القائمة
كيف تتفادى مشاكل تطبيق Discord ببديل مثالي؟

كيف تتفادى مشاكل تطبيق Discord ببديل مثالي؟

منذ 9 أشهر - بتاريخ 2021-08-01

طريقة 1
كيف تتفادى مشاكل تطبيق Discord ببديل مثالي؟

لقد واجه معظم المستخدمون مشاكل اعتيادية بعض الشئ في تطبيق المكالمات و الدردشة الصوتية الشهير Discord ، و خصوصاً في المنطقة العربية نظراً بالطبع لأننا نوفر ما نمتلكه من أموال للألعاب فقط وليس خدمة "من دون فائدة" من وجهة نظر هذا المجتمع ، خدمة مثل Discord Nitro التي تكلف 10 دولار تقريباً شهرياً و 100 دولار سنوياً ، بالطبع صفقة جيدة لمستخدمي التطبيق بشكل دوري.

لكن ليست من ميزات الـ Discord Nitro الحصول على جدوة جيدة في المكالمات فقط ، بل المزيد من الرفاهيات أيضاً و لكن على أي حال ، لأصحاب الإنترنت المنزلي الضعيف إلى حد ما أو أقل من المتوسط يحتاجون دوماً إلى تطبيق مكالمات خفيف العبء على "الراوتر" الخاص بك ، و الحل هُنا عزيزي القارئ في TeamSpeak ، هيا بنا نخوض في طريقة و كيفية تحميله و التعامل معه.

1 تحميل التطبيق.

ستكتب كالمعتاد على محرك البحث المفضل لديك TeamSpeak وتقوم بالدخول إلى الصفحة الرئيسية ، لتجد الواجهة ، و قد تلاحظ بعض الأدلة التي تُثبت أنه معتمد بالقدر الكاف.

تحميل التطبيق.

2 صنع حساب Myteamspeak.

الخطوة الثانية بعد التحميل مُباشرة ستظهر صفحة صُنع الحساب ، وأثناء تحميل التطبيق .. قم بصنع الحساب حتى لا تنتظر كثيراً.

صنع حساب Myteamspeak.

3 واجهة المستخدم و بدء الدردشة.

في الحقيقة واجهة TeamSpeak ليست معقدة بالمرة ، و ستفهم كُل الأوامر بسهولة فور النظر إليه فقط ، ولن يأخذ الأمر بضع دقائق و كل ما عليك فعله لدخول سيرفر مع أصدقائك الضغط على أمر Connect وملئ البيانات التي سيقوم صديقك بإرسالها إليك.

استمتع بلعب دون Ping مرتفع إلى حد ما وصوت دون مشاكل ، وأتمنى أن أكون قد قمت بحل مشكلتك بشكل أو بآخر.

واجهة المستخدم و بدء الدردشة.
أضف تعليق (0)