أعلن فريق CD Projekt Red عن إطلاق نسخة الـ Ultimate Edition من لعبة Cyberpunk 2077 والنسخة ستكون متاحة على منصات الحاسب الشخصي، Xbox Series X|S، وPlayStation 5.

نسخة الـ  Ultimate Edition ستضم المحتوى الكامل للعبة Cyberpunk 2077 إلى جانب كل محتوى توسعة Phantom Liberty إلى جانب كل الإضافات والتحديثات التي حصلت عليها اللعبة مُنذ إطلاقها، والنسخة الجديدة من اللعبة سيتم توفيرها بشكل رقمي وفيزيائي في بعض الأسواق المحددة.

لعبة سايبر بانك 2077 تأخذنا في تجربة مثيرة جدًا مع بطلنا V وهو عبارة عن مرتزقة مدجج بالأسلحة والتقنيات الحديثة وتقع أحداث اللعبة داخل مدينة Night City الساحرة بأضواء النيون المميزة، أما توسعة Phantom Liberty فهي تعتبر لعبة كاملة جديدة حيث تأخذنا في رحلة إلى منطقة جديدة تدعى Dogtown كما تقدم التوسعة شخصية جديدة تمامًا وهي شخصية عميل وكالة المخابرات الفيدرالية سولومون ريد الذي يلعب دوره الممثل المشهور إدريس إلبا.

جدير بالذكر أن نسخة الـ Ultimate Edition من لعبة Cyberpunk 2077 ستكون متاحة للشراء رقميًا في 5 ديسمبر القادم، كما سيتم إصدار نسخة فيزيائية من اللعبة في نفس التاريخ داخل بعض الأسواق، لتقدم النسخة أول إصدار فيزيائي للعبة على منصات الجيل الجديد المنزلية.