القائمة
كشف المزيد عن لعبة الـ RTS لسلسلة التصويب الشهيرة، Crossfire: Legion

كشف المزيد عن لعبة الـ RTS لسلسلة التصويب الشهيرة، Crossfire: Legion

منذ 8 أشهر - بتاريخ 2022-01-18

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

اليوم ، نتعرف على المزيد حول لعبة الـ Crossfire: Legion الجديدة وهي مختلفة تماماً لأنها من فئة ألعاب الـ RTS، إنه عنوان جديد من Blackbird Interactive.

Crossfire Legion roadmap

ربما تكون قد نسيت لعبة Crossfire: Legion، حيث تم الإعلان عن اللعبة في يونيو من العام الماضي هذا بجانب مع العديد من الألعاب الأخرى في حدث الكشف عن علامة النشر الخاصة بـ Prime Matter في ذلك الوقت، لم نتمكن من معرفة أي شيء عنها.

الآن كشفت Blackbird Interactive النقاب عن الكثير لنا، تحدث لعبة Crossfire: Legion، كما يوحي الاسم، في عالم لعبة التصويب المجانية المشهورة، تحتوي اللعبة على ثلاثة فصائل، Global Risk و Black List، وثالث فصيلة لم يتم الكشف عنها بعد.

المطور لديه خارطة طريق مخطط لها أن تبدأ في يناير، وتستمر حتى أبريل وسيبدأ الوصول المبكر مع الفصيلتين المكشوفين وخريطتين في وقت لاحق من الشهر الجاري، ستكون قادرًا على مواجهة لاعبين آخرين في وضع لاعب ضد لاعب  ووضع 3 ضد 3.

في فبراير، سيتم الكشف عن الفصيلة الثالثة من اللعبة، وسينضم إلى الحاليين قريباً، سيصل دعم إلى اللعبة متمثل في أنماط اللعبة الـ Ranked في شهر مارس وفي المستقبل ، يمكنك توقع وضع لاعب فردي وسيناريوهات تعاونية ومحرر خرائط مع دعم Steam Workshop، على الرغم من أنه ليس لدينا تاريخ محدد لإطلاق الوصول المبكر، إلا أنه يمكننا توقع قدوم Crossfire: Legion في الربيع.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business