القائمة
كيف تقوم برفع الصور إلى انستاجرام من جهاز الكومبيوتر

كيف تقوم برفع الصور إلى انستاجرام من جهاز الكومبيوتر

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-11-20

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

طريقة 1
كيف تقوم برفع الصور إلى انستاجرام من جهاز الكومبيوتر

اذا كنت من مستخدمي شبكة مشاركة الصور انستاجرام لنشر صور غير ملتقطة بهاتفك المحمول , كأن تستخدمها في مجال عرض المنتجات والصور المعدلة بواسطة الكومبيوتر  وما إلى ذلك فبالتأكيد أنك قد قمت بهذه العملية المزعجة التي تتمثل بتوصيل هاتفك المحمول بجهاز الكومبيوتر ومن ثم نقل الصورة إلى الهاتف لكي تقوم برفعها باستخدام تطبيق انستاجرام من هاتفك المحمول , وذلك لعدم سماح منصة انستاجرام لمشاركة الصور من خلال متصفح الويب أو من خلال تطبيق خاص لنظام ويندوز لسطح المكتب .

ولحل هذه المشكلة قام مطورون بإطلاق خدمة grum.co التي تتيح إمكانية رفع الصور على انستاجرام مباشرة من جهاز الكومبيوتر , وتتيح أيضًا القيام بميزات أكثر من ذلك كالقيام بجدولة الصور ليتم نشرها في أوقات وتواريخ محددة بشكل تلقائي .

بإمكان أي مستخدم لشبكة انستاجرام الحصول على 3 أيام لتجربة الخدمة مجانًا , ومن ثم يمكن الاستمرار مقابل أجور رمزية شهريًا .

وللحصول على الخدمة توجه مباشرة إلى الموقع  grum.co , وقم بادخال بريدك الالكتروني ومن ثم اضغط على Get Started Free

grum.co

بعد ذلك قم بالتوجه إلى تطبيق انستاجرام على هاتفك المحمول لكي تقوم بإعطاء البرنامج الصلاحيات لرفع الصور على حسابك , وذلك بتشغيل التطبيق من جهازك لتظهر لك مباشرة نافذة تسألك فيما اذا كنت تريد السماح للبرنامج بالحصول على الصلاحيات قم بالسماح له بذلك .

وبعد ذلك ستظهر لك لوحة التحكم الخاصة بك على الموقع وبإمكانك القيام برفع الصور مباشرة بعد تحجيمها وتعديلها كما تحب , وبإمكانك أيضًا عمل جدولة للصور وأيضًا اضافة أكثر من حساب وإدارتهم وهي خدمة مفيدة لأصحاب الأعمال .

grum.co 2

وفي حال أردت الاشتراك في البرنامج يمكنك ذلك بأسعار رمزية بين دولار واحد و 3 دولارات شهريًا على حسب عدد الحسابات التي تريد ربطها .

يذكر أن الخدمة لاتدعم رفع الفيديوهات في الوقت الحالي , ولكنها بالتأكيد ستكون مفيدة جدًا لأصحاب الأعمال والأشخاص الذين يستفيدون من شبكة انستاجرام في ترويج منتجاتهم .

أضف تعليق (0)
ذات صلة