط على الفأرة وإطلاق النار في اللعبة وهذا هو ما يعرف بإسم زمن الاستجابة.

يُعد زمن الاستجابة أحد أبرز الأسباب التي تجعل اللاعب يخطئ الهدف على الرغم من التوجيه الصحيح، خصوصاً إذا كان اللاعب يحاول قتل هدف يتحرك بشكل مستمر.

تقنية NVIDIA Reflex وتقليلها لزمن الاستجابة.

تساعد التقنية على تقليل زمن الاستجابة بشكل كبير جداً فهي تعمل على معالجة أوامر وحدات الإدخال بشكل أسرع من المعتاد وبالتالي إصدار الأمر داخل اللعبة بصورة أسرع.

لدينها هنا مقطع يبين مقارنة بين زمن الاستجابة في أكثر من موقف، فمثلاً بدون استخدام الخدمة وعلى معدل تحديث إطارات 60Hz وصل زمن الاستجابة إلى 64ms، ولكن عند استخدام التقنية على نفس معدل تحديث الإطارات نجد أن الوقت قل قل كثيراً ووصل إلى 33ms أي النصف التقريباً، وفي حالة تفعيل التقنية على معدل تحديث إطارات مرتفع مثل 360HZ نجد أن الاستجابة أصبحت شبه لحظية ووصلت إلى 13ms فقط.

على ذكر معدل الإطارات يجب الإشارة إلى أن بطاقات NVIDIA الجديدة قادرة على تشغيل ألعاب التصويب بمعدل إطارات يتجاوز الـ 144 إطار بكل سهولة ويمكن مع المعالجات الرسومية الرائدة من الشركة الوصول إلى معدلات مرتفعة جداً من عدد الإطارات في الثانية الواحدة وهو بكل تأكيد ما يساعد اللاعب على الوصول لأفضل تجربة تصويب سواء بفضل العتاد نفسه أو بفضل التقنيات والبرمجيات المستخدمة الموجودة في البطاقات.

متجر عرب هاردوير بين يديك.

إذا تحدثنا عن العتاد وأهميته في حسم المباريات في كثير من الأحيان يجب أن نتحدث عن مصدر أمن ومضمون تحصل منه العتاد، ونحن هنا عرب هاردوير لنقدم لك متجرنا الإلكتروني الذي يوفر باقة واسعة من قطع الحاسوب.

بالطبع على رأس هذه القطع البطاقات الرسومية الخاصة بشركة NVIDIA حيث يمكنك تصفح موقعنا لرؤية المعالجات الرسومية المتاحة، أيضاً متجرنا يقدم العديد من الخدمات الاخرى منها تجميع أجهزة كاملة وتنصيب نظام التشغيل الخاص بالحاسب، إلى جانب مكتبة واسعة جداً من الألعاب والبرامج الأصلية التي يمكن أن يوفرها لك متجرنا، ولا ننسى الأهم من كل هذا التركيب الاحترافي والتعامل الآمن.

حسناً كانت هذه كل المعلومات المتعلقة ببطولة Valorant Reflex Tournament EP02 والآن لا يتبقى سوى أن تجهز عتادك وتنطلق في تحدي جديد أنت وأصدقائك لتفوز بجوائز مالية مجموعها 50000 جنيه مصري.

متجر عرب هاردوير

عن لعبة Valorant.

VALORANT هي لعبة تصويب تكتيكي تنافسية تعتمد على الشخصيات بنمط 5v5 لأجهزة الكمبيوتر، وقد تم تطويرها من قبل شركة Riot Games. وتعدّ VALORANT لعبة جماعية تتميز بالدقة والفتك مع قتال بالأسلحة النارية يحاكي الواقع، وترسانة متنوعة من الأسلحة، وعملاء يمتلكون قدرات خاصة، وخرائط تم ضبطها لزيادة حجم التنافس طيلة ألف ساعة وساعة من اللعب.

لعبة Valorant مجانية تم تصميمها للعمل في تشكيلة واسعة من أجهزة الحاسب الشخصي، الأمر الذي يسمح لمجموعة كبيرة من اللاعبين بالتنافس. ومع اعتماد اللعبة على جودة الخوادم الأرقى، والبنية التحتية المتوفرة على مستوى العالم، وتقنيات مكافحة الغش مسجلة الملكية، تلتزم Riot Games بالحفاظ على المبادئ الأساسية لصنف ألعاب التصويب التكتيكي والتمسك بنزاهة التنافس في تجربة اللعب.

وقد فرضت VALORANT نفسها بسرعة كإحدى الألعاب المفضلة عند المشجعين ضمن مجتمع ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول على مستوى العالم، وذلك بعد إطلاق إصدار بيتا في أبريل 2020. وقد دخلت اللعبة التاريخ منذ يومها الأول، مع تحطيمها لأرقام المتابعين القياسية بفضل الوصول إلى 34 مليون ساعة مشاهدة في يوم واحد، مع أكثر من 1.7 مليون متابع في ذات الوقت، وهو رقم يأتي في المرتبة الثانية في مجال عدد المتابعين في ذات الوقت بعد الرقم الذي حققته نهائيات بطولة العالم 2019 في لعبة League of Legends من إنتاج Riot Games. خلال مرحلة اختبار بيتا للعبة VALORANT التي امتدت على شهرين، قام 3 ملايين لاعب بتسجيل الدخول كل يوم للعب. كما أظهر محبو لعبة التصويب حماسهم عبر متابعة أكثر من 470 مليون ساعة من مقاطع بث إصدار بيتا المغلق من VALORANT على تويتش، المنصة الرائدة في مجال خدمات ومجتمعات ألعاب الترفيه الجماعي، وعبر خدمة بث الفيديو الكورية AfreecaTV.

فالورانت - Valorant - JETT

عن عرب هاردوير

عرب هاردوير هو موقع تقني عربي تأسس عام 2001م، يُعد أول وأكبر موقع عربي متخصص في مجال الحاسب وملحقاته وأجزاءه وكل ما يتعلق به من أسعار وتقييم ومراجعات في مختلف المجالات التقنية ، البداية كانت عام 2001م في من خلال منتداه الشهير ثم أنشئ له في عام 2011م مجلة متخصصة، وبعدها تم تأسيس أول متجر إلكتروني عربي لبيع قطع عتاد الحاسب.

الآن الموقع يمتلك ثلاث قنوات على اليوتيوب تُقدم محتوى يُتابع من قبل أكثر من 500 ألف شخص ،كما تجاوز عدد المتابعين على قنوات السوشيال ميديا المُختلفة رقم المليون مُتابع (فيس بوك-تويتر- إنستغرام).

عن NVIDIA

شركة Nvidia هي واحدة من الشركات العملاقة في عالم صناعة التقنيات تأسست عام 1993، تُعد الشركة واحدة من أكبر الشركات في مجال تصميم المعالجات الرسومية لأنظمة الحاسب أو أنظمة اللعب المنزلي.

الشركة لا تقوم بتصنيع البطاقات الرسومية ولا تمتلك خط إنتاج ولكنها تقوم فقط بتصميم المعالجات الرسومية الجديدة وابتكار التقنيات الحديثة وبعد ذلك يتم تصنيعها من قبل شركات أخرى ومع ذلك فهي تحتوي على جيش من العلماء والموظفين وصل عددهم إلى 18.100 عامل بالشركة بحلول عام 2020.

أضف تعليق (0)
ذات صلة