FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
فريق الألعاب المصري Anubis Gaming يُحَصل 300.000$ كاستثمارات داعمة.

فريق الألعاب المصري Anubis Gaming يُحَصل 300.000$ كاستثمارات داعمة.

منذ سنة - بتاريخ 2020-09-14

الفريق المصري Anubis Gaming هو من أول وأكبر الفرق الإلكترونية الاحترافية الموجودة داخل جمهورية مصر العربية بل والموجودة في منطقة شمال أفريقيا كلها ومن الواضح أن الفريق يسير بخطى ثابتة جداً.

تمكن فريق Anubis Gaming من الوصول إلى مبلغ 300.000 دولار أمريكي كأموال استثمار بعد أن حصل على دفعة كبيرة تُقدر بـ 100.000 دولار حصل عليها من مستثمر محلي وبهذه الأرقام يصل حجم استثمارات الفريق إلى 450.000 ألف دولار.

تأسس الفريق في عام 2015 بواسطة يوسف محسن، ومُنذ ذلك الوقت والفريق ينافس في مجموعة كبيرة من البطولات المحلية في مختلف الألعاب وبالتحديد لعبة Cross Fire وهي اللعبة التي يُبرع فيها الفريق بكل كبير جدا فهو البطل الخاص بجمهورية مصر في هذه اللعبة وهو أيضاً ينافس الآن في التصفيات العالمية الخاصة باللعبة وهذه المرحلة لم يصل إليها أي فريق في مصر أو شمال أفريقيا من قبل.

anubis gaming team

بالعودة إلى الماضي قليلاً سنجد أن الفريق تمكن من تحقيق أول بطولة له في لعبة League of Legends ولعبة Counter Strike في عام 2016 وكانت هذه البطولات مُنظمة من قبل الاتحاد المصري للشباب والرياضة.

الآن في عام 2020 تمكن الفريق من الفوز بأكثر من 20 بطولة حول حتى تم دعوتهم رسمياً لكي يكونوا جزء من Crossfire World League للتنافس على جوائز مالية تُقدر بـ 100.000 دولار سنوياً والتأهل إلى CFS Finals للتنافس على مبالغ مالية تُقدر بـ 750.000 دولار.

حسب مؤسس الفريق يوسف محسن فإن الفريق سيستخدم هذه الأموال لزيادة كفاءة الفريق عن طريق ضم أعضاء جُدد للتنافس في ألعاب أخرى وأيضاً الحصول على خدمات مدربين محترفين كما سيعمل الفريق على الانتقال إلى شقة مجهزة بالكامل تصلح لإقامة 15 لاعب سوياً للتدرب.

أضف تعليق (0)