القائمة
كيفية أخذ نسخة إحتياطية لجهازك قبل تحديث iOS7

كيفية أخذ نسخة إحتياطية لجهازك قبل تحديث iOS7

منذ 8 سنوات - بتاريخ 2013-09-17

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-27

طريقة 1
كيفية أخذ نسخة إحتياطية لجهازك قبل تحديث iOS7

اليوم ستبدأ شركة أبل بإطلاق التحديث المرتقب iOS7 لأجهزة الآيفون iPhone والآيباد iPad. وقبل أن تقوم بالتحديث الأتوماتيكي لجهازك ولتجنب حدوث أية مشاكل تأكد من أنك قمت بعمب نسخة إحتياطية لجهازك. وإليك الطريقة

 

لعمل نسخة إحتياطية لجهاز أبل الخاص بك هناك طريقتين، الأولى من خلال جهاز كمبيوتر مكتبي Desktop أو Laptop باستخدام برنامج iTunes، والثانية من خلال جهاز أبل نفسه وعبر توصيله بشبكة واي فاي من خلال iCloud.

أولا: عمل نسخة إحتياطية باستخدام iTunes

- قم بتوصيل جهازك (الآيفون أو الآيباد) بالكمبيوتر الخاص بك وتأكد من أن برنامج iTunes محدث لآخر إصدار.

- قم بالضغط على أيقونة جهازك عندما تظهر على قائمة البرنامج على اليسار.

- من الشاشة التي ستظهر أمامك اختر Backup Now.

iTunes2-Backup-iOS

ثانيا: عمل نسخة إحتياطية باستخدام iCloud

توفر أبل خدمة iCloud الشهيرة لتخزين الملفات وأخذ نسخ إحتياطية للأجهزة وبمساحة مجانية 5GB ويمكنك زيادتها لأكثر من ذلك بمقابل سنوي بسيط. لكي تقوم بعمل نسخة إحتياطية على iCloud قبل تحديثك لنظام iOS7 الجديد اتبع الخطوات التالية:

- قم بفتح الإعدادات من جهازك. ثم اذهب إلى iCloud.

- اختر Storage and Backup. ثم منها قم باختيار Backup Now. وتأكد من أنك متصل بشبكة  WiFi قبل هذا الإختيار حتى يتمكن الجهاز من عمل النسخة الإحتياطية.

الآن وبعد أن قمت بعمل نسخة إحتياطية لجهازك تستطيع أن تحدث جهازك للنظام الجديد iOS7 دون قلق من حدوث مشكلة. وفي حال حدوث مشكلة أثناء التحديث لاقدر الله تستطيع أن تعود إلى نسخة iOS6 من جديد وتستعيد النسخة الإحتياطية الخاصة بك.. فقط تابع هذا الموضوع الذي يشرح الطريقة بالتفصيل: كيفية الرجوع من iOS7 إلى iOS6

iTunes & icloud images cridet: cult of mac 

أضف تعليق (0)
ذات صلة