Noon Black Friday
القائمة
بعد عامين من الدعم، Assassin's Creed Valhalla تُطلق آخر محتوى قريبًا!

بعد عامين من الدعم، Assassin's Creed Valhalla تُطلق آخر محتوى قريبًا!

منذ أسبوع - بتاريخ 2022-11-18

بعد عامين كاملين من الدعم المُستمر، تستعد Ubisoft لإطلاق التحديث الأخير للعبة Assassin's Creed Valhalla الذي سيُنهي هذه التجربة الرائعة، وبهذا التحديث ننتهي من قصة شخصيتنا الرئيسية Eivor. اليكم كل التفاصيل.

في 6 ديسمبر، سيصدر التحديث الأخير لمحتوى Assassin’s Creed Valhalla، والذي يتضمن التحديث الرئيسي 1.6.2، ويضم بعض المحتويات الجديدة المثيرة للعبة، بما في ذلك The Last Chapter، وهو الخاتمة المؤثرة والحميمة لملحمة Eivor في إنجلترا. ستعمل هذه الخاتمة على انهاء قصة Eivor وعشيرة Raven التي صنعها.

التحديث الأخير لـ Assassin's Creed Valhalla

لتتمكن من تجربة The Last Chapter عندما يتم إصداره في 6 ديسمبر، ستحتاج إلى إكمال الأجزاء الرئيسية التالية من اللعبة:

  • أكمل القصة الرئيسية بالتعهد لجميع أقاليم إنجلترا
  • أكمل القصة الأسطورية لأسجارد ويوتنهايم
  • قم بترقية مستوطنتك إلى المستوى 5 وقم ببناء ثكنات Jomsviking
  • اقتل جميع أهداف جماعة القدماء واكشف النقاب عن زعيمها

للأسف كشفت Ubisoft عن خبر سيء وهو أننا لن نحصل على تحديث New Game Plus الذي كان يطالب به اللاعبين منذ إطلاق اللعبة في نوفمبر 2020. الاستوديو يؤكد على أن هذا النمط سيكون مستحيلاً بالنظر إلى المحتوى الخاص بـ Assassin's Creed Valhalla.

هذا ما وضحته Ubisoft:

تم بناء Assassin’s Creed Valhalla كتجربة فريدة من نوعها في عالم Assassin's Creed، وهي تجربة مختلفة تمامًا عن سابقاتها في هيكلها، حيث تقدم طرقًا جديدة للتفاعل مع العالم وشخصياته. عند التحقيق في تطبيق خاصية New Game +، أدركنا أن عمق اللعبة أعطانا خيارات محدودة لجعل إمكانية إعادة اللعب فريدة ومجزية. نحن نتفهم أن هذه الأخبار ستكون مخيبة للآمال. ومع ذلك، نأمل أن يكون المحتوى الجديد الذي تم إصداره في الأشهر الماضية، بما في ذلك Forgotten Saga، قد قدم تجربة مثيرة وصعبة لأولئك الذين يبحثون عن المزيد من المحتوى القابل لإعادة اللعب.

التحديث الأخير لـ Assassin's Creed Valhalla

لحسن الحظ، سيتم إضافة خاصية أخرى كان أيضًا يُطالب بها اللاعبين لفترةٍ طويلة وهي إمكانية استخدام غطاء الرأس الخاص بك في أي وقت تريده سواء كنت في مواجهات، خارج مواجهات، أو عند التخفي والتسلل. هذا سيُقدم لك تجربة Assassin's Creed المتكاملة ويجعلك تشعر بأنك Assassin بالفعل مثل الأجزاء السابقة.

سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل قريبًا تجهيزًا لإصدار التحديث في 6 ديسمبر. تؤكد Ubisoft أنه توجد الكثير من المفاجآت الأخرى التي سيعشقها مجتمع اللاعبين، ولكنها ستترك بعض تلك المفاجآت في الاحتفالية الأخيرة للعبة Assassin's Creed Valhalla.

لعبة Assassin's Creed Valhalla متوفرة الآن على الحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول للجيل الجديد والسابق. توجد إشاعة توضح أن اللعبة قادمة لخدمة Xbox Game Pass، ومن المحتمل أن يتم الكشف عن هذا الأمر مع التحديث الجديد.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business