LC100
القائمة
ترند
ترند
تعرف على WinX MediaTrans أفضل بديل لبرنامج iTunes

تعرف على WinX MediaTrans أفضل بديل لبرنامج iTunes

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2018-09-18

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

هاتف iPhone والكومبيوتر لا يمكنهما ان يعملا سوياً دون وسيط ولنكون أدق دون برنامج أبل iTunes فلن تتمكن من نقل بياناتك, مزامنتها, إنشاء نسخ احتياطية منها أو حتي نقل بيانات من الكومبيوتر الخاص بك إلى الهاتف ويرجع ذلك إلى سياسة أبل فيما تعتبره حماية لأمان مستخدميها وبياناتهم. ولكن ولحسن حظ المستخدمين الوضع لم يبقي كما هو عليه والأن لم يصبح برنامج أبل هو الوحيد القادر على توصيل هاتفك بالكومبيوتر فنقدم لك اليوم بديل iTunes الأفضل WinX MediaTrans والذي سيضيف لك أكثر مما يعطيك برنامج أبل.

ما هو برنامج WinX MediaTrans وماذا يمكنه أن يفعل؟

برنامج WinX MediaTrans هو أفضل بديل للقيام بالمهام iTunes بل أن البرنامج يمكنه القيام بمهام أكثر من تلك التي يقوم بها برنامج أبل وهو ما سنعرضه عليكم اليوم ولنبدأ بمقطع فيديو عن البرنامج:

 وبعد أن شاهدتم الفيديو سننتقل إلى مناقشة كل ميزة على حدة

نقل البيانات ومزامنتها

برنامج WinX MediaTrans قادر على نقل البيانات ومزامنتها ويقسم تلك البيانات إلى ثلاث أنواع وهم الصور, مقاطع الفيديو والموسيقي. بالتأكيد تلك المهام تبدو عادية ما إن كنت تستخدم برنامج أبل iTunes ولكن برنامج WinX MediaTrans بيوفر لك ما لا يوفره برنامج أبل.

الصور

WinX MediaTrans

في الصور البرنامج قادر على نقل 100 صورة بجودة 4K فقط في 8 ثواني دون التأثير على جودتها أو حجمها كما يحل لك البرنامج أزمة الصيغ المختلفة فمن المعروف أن أبل تستخدم صيغ مختلفة للصور الملتقطة بكاميرا هاتفها والتي تكون بصيغة HEIC ولكن WinX MediaTrans قادر على تحويل الصور إلى صيغ .jpg ونقلها إلى الكومبيوتر أو الاحتفاظ بها على هاتفك إذا ما اردت أن ترسلها لهاتف آخر. التطبيق بالتأكيد لا يعمل في اتجاه واحد, فهو قادر على القيام بالعملية العكسية ونقل الصور بصيغ JPG/PNG/GIF/BMP/TIFF من خلال تحويلها إلى صيغة HEIC ثم نقلها إلى هاتفك.

إمكانيات البرنامج لا تتوقف عند النقل والتحويل فيما يخص الصور فهو قادر أيضاً على إدارة صورك فالبرنامج قادر على مسح صورك, إنشاء ألبومات جديدة ونقل الصور من مكان إلى آخر حتي وإن كان من تطبيق أخر مختلف عن تطبيق Photos. كما يمكن للبرنامج أيضاً إنشاء نسخ احتياطية من صورك.

الموسيقى

في الموسيقي البرنامج يقدم أيضاً المزيد مقارنة ببرنامج iTunes فبخلاف المميزات التي تتواجد أيضاً في الصور من نقل, مسح, تغيير الصيغ والنسخ الاحتياطية البرنامج قادر أيضاً على إدارة وتعديل الأغاني عن طريق تعديل Playlist, بيانات المغني والألبوم ونوع الموسيقي بل تمتد قدراته إلي إنشاء نغمة لجرس الهاتف من خلال اختيرا 14 ثانية من أي أغنية تريدها وتحويلها إلى نغمة الهاتف. وكالصور البرنامج قادر أيضاً على تعديل صيغ الموسيقي في الاتجاهين من الهاتف إلى الكومبيوتر ومن الكومبيوتر إلى الهاتف والتحويل من صيغة AAC إلى MP3 على سبيل المثال مع دعم 8 صيغ أخري للمقاطع الصوتية.

الفيديو

WinX MediaTrans

أما الفيديو فهو مثل الصور والموسيقي يمكنك نقل مقاطع الفيديو, إدارتها, تعديلها مسحها وتحويلها من هاتفك إلى حسابك الشخصي أو العكس مع الحفاظ على إمكانية تعديل الصيغ دون المساس بجودة الفيديو. كما يمكن لبرنامج WinX MediaTrans أيضاً أن يقوم بتصغير حجم مقاطع الفيديو لسهولة نقلها إلى الأجهزة المختلفة بنسبة تصل إلى 50% من حجم الفيديو الأصلي دون المساس بجودته.

