حان الوقت لتجوب لعبة فالورانت شوارع القاهرة الكبرى!

ونحن هنا اليوم لنُعلن عن شراكة كبرى بين شركة عرب هاردوير وشركة رايوت جيمز متمثلة في الحدث الأضخم Valorant TakeOver، الحدث الفريد من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وسيأخذ لعبة Valorant لأول مرة إلى شوارع مدينة القاهرة العريقة.

حدث Valorant TakeOver فكرته جديدة تماماً على مجتمع اللاعبين المصري والعربي أيضاً، فنحن نتحدث هنا عن حدث يأخذ لعبة رقمية ويضعها في الحياة الحقيقية بالمعنى الحرفي عبر مجموعة ضخمة من النشاطات التفاعلية الممتعة.

الحدث ينطلق يوم 25 سبتمبر الجاري ويستمر لمدة شهر كامل لينتهي في 25 أكتوبر، وفريق عرب هاردوير يقدم مجموعة واسعة جداً من الأنشطة والفعاليات والجوائز طوال مدة الحدث، وسيختبر المتابعون تجارب عديدة لأول مرة في حياتهم في عالم الألعاب.

حدث فالورانت - Valorant TakeOver - عرب هاردوير و Riot Games

التقط الحافلة – Spot the Bus!

 تجوب الآن في شوارع القاهرة الكبرى عدداً من حافلات النقل المصبوغة بسمة لعبة فالورانت في مشهد رائع يدل على مدى نمو صناعة الألعاب في المنطقة ومدى شغف وتعلق الشارع المصري بهذا النوع من الترفيه.

حاول أن تحافظ على بطارية هاتفك وكن مستعد دائماً لأنه يمكنك الدخول في سحب كبير على منصة حاسب شخصي مصممة على هيئة لعبة Valorant، ولكي تدخل السحب فكل ما عليك فعله هو التقاط صورة لأحد الحافلات المصبوغة بسمة Valorant ووضعها على أحد حسابات منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بك مع وضع الوسوم الخاصة بالحدث: #مقر_فالورانت #فالورانت_هتلف_مصر #فالوانت_في_ مصر.

بمجرد القيام بهذا الأمر ستشارك في سحب على حاسب شخصي مصبوغ بسمة لعبة Valorant مُقدم من متجر عرب هاردوير، ولكن يجب الأخذ في الاعتبار أن الصور سيتم مراجعتها قبل دخولها السحب لذلك تأكد من أن الصورة خاصة بك ولم يتم نشرها بالفعل على حساب شخص أخر في وقت سابق.

حدث فالورانت - Valorant TakeOver - عرب هاردوير و Riot Gamesحدث فالورانت - Valorant TakeOver - عرب هاردوير و Riot Games

حافلة مقر فالورانت المزدوجة ليست مثل أي حافلة!

الكثير قد يقول أن حافلة تحمل ملصق دعائي ليس بالأمر الجلل، ولكن عزيزي القارئ حدث Valorant TakeOver يضم أكثر من ذلك بكثير، ومفاجأت لا يتوقعها أي شخص.

أولى هذه المفاجآت هي حافلة مقر فالورانت المزدوجة التي تقدم تجربة تفاعلية في شوارع القاهرة الكبرى في مشهد نراه لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.

لدينا الآن حافلتنا المكون من طابقين ويمكن الصعود إلى هذه الحافلة ولعب Valorant مع أصدقائك أو بمفردك بدون أي مصاريف أو تذاكر أثناء تنقل الحافلة من محطة إلى أخرى.

الطابق الأول من الحافلة يضم عدد من الأنشطة الممتعة مثل التقاط الصور مع مجسمات لشخصيات من داخل اللعبة أو التقاط الصور مع أربعة مؤديين على مستوى احترافي يؤدي كل منهم دور أحد الشخصيات من اللعبة، كما يمكنك التسجيل في هذا الطابق للصعود إلى الطابق الثاني حيث تحدث كل الحركة بالأعلى.

حدث فالورانت - Valorant TakeOver - عرب هاردوير و Riot Gamesحدث فالورانت - Valorant TakeOver - عرب هاردوير و Riot Games

أما الطابق العلوي فهو مخصص لتجربة اللعبة حيث يمكنك الصعود والتمتع باللعبة داخل الحافلة سواء بمفردك أو مع أصدقائك في تجربة تفاعلية حية في شوارع مصر الكبرى.

