OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
ظهور شكوك حول إصدار Xbox لحصرياتها لـ XSX دون Xbox One والشركة ترد!

ظهور شكوك حول إصدار Xbox لحصرياتها لـ XSX دون Xbox One والشركة ترد!

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-24

ظهرت بعض التساؤلات والشكوك حول ما إذا كانت كل الحصريات والألعاب التي عُرضت البارحة خلال حدث Xbox ستصدر بالفعل لـ Xbox One و Xbox Series X دون تمييز بحسب وعد الشركة من قبل والمشكلة أننا وجدنا ألعاب كُتب عليها أنها لن تدعم سوى Xbox Series X فقط فماذا يحدث ؟

Xbox Xbox Series X سوني Halo Infin

بعد انتهاء حدث Xbox في البارحة ، اكتشف بعض اللاعبين بأن هنالك عناوين لم يُكتب عنها بأنها ستصدر على Xbox One بالتزامن مع Xbox Series X وهو أمر غريب لأن Xbox كانت قد وعدت قاعدتها الجماهيرية بأنها لن تتبع مبدأ سوني من حيث الحصريات التي تصدر خصيصاً مع انطلاقة كل جيل مثلما سيحدث مع حصريات PS5 وأعلنت بأن كل ألعابها المقبلة ولمدة عامين من بعد إطلاق Xbox Series X ستصدر بالتبعية على Xbox One دون أي حكر.

وهو موقف لطيف من جانب الشركة حتى وجدنا العكس في البارحة ومع ألعاب مثل Forza ، Avowed ، State of Decay 3 ولعبتي Everwild و Fable والذين كُتب عليهم بأنهم سيصدرون فقط لـ Xbox Series X والمشكلة أن الموقع الرسمي لـ Xbox قد اختلط عليه الأمر ليكتب بأن تلك الألعاب ستصدر بشكل طبيعي لـ Xbox One أيضاً ؟! فأين الحقيقة ؟ (انظروا في الصور أدناه لتفهموا ما أقصده)

كل تلك الأمور دفعت بالمحرر Stephen Totilo من Kotaku لكتابة خبر عن الأمر ونشره بتغريدة على توتير متسائلاً عن ما إذا كانت Xbox قد نقضت العهد الذي اتخذته مع اللاعبين ليخرج مدير التسويق Aaron Greenberg ويرد قائلاً :

" عناوينا المقبلة من الطرف الأول يتم تطويرها على Xbox Series X أولاً وهذا ليس معناه بأنها لن تصدر على Xbox One أيضاً بل كل ما في الأمر أننا نقدم بـ Xbox Series X ونضعه في المقدمة وكل مطور سيحدد أنسب طريقة عند إصدار لعبته "

وبعد كل تلك الجدالات ، اكتشف موقع Kotaku بأن لعبتي Everwild و Avowed قد حذف منهما كلمة Xbox One مجدداً !!

هل يعني هذا بأن المطور أصبح بيده فجأة قرار إصدار لعبة ما على Xbox Series X فقط دون Xbox One مثلاً ؟ كلام غريب وغامض ستكشف الأيام عن مدى مصداقيته ، شاركونا رأيكم في هذا الأمر !

أضف تعليق (0)
ذات صلة