تحويل هاتفك إلى USB Drive

مع زيادة السعة التخزينية لهواتف أبل والتي شهدت زيادة كبيرة خلال العامين الماضيين سيكون من الجيد الاستفادة من تلك المساحة الكبيرة دون تركها فراغة فمن منا يمتلك صور أو فيديو بحجم 64 جيجابايت على هاتفه إلا إذا كان مصور محترف. لذا فبرنامج WinX MediaTrans يقدم لك القدرة على تحويل هاتف iPhone إلى USB تستخدمه في نقل أي نوع من أنواع البيانات حتي التي لا يمكن لهاتفك أن يدعمها أو يتعرف عليها ليكون بدلاً عن حملك لقرص USB أينما ذهبت.

الكتب الالكترونية E-books

WinX MediaTrans

ميزة جديدة يضيفها البرنامج إلى مستخدميه يفتقدها iTunes كأغلب المميزات التي ذكرناها وهو دعم الكتب الالكترونية أو E-books فالبرنامج يعطيك القدرة على نقل الكتب الالكترونية من وإلى هاتفك وتحويلها بالصيغ المختلفة حتي الكتب التي قمت بشرائها للتمتع بقائتها على الكومبيوتر أو تحويلها إلى صيغة PDF وتقلها إلى أي جهاز أخر دون مشكلة الصيغ المختلفة.

دعم التسجيلات الصوتية

WinX MediaTrans

أبل تعتبر التسجيلات الصوتية من الأشياء الخصوصية للغاية والتي لا يمكن تقلها لجهاز ليس من تصنيعها فلديك بإمكانية نقل الملف فقط بين أجهزة أبل على أساس أنها أجهزتك الشخصية ويمكنك نقل بياناتك بينها على أن يستحيل نقلها مع كومبيوتر آخر أو هاتف آخر. ولكن مع برنامج WinX MediaTrans الأمر مختلف فأنت لن تواجه هذه المشكلة فكما يمكنك التحكم في المقاطع الموسيقية والأغاني سيمكنك التحكم في تسجيلاتك الصوتية والقيام بعمليات النقل, النسخ, المسح والتحويل والإدارة متخطياً شروط أبل في التحكم في التسجيلات الصوتية.

تشفير البيانات

WinX MediaTrans

بعد أن قمت بنقل بياناتك على الكومبيوتر سيكون من الفضل أن تشفر تلك البيانات حتي لا يطلع أحداً عليها وهي ميزة رائعة يقدمها WInX MediaTrans بجانب مميزاته الأخرى الرائعة. ويدعم البرنامج تشفير البيانات المنقولة أو المزامنة والنسخ الاحتياطية بتشفير 256-bit AES, 1024-bit RSA, PBKDF2, Argon2 مع ضمان عدم كسر كلمة السر باستخدام برامج أخرى.

لماذا WinX MediaTrans أفضل من iTunes ؟

بخلاف المهام الرئيسية من مزامنة ونسخ الاحتياطية لبيانات الهاتف المتواجدة في iTunes فإن برنامج WinX MediaTrans قادر على ما يلي:

  • لا حاجة لحساب أبل iTunes فقط وصل هاتفك بالكومبيوتر.
  • واجهة مستخدم أسهل بكثير من واجهة iTunes.
  • سرعة كبيرة في كافة عمليات النقل من الهاتف أو الجهاز اللوحي إلى الكومبيوتر.
  • تغير صيغ الصور أثناء النقل في الاتجاهين من JPG/PNG/GIF/BMP/TIFF إلى HEIC.
  • تغير صيغ الموسيقي بثمان صيغ مختلفة أبرزها ACC إلى Mp3.
  • التعديل على الأغاني من اسم, اسم المغني والألبوم.
  • إنشاء نغمات لجرس الهاتف من المقاطع الموسيقية المختلفة.
  • تخفيض حجم الفيديو إلى 50% أصغر دون المساس بجودته.
  • نقل وتحويل التسجيلات الصوتية.
  • تحويل هاتفك إلى USB Drive.
  • تشفير بياناتك المنقولة بتشفير 256-bit AES, 1024-bit RSA, PBKDF2, Argon2.

تحميل البرنامج

برنامج WinX MediaTrans متاح للتحميل من هنا

كما يمكنكم حالياً الحصول على النسخة الكاملة بصورة مجانية مدي الحياة من خلال عرض النسخ المجانية المتاح من هنا

ويمكنكم التعرف على المزيد من المميزات التي يحملها البرنامج مقارنة مع iTunes من هنا

بادروا بسرعة تحميل النسخة المجانية حيث أنها متوفرة فقط لمدة 7 أيام لينتهي بعد ذلك العرض.

أضف تعليق (0)
ذات صلة