طرحت شركة DeepCool اليوم خط صناديق الحاسب Macube 110 المخصصة للوحات الأم بحجم Micro-ATX مع كيسة Macube 110 White الجديدة . تتميز هذه العلبة بحجم أكبر قليلاً من ناحية العرض والعمق ، حيث يمكنها أن تستوعب البطاقات الرسومية التي يصل طولها إلى 33 سم ، ويمكنها أيضاً دعم مبردات وحدات المعالجة المركزية التي يصل ارتفاعها إلى 16.5 سم ، في الجزء العلوي الفسيح من الكيس . من ناحية التبريد ، يمكنك تركيب ثلاثة مراوح بمقاس 120 ملم أو اثنتين من المراوح بحجم 140 ملم على طول اللوحة الأمامية ، وزوج من المراوح بحجم 140 ملم أو 120 ملم على طول اللوحة العلوية ، بجانب المروحة الخلفية الخاصة بطرد الهواء بحجم 120 ملم .

شركة DeepCool تكشف عن كيسة Macube 110 White الجديدة للفئة المتوسطة

تستخدم كيسة Macube 110 White اللون الأبيض غير اللامع على طول الألواح الأمامية والجانب الأيمن والعلوي منها ، بينما يشكل اللون الأسود المتباين الأجزاء الداخلية والخلفية ولون اللوحة الجانبية اليسرى المصنوعة من الزجاج المقسى . و تتضمن خيارات التخزين حوامل بمقاس 3.5 بوصة وزوج من حوامل لوحدات التخزين بحجم 2.5 بوصة . كما تحتوي اللوحة الأمامية على زوج من منافذ USB 3.x من النوع A ومقبس 4 أقطاب للصوت من نوع 3.5 ملم . وأخيراً من ناحية الأبعاد ، يبلغ حجم العلبة 400 ملم × 225 ملم × 431 ملم (LxWxH) .
شركة DeepCool تكشف عن كيسة Macube 110 White الجديدة للفئة المتوسطةشركة DeepCool تكشف عن كيسة Macube 110 White الجديدة للفئة المتوسطةشركة DeepCool تكشف عن كيسة Macube 110 White الجديدة للفئة المتوسطةشركة DeepCool تكشف عن كيسة Macube 110 White الجديدة للفئة المتوسطة

أما بالنسبة للأسعار والتوافر ، فكالعادة لم تكشف الشركة عن الأسعار أو التوافر في الوقت الحالي ، ولكن لا أعتقد أنها ستتوافر بأسعار مُبالغ فيها حيث أنها تُعتبر كيسة من الفئة المتوسطة بشكل كبير .