القائمة
حدث Valorant TakeOver الأهم في المشهد حالياً – إليك الأسباب

حدث Valorant TakeOver الأهم في المشهد حالياً – إليك الأسباب

منذ شهر - بتاريخ 2021-10-28

لمدة شهر كامل عمل فريق عرب هاردوير على تقديم حدث Valorant TakeOver الحدث التفاعلي الأكبر للعبة فالورانت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يأتينا برعاية شركة Riot Games.

في الحقيقة حدث Valorant TakeOver له مكانة خاصة بشكل شخصي، لأن هذا الحدث مكنا من الاحتكاك والتفاعل مع المتابعين واللاعبين على أرض الواقع بفضل الأنشطة التفاعلية التي كانت موجودة به.

الحدث أخذ لعبة فالورانت بالمعنى الحرفي للكلمة ووضعها في شوارع القاهرة على أرض الواقع بشكل لم نراه من قبل ليس في مصر فقط بل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عموما.

حافلات المواصلات العامة في شوارع القاهرة العريقة تزينت بلوحات لعبة فالورانت، ورأينا تعبيرات الناس وردود أفعالهم تجاه هذه الملصقات، البعض يتسائل عن ماهيتها، والبعض الأاخر شعر بالفخر لوصول اللعبة التي يهتم بها إلى هذه المرحلة ودخولها أرض مصر بشكل واقع وليس افتراضي فقط.

الحافلة المزدوجة.

الطابق الثاني من الحافلةالطابق الثاني من الحافلةحافلة مقر فالورانت

في حقيقة الأمر هذه الحافلة كانت بمثابة تحدي كبير لفريق عرب هاردوير، فنحن هنا نتحدث عن تجهيز كامل لحافلة مزدوجة سواء من الخارج بالمصلقات التي تصبغها بسمة فالورانت، أو من الداخل حيث واجه الفريق تحدي وضع أجهزة حاسب تعمل بشكل منتظم وبدون أي مشاكل أثناء تنقل الحافلة من نقطة إلى نقطة، كما تم العمل على الحافلة داخلياً من الصفر من حيث التصميمات وطريقة تقديمها للجمهور.

حافلة فالورانت مكنت اللاعبين من تجربة اللعبة أثناء انتقالهم من محطة إلى أخرى، وعلى مدار أيام عديدة تمكنت أعداد غفيرة من الصعود إلى متن الحافلة وتجربة كل الأنشطة التفاعلية الموجودة على متنها، بداية من تجربة اللعبة ولعبها، ومروراً بالتقاط الصور التذكارية مع أبرز شخصيات اللعبة، ولا ننسى أن اللاعبين تمكنوا من اختبار معلوماتهم حول اللعبة مقابل مجموعة كبيرة من الجوائز الرائعة.

زيارة كبيرة.

وزير الشباب والرياضةوزير الشباب والرياضةوزير الشباب والرياضة

المجهود الرائع الذي بذله فريق عرب هاردوير تكلل بحضور معالي وزير الشباب والرياضة المصري لافتتاح الحافلة بعد تجهيزها، وأثناء الزيارة قام معالي الوزير بتفقد الحافلة من الخارج ومن الداخل وتعرف على التجهيزات التي قام بها الفريق لإخراج الحافلة بهذا الشكل.

زيارة وزير الشباب والرياضة المصري رفعت جداً من شأن حدث Valorant TakeOver، أو يمكن أن نقول تعكس اهمية هذا الحدث ومدى تأثيره على مستقبل الرياضات الإلكترونية والألعاب في مصر والشرق الأوسط عموماً.

في الحقيقة مؤخراً أصبحنا نرى دعم كبير من الجهات الحكومية للرياضات الإلكترونية، وتوجد حالة رائعة من التفهم وإدراك معايير هذه الرياضة الفريدة من نوعها ولماذا أصبحت الألعاب الإلكترونية رياضة في الأساس.

إلى أرض مركز سيتي سنتر ألماظة.

valorant ace iivalorant ace iivalorant ace ii

كما قلت سابقاً حدث Valorant TakeOver يستهدف الاحتكاك مع المتابعين على أرض الواقع بشكل مباشر، لذلك انتقل الحدث إلى مركز سيتي سنتر ألماظة التجاري، ليُشعل الحدث الأجزاء حرفياً.

تم تأسيس ركن كامل من الصفر مخصص للعبة فالورانت ومصبوغ بسمة اللعبة بشكل كامل، كما تم تجهيزه بأحدث الأجهزة لتجربة اللعبة.

وعلى مدار عدة أيام تمكن المتابعين من الدخول إلى هذا الركن والمشاركة معنا وتجربة اللعبة، وهنا ظهرت  أهمية الحدث فقد كان لدينا الكثير يعلمون باللعبة بالفعل وهؤلاء استمتعوا بالحدث عموماً، ولكن كان يوجد الكثير أيضاً يتعرفون على اللعبة لأول مرة بل وبعضهم كان يتعرف على عالم الالعاب عموماً لأول مرة وهذا هو ما يهدف إليه الحدث.

الحدث يهدف إلى تقديم مجموعة أنشطة يمكن أن يشارك بها أي شخص سواء كان مهتم بمجال الألعاب عموماً أو شخص غير مهتم، الروح وطريقة التقديم هي العنصر الأساسي المميز لحدث Valorant TakeOver.