أيضاً في الطابق الثاني يمكنك الاستماع إلى مجموعة من المعلومات المتعلقة بقصة اللعبة والشخصيات الموجودة داخلها، والكثير من المعلومات الاخرى التي ستعرفها لأول مرة.

شعار حافلتنا المزدوجة هو العب – شاهد – اربح، وبالتالي حان الوقت لنتحدث عن الجوائز والربح داخل حافلتنا الفريدة من نوعها، يمكنك الحصول على العديد من المنتجات المصبوغة بسمة لعبة فالورانت عند إجابتك على عدد من الأسئلة التي تختبر مدى معرفتك باللعبة وخلفيتها القصصية.

الحافلة سيكون لها خط سير معين يتغير، لذلك قم بمتابعة حسابات عرب هاردوير على مواقع التواصل الاجتماعي حيث سيتم الإعلان عن خط السير الخاص بالحافلة.

أيضاً يمكنك التقاط الصور التذكارية مع الحافلة ووضعها على حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بك مع الوسوم الخاصة بالحدث للدخول في السحب على حاسب شخصي مُقدم من متجر عرب هاردوير.

حدث فالورانت - Valorant TakeOver - عرب هاردوير و Riot Gamesحدث فالورانت - Valorant TakeOver - عرب هاردوير و Riot Gamesحدث فالورانت - Valorant TakeOver - عرب هاردوير و Riot Games

 حدثنا الحي في مول سيتي سنتر ألماظة.

نؤكد على أن حدث Valorant TakeOver هو الأضخم والأكبر في مصر للعبة Valorant، لذلك لم نكتفي بما سبق ذكره وبفكرة الحافلات، ولدينا حدث حي يستمر لمدة 15 يوم في مول سيتي سنتر ألماظة.

سيتواجد فريق عرب هاردوير مع قسم كامل يحمل سمة لعبة فالورانت في مول سيتي سنتر ألماظة، والقسم يتضمن مجموعة من الأنشطة التفاعلية الرائعة

حدث فالورانت - Valorant TakeOver - عرب هاردوير و Riot Gamesحدث فالورانت - Valorant TakeOver - عرب هاردوير و Riot Games

ماذا تنتظر؟

 

الآن وبعد أن قرأت كل هذه التفاصيل الحماسية، ماذا تنتظر؟

اجمع أصدقائك وتابع عرب هاردوير على فيس بوك، تويتر، وانستجرام لمعرفة خط سير الحافلات الخاصة بنا وشارك معنا في حدث Valorant TakeOver، الحدث التفاعلي الأهم الذي يأتي بالشراكة بين عرب هاردوير ورايوت جيمز.

ولا تنسى عزيزي القارئ أن تجعل هاتفك جاهز دائماً فربما كنت تمر بالصدفة في شوارع القاهرة لتجد حافلاتنا المميزة وعندها يمكنك الدخول في سحب على حاسب شخصي مصبوغ بسمة فالورانت.

حدث فالورانت - Valorant TakeOver - عرب هاردوير و Riot Games

عن فالورانت.

فالورانت هي لعبة تصويب تكتيكي مجانية تقدم مباريات من نوع 5 ضد 5 على خرائط مختلفة وشخصيات عديدة، اللعبة تم تطويرها بواسطة رايوت جيمز الشركة التي قامت بتطوير League of Legends وWild Rift.

لعبة فالورانت متاحة حالياً على منصة الحاسب الشخصي عبر نظام Windows ويمكنك الآن تحميلها مجاناً من هذا الرابط.

عن رايوت جيمز.

شركة رايوت جيمز هي شركة تطوير ألعاب، ناشر، ومنظم بطولات إلكترونية من الولايات المتحدة، يقع مقرها الرئيسي في غرب لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

كمطور؛ الشركة قامت بتقديم مجموعة من العناوين الناجحة لعل أبرزها لعبة League of Legends التي تحقق أرقام خرافية مُنذ إطلاقها، ومؤخراً قامت الشركة بإصدار لعبة Valorant التي تسير هي الاخرى على خطى League of Legends من حيث الانتشار والنجاح.

أيضاً تُعد رايوت جيمز من أول الشركات التي قامت بدعم منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع قنوات تواصل إجتماعي محلية بالكامل ودعم شامل للمنطقة.