القائمة
إيلون ماسك : لا أخشى من اختراق رسائلي على تويتر لأن أغلبها صور هزلية

إيلون ماسك : لا أخشى من اختراق رسائلي على تويتر لأن أغلبها صور هزلية

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-26

بعد اليوم الأسود الذي حلّ على تويتر بعد حدوث اختراق للموقع بالتعاون مع أحد موظفي الشبكة الإجتماعية، قال إيلون ماسك أن لا يخشى من قرصنة حسابه.

وقال الملياردير الأمريكي ومؤسس شركة تيسلا، إيلون ماسك، لجريدة نيويورك تايمز، أنه لا يشعر بقلق مفرط بشأن اختراق حسابه على تويتر أو الوصول للرسائل المباشرة حيث أشار إلى أنها تتكون في الغالب من الميمز أو الكوميكس (عبارة عن صور تحمل تعليقات ساخرة).

تويتر

وأضاف ماسك، ربما هناك جزء من الرسائل المباشرة الخاص بي يبدو سيئا بسبب ألفاظ خارج السياق ولكن بشكل عام باقي الرسائل الخاصة تتكون من ميمز وصور مضحكة قمت بمبادلتها مع الآخرين.

إقرأ أيضا : أكثر من 1000 موظف مشتبه به في الإختراق الأخير على تويتر

وكان إيلون ماسك واحد من أكثر من 100 حساب على موقع التغريدات تم إختراقه كجزء من عملية احتيال بيتكوين واسعة النطاق وتم قرصنة حسابات شهيرة على تويتر مثل حساب بيل جيتس و إيلون ماسك و أوبر و أبل و أوباما وغيرهم.

والمخترقون نشروا تغريدات على تلك الحسابات، وطالبوا المتابعين من ارسال مبالغ بيتكوين وسوف يتم إعادتها لهم مرة أخرى بشكل مضاعف وللأسف وقع البعض في هذا الفخ اعتقادا منهم بأن التغريدة من مالك الحساب نفسه واستطاع المخترقون تجميع حوالي 200 ألف دولار.

وبعد وقت قصيرة من التحقيق الذي أجرته الشبكة الإجتماعية، اتضح أن المخترقين كانوا قادرين على الوصول للرسائل المباشرة لبعض تلك الحسابات وأضاف تويتر أن بعض الرسائل والمعلومات الشخصية تم الاستيلاء عليها من قبل الهاكرز.

أضف تعليق (0)
ذات صلة