q فريق التحرير - عرب هاردوير

فريق التحرير

مصطفى الطويل

مدير التحرير

مدير التحرير بموقع عرب هاردوير، تخرجت من كلية علوم الحاسب وبدأت عملي في عرب هاردوير كمحرر… درست في مجالات إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية، مهتم بالكتابة في مجالات التقنية وريادة الأعمال.


محمد خليل

محرر أول

محرر ومُراجع تقني بعرب هاردوير .. مهتم بصناعة الألعاب وعاشق لألعاب التخفي والعالم المفتوح والالعاب التنافسية عبر الشبكة.


محمد يوسف

محرر أول

مهندس ميكانيكا مصري، مهتم بالكتابة في العلوم والتقنية ومساحات تأثيرهما في الحياة. 


أحمد الصايغ

محرر أول

محرر ومراجع ألعاب في “عرب هاردوير” ، عمري 25 سنة ، شغوف بكل ما يتعلق بصناعة الألعاب وأعتبرها حياتي ، أحب الألعاب الخطية ، الـ RPG ، ذات العالم المفتوح وتلك التي تقدم تجربة قصصية متميزة ، عاشق للكونسول بشكل عام ، سلسلتي المفضلة : Assassin’s Creed 


محمد هشام شوقي

محرر أول في قسم الهاردوير

الهاردوير عشقي فلقد دخلت في هذا المجال منذ عام 2008 وكنت عضوا فاعلا في المنتدى .اختصاصي هو تطبيق اجهزة الكمبيوتر بمختلف فئاتها بالإضافة الى اختصاصي بمجال الدعاية والإعلان. اهتمامي وعشقي الكبير بالهاردوير انعكس علي كمحرر اخبار فلقد كانت لي عدة تجارب في هذا المجال في عدة مواقع عربية وايضا في عدة مواقع محلية.


وردة عبد الحكيم

محررة في قسم التقنية

باحثة ومدونة مهتمة بالتقنية وريادة الأعمال. 


فاطمة القاضي

محررة في قسم التقنية

كاتبة مهتمة بالترجمة والتدوين، أبحث عن الإجابة الصحيحة لأن المعرفة حق للجميع. 


وليد رضا

محرر في قسم التقنية

شغوف بالمستجدات التقنية ومهتم بأخبار صانع الآيفون وكل ما هو جديد في الهواتف الذكية.


محمد يحيى

محرر في قسم التقنية

مدون وكاتب مهتم بالتقنية والهواتف الذكية.


خالد عبد الخالق

محرر في قسم الألعاب

محرر ومراجع ألعاب في عرب هاردوير، أعشق الألعاب الاستراتيجية مثل Civilization و Warcraft III، كما أنني شغوف بالألعاب المُستقلة وبالتحديد سلسلة Mount and Blade.


محمود محمد

محرر في قسم الألعاب

محرر في موقع “عرب هاردوير”. عمري 17 عاماً ، كرست حياتي للألعاب و ها أنا أتخذها كمجال لعملي ، عاشق لألعاب الـ Super Heroes و الـ E-Sports ، و الألعاب المصبوغة نوعاً ما بعُنصر الـ RPG.


مصطفي جاد

محرر في قسم الألعاب

مراجع ومحرر لأخبار ألعاب الفيديو والمجال التقني منذ 11 عام، وشغوف بالألعاب التي تقدم حبكة درامية متقنة وعوالم افتراضية مثيرة مبتكرة.


عمر البيه

محرر في قسم الهاردوير

صانع محتوى وسكربت رايتر لصالح عرب هاردوير ، قد لا أظهر ولكن تجدني دائماً خلف الكواليس، أمتاز بخفة الظل ويظهر لك ذلك واضحاً في كتاباتي، الهاردوير ليس فقط إهتمامي الوحيد، ولكن الألعاب أيضاً وذلك لترابط الثنائي معاً بطريقة ماً.


أحمد عبد الوهاب

محرر في قسم الهاردوير

 خريج 2013 بكالريوس هندسة البترول والتعدين ، أحببت الكمبيوتر والتكنولوجيا منذ الصغر، بدأت الاهتمام بالهاردوير عام 2008 مع بداية دخولي منتديات عرب هاردوير التي عملت بها محرر ثم مدير قسم البطاقات الرسومية ثم الهاردوير ونهاية مديراً للمنتدي. عملت في بضعة مجالات قبل الإستقرار كمحرر بموقع عرب هاردوير