خبر صحفي- أعلنت شركة Corsair العالمية الرائدة في مجال الأجهزة الطرفية اليوم برمجيّة iCUE Murals Lighting، وهي برمجية متطورة لإنشاء تأثيرات إضاءة مذهلة داخل بيئة CORSAIR iCUE. تتيح لك هذ الميزة القوية استخدام الصور ومقاطع الفيديو وحتى المؤثرات البصرية المعروضة على الشاشة كقوالب ملونة لعرض مؤثرات إضاءة خيالية وخلّابة. ومن خلال Murals، سينبض جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك – وغرفة ألعابك كلها – بالحيوية مع إضاءة RGB المذهلة والمخصصة.

إن Murals Lighting أداة بسيطة وتفاعلية تتيح للمستخدمين سرعة إنشاء تأثيرات إضاءة RGB مخصصة على برمجية iCUE بشكل لم يسبق له مثيل من قبل. حمّل أي صورة عادية أو صورة GIF متحركة أو مقطع فيديو إلى أداة Murals ثم ضع أجهزة RGB الخاصة بك فوقها على الشاشة لإنشاء مؤثرات بصرية مدهشة في أجهزتك كلها. المنصة بسيطة وسهلة الاستخدام وشيّقة بشكل مذهل إذ تجعلك تشاهد أجهزة ألعابك وهي تنبض بالحياة بقوة مع كل مؤثر بصري جديد.

تدعم أداة Murals معظم تنسيقات الصور الثابتة والمتحركة، لذا يمكنك الاختيار من بين مقاطع الفيديو أو صور الخلفية المفضلة لديك – أو حتى عرض الألعاب على الشاشة أو الوسائط في الوقت الفعلي – لإنشاء تأثيرات إضاءة فريدة من نوعها تمامًا. أطلق العنان لإبداعك مع أداة Murals، بدءًا بأشكال لعبة باك مان وفن البكسل التي تُعرض على لوحة المفاتيح الخاصة بك والإضاءة المحيطة بك، ووصولًا إلى الصور المتحركة وتأثيرات عرض موجات الصوت التي تتذبذب في جميع أجزاء الكمبيوتر الخاص بك.

تمنحك Murals Lighting القدرة على توسيع نطاق عرض إضاءة RGB الخاصة بك بما يتجاوز جهاز الكمبيوتر، لتملأ غرفتك كلها بإضاءة RGB النابضة بالحياة. وبفضل الشراكات المقامة مع منظومات الإضاءة الذكية مثل Philips Hue وNanoleaf، يمكنك التحكم في لوحات الجدار بغرفة ألعابك، ومصابيح الإضاءة الذكية، وأكثر من ذلك في برمجية iCUE – وعند تعزيز ذلك بأداة Murals، سيتوهّج نظامك وإضاءتك المحيطة وجدرانك بمؤثرات ألوان وإضاءة متعددة الأبعاد.

تقول السيدة ثي لا، رئيسة شركة CORSAIR ومديرة عملياتها "يسرّنا تقديم iCUE Murals التي تمثل قفزة ثورية في عالم التحكم في الإضاءة التفاعلية وتخصيصها للنظم بأكملها." "لقد استمتع فريقنا كثيرًا بالعمل على هذه البرمجية، كما شاهدنا بالفعل مجموعة من أجمل مؤثرات الإضاءة للغرف* من مجتمعنا باستخدام الإصدار التجريبي من أداة Murals. ولا يسعنا الانتظار لمشاهدة ما يمكن للمستخدمين المحترفين والمبتدئين على حدٍ سواء القيام به باستخدام Murals لإنشاء مؤثرات الإضاءة الفريدة الخاصة بهم."

يمكنك إضفاء ألوانك المفضلة إلى عالمك الخاص باستخدام Murals Lighting بفضل خيارات تخصيص الإضاءة غير المحدودة المتاحة الآن على لوحة ألوان RGB لديك. يمكنك مشاهدة غرفة ألعاب حقيقية بإضاءة RGB باستخدام iCUE Murals على الرابط من هنا. ولتنزيل أحدث إصدار من تطبيق iCUE مع أداة Murals Lighting، يُرجى زيارة هذا الرابط.