سلسلة ألعاب Assassin's Creed أصبحت الآن من أكبر سلاسل الألعاب الموجودة في الصناعة، وبكل تأكيد هي السلسلة الأهم لدى شركة يوبي سوفت.

تراهن شركة يوبي سوفت على سلسلة ألعاب Assassin's Creed بشكل كامل حيث تنوي الشركة تقديم عدد ضخم جدًا من العناوين الخاصة بهذه السلسلة ومن بين هذه العناوين لعبة AC Infinity التي تم الكشف عنها بالفعل.

مؤخرًا صدر تقرير على موقع Insider Gaming يحتوي على عدد ضخم جدًا من التسريبات المتعلقة بعنوان Infinity أو حتى عناوين أخرى.

التقرير احتوى على معلومات هامة جدًا لكل شخص يعشق هذه السلسلة، وإذا صحت المعلومات الموجودة داخل التقرير فيمكننا تخيل مستقبل السلسلة بشكل كبير.

معلومات حول Assassin's Creed Infinity

تمثل Assassin's Creed Infinity المركز الخاص بجميع أجزاء السلسلة القادمة، فهي نقطة التجمع التي يقوم اللاعب من خلالها التفاعل مع باقي الأجزاء، وحسب التقرير فإن هذا المركز سكون موجود بالفعل بالتزامن مع إطلاق لعبة Codename Red.

حسب الصور الموجودة في التقرير رأينا لاعب يقوم بالولوج إلى لعبة Codename Red من خلال نقطة Infinity بدون الحاجة إلى تشغيل الأولى بشكل منفصل.

في نفس الوقت Infinity سوف تكون المركز الخاص بألعاب مثل  Assassin’s Creed Codename Hexe و Assassin’s Creed Invictus، كما ستكون المركز الرئيسي للخدمات الحية الخاصة بالسلسلة والتي يضم إضافتها من خلال ألعاب السلسلة، أيضًا سوف تحتوي على متجر أدوات يحتوي على عناصر شكلية لبطلي لعبة Codename Red.

أيضًا تمثل اللعبة تذكرة المعركة الخاصة بباقي الألعاب بداية من Codename Red حيث يمكن من خلالها الحصول على المزيد من الجوائز الشكلية داخل اللعبة، كما أوضح التقرير وجود خطة بجلب المزيد من المشاريع إلى مركز Assassin's Creed Infinity.

معلومات حول لعبة Assassin’s Creed Codename Hexe

لدينا حتى الآن بعض المعلومات المحدودة جدًا حول لعبة Assassin’s Creed Codename Hexe، حسب تأكيدات شركة يوبي سوفت فإن اللعبة تقع أحداثها في عصر المحاكمات، وأن اللعبة لن تأتي بنظام تقلد أدوار مثل أخر أجزاء السلسلة.

لكن الصحفي الشهير توم هندرسون أضاف اليوم المزيد من المعلومات حول اللعبة من خلال التقرير، وقال أن اللعبة سوف تكون أكثر جزء سودوي بين أجزاء اللعبة كلها وساعد على الأمر اختيار الحقبة الزمنية الخاصة باللعبة، وقال أن اللعبة سوف تقدم شخصية نسائية في دور البطولة تدعى إيلسا ولكن هذا الإسم غير نهائي حتى الآن.

إذا صحت هذه المعلومات فسوف تكون اللعبة هي أول لعبة في السلسلة مُنذ عام 2015 تقدم شخصية نسائية فقط من بعد لعبة Assassin’s Creed Chronicles: China لأنه مُنذ هذه اللعبة والسلسلة تقدم شخصيات ذكورية ونسائية في الألعاب عن طريق عناصر تقلد الأدوار.

يوجد نسخة ريميك وليست Black Flag

الجميع يعلم الآن بوجود نسخة ريميك من جزء Black Flag الذي حقق نجاح كبير جدًا ويعود الآن للحياة بعد إطلاق لعبة Skull and Bones، لكن التقرير أكد على وجود نسخة ريميك أخرى من السلسلة.

حسب التقرير فإن اللعبة ليست Black Flag وأنها واحدة من الألعاب التي لها قاعدة جماهيرية كبيرة من بين أجزاء السلسلة، وعمومًا توجد الكثير من الإشاعات التي تدور حول نسخة ريميك من الجزء الأول من السلسلة.

بالعودة إلى تصريحات هندرسون نجد أنه يؤكد على قدوم هذه النسخة بنهاية العقد الحالي، كما قال أن اللعبة تأتي في إطار خطة يوبي سوفت لإعادة إحياء عدد من ألعاب السلسلة من جديد.

الخلاصة

من الواضح أننا سنكون أمام مركز ضخم يجمع إصدارات مختلفة من السلسلة، هذا المركز هو Assassin's Creed Infinity infinity ومن خلال هذا المركز سيتم تقديم عدد كبير جدًا من الخدمات الحية الخاصة بالسلسلة، أيضًا التقرير أشار إلى الجدول الزمني الخاص بألعاب السلسلة، لعبة Codename Red من المفترض أن تصدر في وقت ما خلال العام الجاري، مع توقع بوصول لعبة Invictus خلال عام 2025 وهي لعبة جماعية، وأخيرًا لدينا لعبة Hexe التي تستهدف الانطلاق خلال عام 2026.

حسب التقرير فإن شركة يوبي سوفت تنوي تقديم عنوان جديد رئيسي لسلسلة Assassin's Creed كل عامين، مع دعم فترة الفراغ بين كل لعبة بعدد من الإضافات والخدمات الحية على منصة Infinity.