القائمة
ترند
ترند
شركة AMD تُطلق تحديث Adrenalin 22.7 مع تحديث AMD Noise Suppression

شركة AMD تُطلق تحديث Adrenalin 22.7 مع تحديث AMD Noise Suppression

منذ أسبوعين - بتاريخ 2022-07-26

اخر تحديث - بتاريخ 2022-07-27

أصدرت AMD برنامج AMD: Adrenalin Edition 22.7.1 الجديد، حيث قدمت تقنية AMD Noise Suppression الجديدة، ودعم موسع للأجهزة لتقنية ترقية Radeon Super Resolution، وزيادات كبيرة في أداء لعبة Minecraft، ومجموعة من التحسينات الأخرى للارتقاء بتجارب ألعاب AMD إلى المستوى التالي.

تحديثات AMD: Adrenalin Edition 22.7.1

 Minecraft Performance Boost

هذا وتُقدّم تحسينات OpenGL الجديدة، تحسينات في أداء برنامَج التشغيل للبطاقات الرسومية Radeon RX 6400 و RX 6500 XT و RX 6750 XT و RX 6800 XT و RX 6950 XT بإعدادات 4K، بمُستويات تصل إلى 92٪ من زيادة الأداء مع بطاقة Radeon RX 6800 XT الرسومية.

دعم AMD Radeon Super Resolution الموسع

يوفّر التعريف الجديد أيضاً دعمًا موسّعًا لوحدات لبطاقات Radeon RX 5000 و RX 6000 المُنفصلة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة AMD Ryzen المُزوّدة بحلول رسومية هجينة، ويضيف دعم ملء الشاشة بلا حدود لتعزيز تجرِبة الألعاب بشكل أكبر.

دعم لُعْبَة AMD Radeon Boost الإضافي

وأخيراً، فقد تمت إضافة تقنية Radeon Boost مع تفعيل دعم تقنية Variable Rate Shading إلى ألعاب Elden Ring و VALORANT و Resident Evil Village.

AMD Noise Suppression

يقوم برنامَج AMD Noise Suppression، وهي التقنية المُنافسة لـ NVIDIA RTX Voice، بإلغاء ضوضاء الخلفية سواء من الميكروفون أو من الشخص الموجود على الجانب الآخر من الخط، في الدردشة الصوتية. وهي تقوم بذلك عن طريق عزل أصوات الأشخاص عن أصوات الخلفية، حيث تُفسّرها على أنها ضوضاء في الخلفية أو أصوات غير مرغوب فيها.

وكما هو الحال مع تطبيق NVIDIA، تعتمد AMD على "خوارزمية التعلم العميق في الوقت الحقيقي" لتحديد وعزل الأصوات البشرية من التدفّقات الصوتية الأُخرى، على الرغم من أن الشركة لم تُوضّح كيف يتم تسريع الذكاء الاصطناعي من الناحية العتاديّة.

يمكنك تنزيل برنامَج AMD Software: Adrenalin Edition 22.7.1 هنا ، والعثور على ملاحظات الإصدار الكاملة هنا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business