أطلقت CORSAIR، الشركة الرائدة عالميًا في المكونات المتحمسة للاعبين والمبدعين ومنشئي أجهزة الكمبيوتر، اليوم أحدث إضافة طال انتظارها إلى مجموعة الرامات الحائزة على جوائز، رامات DOMINATOR TITANIUM DDR5. 

تم تصميم وحدات الرام هذه باستخدام بعض أسرع وحدات DDR5 ICs جنبًا إلى جنب مع تقنية التبريد CORSAIR DHX الحاصلة على براءة اختراع لتحسين إمكانية كسر السرعة، وتواصل DOMINATOR TITANIUM إرث DOMINATOR بتصميم مذهل وأداء مذهل. 

تتميز ذاكرة DOMINATOR TITANIUM DDR5 بمظهر جمالي جديد وأنيق ومُصممة باستخدام مواد ومكونات متميزة، وستكون متاحة لكل من منصات Intel وAMD، وتدعم تقنية Intel XMP 3.0 عند إقرانها بمعالجات Core من الجيل الثاني عشر والثالث عشر أو AMD EXPO لمعالجات Ryzen 7000.

تتيح هذه التقنيات إمكانية كسر السرعة بسهولة ببضع نقرات على الأنظمة الأساسية المتوافقة. هناك ميزة جديدة ومثيرة في DOMINATOR TITANIUM وهي أن الجزء العُلوي من الرام قابل للاستبدال بالكامل، مما يسمح للمالكين بتخصيص ذاكرتهم من أجل جمالية معينة. يمكن لأي شخص يبحث عن مظهر بسيط أو كلاسيكي أن يفعل ذلك من خلال مجموعات Fin Accessories Kits المتوفرة بشكل منفصل والتي تحل محل شريط الإضاءة RGB بأشرطة علوية تستخدم الزعانف للحصول على مظهر أنيق يُذكّرك بذاكرة DOMINATOR الأصلية.

تتميز DOMINATOR TITANIUM بـ 11 مصباح RGB LED نابض بالحياة وقابل للتوجيه بشكل فردي على طول الشريط العلوي القابل للإزالة، وتوفّر مصفوفات إضاءة سلسة لإضاءة نظامك. يمكن الحصول على تأثيرات أكثر تقدمًا على مستوى النظام عند دمجها مع لوحات CORSAIR iCUE الجدارية القوية، للحصول على إضاءة متزامنة تتوافق مع الموسيقى أو الألعاب أو الأفلام.

سيتم إطلاق DOMINATOR TITANIUM بمجموعات بسرعات تصل إلى 8000MT/s، وسعات تصل إلى 192 جيجابايت (4x 48 جيجابايت) وبزمن وصول CAS منخفض يصل إلى CL30 في بعض الوحدات. ستدفع مجموعات DOMINATOR TITANIUM المستقبلية حدود أداء ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية (DRAM) إلى أبعد من ذلك، حيث تفتح المنصات الجديدة سرعات تتجاوز 8000MT/s.

تتوفر مجموعات ذاكرة DOMINATOR TITANIUM DDR5 لمنصات Intel باللون الأبيض أو الأسود، في حين تتوفر مجموعات ذاكرة DOMINATOR TITANIUM DDR5 لمنصات AMD باللون الرمادي عند الإطلاق. ستحتفل CORSAIR بإطلاق أحدث إصدار من ذاكرة DOMINATOR مع مجموعة محدودة من مجموعات الإصدار الأول، والتي تتميز بتوقيتات ضيقة وترددات أعلى. تقتصر على 500 مجموعة فقط لكل وحدة رام، ومرقمة بشكل فردي، وسيحتاج المتحمسون إلى التصرف بسرعة لتأمين قطعة فريدة من تاريخ CORSAIR.

كما هو الحال مع جميع ذاكرة CORSAIR DDR5، تم تصميم وحدات DOMINATOR TITANIUM باستخدام شرائح ذاكرة مصنفة يدويًا ومفحوصة بإحكام لضمان ترددات عالية باستمرار، وأعلى أداء من PCBs للحصول على جودة إشارة واستقرار ممتازين. يتم تبريد هذه الرقائق بواسطة مبدد حراري أنيق من الألومنيوم الصلب يعمل على توصيل الحرارة بكفاءة بعيدًا عن ذاكرتك، مع استكمال المظهر الجمالي الحديث لنظامك. يمنحك الضمان المحدود مدى الحياة راحة البال بأن ذاكرتك الجديدة ستستمر طوال عمر جهاز الكمبيوتر الخاص بك والترقيات المستقبلية. 

التوفر والضمان والتسعير

تتوفر مجموعات CORSAIR DOMINATOR TITANIUM DDR5 على الفور من متجر CORSAIR الإلكتروني وشبكة CORSAIR العالمية لتجار التجزئة والموزعين المعتمدين. يتم دعم CORSAIR DOMINATOR TITANIUM DDR5 بضمان محدود مدى الحياة، إلى جانب خدمة عملاء CORSAIR العالمية وشبكة الدعم الفني. 

للحصول على أحدث أسعار CORSAIR DOMINATOR TITANIUM DDR5، يرجى الرجوع إلى موقع CORSAIR الإلكتروني أو الاتصال بممثل مبيعات CORSAIR المحلي أو ممثل العلاقات العامة.