بعد أن تم الكشف عنها في صيف العام الماضي، ولم نسمع شيئًا عنها منذ ذلك الحين، يخرج اليوم استوديو Deck 13 من صمته ويتعاون مع Focus Entertainment للكشف عن موعد إصدار Atlas Fallen الرسمي. ولحسن الحظ، فاللعبة تأتينا أقرب من المتوقع!

تُقدم Atlas Fallen تجربة أكشن، فانتازيا وتقمص أدوار جديدة كليًا، فبعد أن حصلنا على تجربة آلات و Souls-like مُستقبلية مع سلسلة The Surge، جاء الوقت للحصول على تجربة مختلفة كليًا ومميزة تأخذنا في رحلة أسطورية ضد الكثير من المخلوقات العملاقة. 

بمفردك أو مع صديق، انطلق في رحلة بطولية عبر مجموعة متنوعة من البيئات، وانطلق بسرعة عبر المناظر الطبيعية الصحراوية لعالم شاسع مُغطى بالرمال. استكشف الآثار القديمة واكتشف أسرار المجتمع المنهار. حارب إلهًا فاسدًا ووحوشًا غير عادية بفضل القوة الإلهية لسلاحك المتغير الشكل. أطلق العنان للمهارات والقدرات القوية لبناء مجموعة حركات فريدة والارتقاء كبطل هدفه الرئيسي هو تحرير شعب أطلس.

سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل الخاصة بلعبة Atlas Fallen قريبًا، وسيُشارك استوديو Deck 13 بمقطع إستعراض أسلوب اللعب حتى نتعرف على ماهية هذا العالم، وما الذي يُمكن فعله فيه. إذا قدمت اللعبة تجربة شبيهة بعظمة سلسلة The Surge، فنحن على موعد مع لعبة أكشن وتقمص أدوار خيالية!

تأتينا لعبة Atlas Fallen على الحاسب الشخصي، PlayStation 5، و Xbox Series X|S في 16 مايو 2023. اللعبة متوفرة الآن للطلب المُسبق بسعر 50 دولار على الحاسب الشخصي، و 60 دولار على أجهزة الكونسول. 

شارك اليوم استوديو Deck 13 بمجموعة من الصور الجديدة التي تستعرض جمال اللعبة، ويبدو أنها تُقدم واحدة من أفضل التصاميم الرملية التي رأيناها حتى الآن:

لعبة Atlas Fallenلعبة Atlas Fallenلعبة Atlas Fallen


قم بطلب Atlas Fallen مُسبقًا واحصل على Ruin Rising Pack التي تُقدم:

  • Thelos and Nyaal Shields
  • Gathering Storm Signets
  • Ruin Rising Armor Dyes
  • Nyaal's Wrath Gauntlet Skin