احصل على نسختك المجانية من The Elder Scrolls III Morrowind الأن. - عرب هاردوير
يمكنك الآن الحصول على نسختك المجانية من لعبة The Elder Scrolls III Morrowind من خلال الموقع الرسمى لشركة Bethesda الناشر والمطور للسلسلة العريقة The Elder Scrolls.

الشركة أعلنت عن النسخة المجانية للأحتفال مع مجتمع اللاعبين بمناسبة مرور خمسة وعشرون عام على السلسلة العريقة، وقد كان من المفترض أن تتاح النسخ المجانية يوم 25 مارس فقط وهو اليوم الذي تتم فيه السلسلة الخمسة وعشرون عاما ولكن الشركة أمدت الفترة حتى 31 مارس لتوفر فرصة للجميع للدخول والاحتفاظ باللعبة مدى الحياة مجانا.

Morrowind

كيفية الحصول على اللعبة:

إذا كنت ترغب فى الحصول على اللعبة فيجب عليك أن تذهب الى هذا الرابط  وتقوم بتسجيل الدخول إذا كان لديك حساب من قبل أو تقوم بإنشاء حساب جديد ومن ثم تقوم بكتابة الكود الخاص باللعبة وهو TES25TH-MORROWIN وهكذا تكون أصبحت مالكا للعبة.

معلومات عن اللعبة:

جدير بالذكر أن لعبة The Elder Scrolls III Morrowind لعبة عالم مفتوح من نوعية الـ RPG واللعبة من تطوير Bethesda Game studios ومن نشر Bethesda Softworks ، وصدرت اللعبة عام 2002 لأول مرة وحققت نجاحا باهرا واستطاعت تكوين قاعدة جماهيرية عريضة وحصلت على تقييمات عالية جدا فحصلت على 9.5/10 من IGN و 90/100 من  Pc Gamer و 5/5 من GamePro واستطاعت اللعبة الحصول على عديد من الجوائز أيضا.

على الرغم من قدم عمر اللعبة نسبيا إلا أن اللعبة حتى يومنا هذا تقدم تجربة لعب ممتعة ومازالت تلعب بشكل كبير وساعد على هذا وجود العديد من الMods التى تحسن جودة الرسوميات ودقة التفاصيل بل وتضيف أحيانا محتوى جديد.

الاحتفال لم ينته بعد:

يمكنك أن تتابع الاحتفال بمناسبة مرور خمسة وعشرون عام على السلسلة من خلال التمتع بThe Elder Scrolls Online بصورة مجانية بداية من 28 مارس حتى 3 أبريل.

لعبة Morrowind  شهيرة جدا ومحبوبة لدى شريحة كبيرة من اللاعبين، شارك معنا رأيك هل تلعب اللعبة حتى؟. الأن وان لم تكن تلعبها هل ستحصل على النسخة المجانية؟