إذا كنت من مستخدمي هواتف الأندرويد فهناك عشرات الوسائل لاستقبال مكالماتك ورسائلك مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بويندوز 10 أو بويندوز 11. أفضلهم بالتأكيد هو استخدام تطبيق مايكروسوفت Your Phone الذي يسمح لك بالقيام بكل شيء تقريباً لدرجة استخدام هاتفك مباشرة من جهاز الكمبيوتر.

أما إذا كنت من مستخدمي هواتف iPhone فلا توجد طريقة لمجرد توصيل هاتفك بأي جهاز يعمل بالويندوز سوى من خلال iTunes ولكن هذا الأمر سينتهى قريباً بفضل تحديث Your Phone الجديد.

تحديث التطبيق الشهير يجلب أخيراً إمكانية الاتصال بهواتف iPhone من خلال تثبيت Link to Windows المتاح حديثاً على App Store لربط الهاتف بالكمبيوتر.

يتيح التطبيق استقبال وإجراء المكالمات من الكمبيوتر مباشرة كما يدعم إرسال واستقبال الرسائل النصية من خلال iMessage ولكنه يفتقد لدعم مجموعات الدردشة وإرسال الصور ومقاطع الفيديو. يعيب التطبيق أيضاً أنه لا يفرق بين الرسائل النصية القصيرة SMS وبين الرسائل المرسلة بواسطة الإنترنت كما أن سجل المحادثات محدود للغاية.

للاستفادة من خواص Your Phone المحدودة نوعاً ما تحتاج أن يعمل هاتفك بـ iOS 14 أو أن تقوم بتوصيله بالبلوتوث كأي جهاز آخر تقوم بتوصيله بالكمبيوتر الخاص بك. للأسف لا يوجد دعم حالياً لأجهزة iPad.