OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
إل جي تقدم NVIDIA GeForce NOW Cloud Gaming إلى أجهزة تلفزيون WebOS

إل جي تقدم NVIDIA GeForce NOW Cloud Gaming إلى أجهزة تلفزيون WebOS

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-11-19

أعلنت LG عن شراكتها مع NVIDIA لتكون أول شركة مصنعة لأجهزة التلفاز تقوم بتطوير تطبيق Smart TV من GeForce NOW، خدمة البث السحابي الرئيسية للألعاب، لتلفزيونات LG التي تعمل بنظام webOS.

سيكون التطبيق متاحًا كا إصدار تجريبي بدءًا من هذا الأسبوع في المتجر المحتوى من إل جي على طرازات مختارة من تلفزيون 2021 LG 4K OLED و QNED Mini LED و NanoCell TV في 80 سوقًا، يمكنك اللعب باستخدام وحدة تحكم متوافقة فقط، دون الحاجة إلى أجهزة إضافية.

تشمل الألعاب Rocket League و Destiny 2 بالإضافة إلى ألقاب ناجحة مثل Marvel’s Guardians of the Galaxy و Crysis Remastered Trilogy، وكلها قابلة للعب بدقة تصل إلى 1080 بكسل و 60 إطارًا في الثانية. يحصل أعضاء GeForce NOW Priority على إمكانية الوصول إلى النظام الأساسي الأكثر تقدمًا لتقنيات تتبع الأشعة وتقنيات الذكاء الاصطناعي، والبث من الخوادم التي تعمل بتقنية NVIDIA RTX في مراكز البيانات في جميع أنحاء العالم من أجل اللعب الأكثر استجابة ورسومات رائعة وعالية الجودة.

سيعني المزيج القوي بين GeForce NOW و LG OLED TV تجربة غامرة في أفضل حالاتها. تضمن وحدات البكسل ذاتية الإضاءة من LG OLED الألوان الأكثر حيوية وأعمق درجات اللون الأسود لجعل البيئات والشخصيات داخل اللعبة أكثر واقعية من أي وقت مضى. توفر تلفزيونات LG أيضًا وقت استجابة فائق السرعة يبلغ 1 مللي ثانية وتأخر إدخال منخفض للغاية للحصول على مرئيات أكثر سلاسة وتحكمًا أفضل وميزة رئيسية على المنافسة.

أقرأ أيضًا: NVIDIA تُطلق تحديث 496.76 WHQL لبرنامج القيادة GeForce Game Ready

قال Lee Sang-woo، نائب الرئيس الأول لاستراتيجية أعمال الشركات في شركة LG Electronics Home Entertainment Company: "يتوقع عملاء LG الأفضل عندما يتعلق الأمر بالألعاب على شاشة كبيرة، تعد الشراكة مع NVIDIA لتقديم GeForce NOW إلى مالكي أجهزة تلفزيون LG علامة على التزامنا بتقديم أفضل تجربة ألعاب على أجهزة تلفزيون LG التي تعمل بنظام webOS."

أضف تعليق (0)
ذات صلة