بطولة Valorant ACE II الأهم في وجهة نظري.

valorant ace iivalorant ace iivalorant ace iivalorant ace iivalorant ace ii

احتوى حدث Valorant TakeOver على بطولة Valorant ACE II التي تضمنت مجموعة من أبرز الفرق المصرية المهتمة بلعبة فالورانت، وتنافست الفرق على جوائز مالية مجموعها 50000 جنيه مصري.

لكن المميز في هذه البطولة ليس قيمة جوائزها لكن المميز الحقيقي هو أن البطولة كانت حية وبجمهور على أرض الواقع ولم تكن بطولة يتم بثها عبر الإنترنت، وبهذا الشكل تكون هذه البطولة هي أول بطولة حية للعبة فالورانت داخل مصر.

للأسف الشديد مع بداية ظهور الرياضات الإلكترونية في مصر ظهر فيروس كورونا ومعه تم إلغاء أي بطولات حية وتحولت البطولات إلى تنظيمات رقمية يتم بثها عبر الإنترنت.

مجتمعنا المصري والعربي بدأ يعتاد على هذا الشكل من البطولات حتى اللاعبين أنفسهم، بدأ الكثير يعتقد أن الشكل الرقمي هو الشكل الطبيعي للبطولات.

لكن جاءت بطولة Valorant ACE II لتذكر المجتمع كله بالشكل الطبيعي لهذه النوعية من البطولات، التي كان يتم تنظيمها طوال الوقت في جميع أرجاء العالم بحضور حي ومع جمهور.

البطولة تابعها أعداد غفيرة بشكل حي داخل المركز التجاري، واللطيف في الأمر أن الكثير جاء خصيصاً لمشاهدة البطولة بشكل حي، والبعض الآخر بدأ ينجذب إلى الحدث بدون أن يُدرك أي معلومات عنه.

أما بالنسبة للاعبين فقد كانت فرصة ممتازة للإلتقاء سوياً وبدأ اللاعبين يدركون أن الرياضة تحتوي على العديد من القيم الإيجابية الاخرى، لأن اللعب من خلف الشاشات فقط قد يحفز اللاعبين بشكل سلبي، لكن عندما تلاقى اللاعبون وجهاً لوجه سادت روح رياضية ممتازة بينهم.

الفرصة الأخيرة للمشاركة في السحب الكبير.

حدث Valorant Take Over - فالورانت - Valorant

من اليوم وعلى مدار الأيام القادمة يمكن المشاركة  في السحب الكبير على حاسب شخصي من الفئة الرائدة مقدم من متجر عرب هاردوير، وبالمناسبة السحب مفتوح للتسجيل من اليوم الأول لحدث Valorant TakeOver وبالفعل شارك به حتى الآن العديد من المتابعين.

لكي تشارك في الحدث يجب وضع أحد الصور الشخصية لك أثناء وجودك في الحدث ضمن أي نشاط من الأنشطة الموجودة بداخله، مع وضع الوسوم الخاصة بالحدث #فالورانت_هتلف_ مصر.

بهذا الشكل يتم التسجيل في السحب الكبير على أحد الأجهزة الرائدة التي تمكنك من لعب فالورانت بشكل قياسي وبأداء ثابت ومنتظم تماماً بفضل العتاد القوي الموجود داخله.

بهذا السحب يكون الحدث ضم كل أنواع الانشطة التفاعلية التي يمكن تصورها، حيث شارك معنا اللاعبين في الحدث عن طريق اللعب وتجربة فالورانت، كما شاركونا بالمشاهدة ومتابعة أبرز الفرق وهي تتنافس أمام أعينهم، وأيضاً ها هم يشاركونا الآن بالفوز سواء من خلال السحب الكبير، أو من خلال الجوائز العديدة التي تم توزيعها على مدار أيام الحدث.

 عن فالورانت.

فالورانت هي لعبة تصويب تكتيكي مجانية تقدم مباريات من نوع 5 ضد 5 على خرائط مختلفة وشخصيات عديدة، اللعبة تم تطويرها بواسطة رايوت جيمز الشركة التي قامت بتطوير League of Legends وWild Rift.

لعبة فالورانت متاحة حالياً على منصة الحاسب الشخصي عبر نظام Windows وإذا أردت معرفة المزيد من المعلومات عن اللعبة أو الحصول عليها مجاناً، يرجى زيارة: Play.Valorant.

عن رايوت جيمز.

شركة رايوت جيمز هي شركة تطوير ألعاب، ناشر، ومنظم بطولات إلكترونية من الولايات المتحدة، يقع مقرها الرئيسي في غرب لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

كمطور؛ الشركة قامت بتقديم مجموعة من العناوين الناجحة لعل أبرزها لعبة League of Legends التي تحقق أرقام خرافية مُنذ إطلاقها، ومؤخراً قامت الشركة بإصدار لعبة Valorant التي تسير هي الأخرى على خطى League of Legends من حيث الانتشار والنجاح.

أيضاً تُعد رايوت جيمز من أول الشركات التي قامت بدعم منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع قنوات تواصل إجتماعي محلية بالكامل ودعم شامل للمنطقة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة