القائمة
ترند
ترند
شركة EA تنوي الكشف عن FIFA 23 وNeed for Speed خلال شهر يوليو

شركة EA تنوي الكشف عن FIFA 23 وNeed for Speed خلال شهر يوليو

منذ شهر - بتاريخ 2022-06-30

اخر تحديث - بتاريخ 2022-07-21

قام الصحفي الشهير Tom Henderson بنشر تقرير يُشير فيه إلى نية شركة EA الكشف عن مجموعة من ألعابها المُنتظرة خلال شهر يوليو.

حسب التقرير فإن شركة EA تنوي الكشف عن ألعاب مثل FIFA، Need for Speed، Skate 4 خلال شهر يوليو، وهو أمر منطقي جدًا خصوصًا وأن شركة EA أعلنت في وقت سابق أن هذا العام سيكون بلا حدث EA Play وسيتم الكشف عن الألعاب عندما تكون جاهزة فقط.

حتى الآن لا توجد مواعيد محددة للكشف عن هذه الألعاب خلال شهر يوليو ولكن التوقعات تُشير إلى الكشف عن FIFA وNeed for Speed خلال النصف الثاني من شهر يوليو.

المزيد من المعلومات حول Need for Speed

سيارة من لعبة Need for speed

تحظى لعبة Need for Speed القادمة بالكثير من الاهتمام خصوصًا بعد التسريبات التي انتشرت حولها بأنها ستكون التجربة الأضخم في تاريخ السلسلة، واليوم في التقرير تم التطرق إلى معلومات حول اللعبة.

خلال الفترة الماضية تحدث Jeff Grub حول اللعبة وقال أنها ستقدم تجربة جديدة من الناحية الرسومية تدمج بين الواقعية والرسوم الكارتونية.

الآن يعود Tom Henderson ليؤكد نفس الكلام ويقول أن مصادره أبلغته أن الشخصيات في اللعبة لها طابع كرتوني مشابه لشخصيات المسلسل التلفزيوني Boondocks TV series، كذلك السيارات في اللعبة تأتي بشكل تدمج فيه الواقعية بـ الكرتونية، حيث تنبعث من السيارات رياح ونيران وأشكال مختلفة عندما تزداد السرعة أو تقوم بالانحناءات.

حسب التقرير فإن اللعبة ستضم ميزة جديدة تدعى "Meetups" وهو نظام يمكن اللاعبين من التجمع داخل اللعبة في مكان معين على الخريطة للتسابق سويًا، كذلك تطرق التقرير إلى خريطة اللعبة ومسارات الموجودة بها حيث أشار إلى أن الخريطة ستضم بعض العناصر المميزة مثل وجود قطار عملاق يمر بالخريطة أثناء السباق!

أخيرًا فإن Henderson أشار إلى أنه لا يعلم في الوقت الحالي إسم اللعبة، على الرغم من وجود إسم Need for Speed: Unbound في الأرجاء، لكنه لا يعرف إذا كان هذا الإسم هو مجرد إسم كودي أم هو إسم اللعبة بالفعل.

ماذا عن FIFA 23؟

بالطبع هذه اللعبة ستكون مميزة جدًا لأنها أخر لعبة كرة قدم من EA تحت اسم FIFA، لأنه كما نعلم انتهت حقوق النشر لعلامة فيفا التجارية بعد المشكلة الكبيرة التي نشبت بين EA واتحاد الفيفا.

التقرير أشار إلى بعض المعلومات حول اللعبة منها المعروف بالفعل ومنها الجديد علينا، عمومًا اللعبة تأتي مع دعم للدوريات النسائية وكأس العالم للكرة النسائية، كما أنها تأتي مع دعم لميزة الـ Cross Play لتكون بهذا الشكل هي أول لعبة من فيفا تدعم هذه الميزة، ولكن موقع FIFA 22 أعلن أن الميزة سيتم تجربتها قريبًا كذلك.

هناك الكثير من الشائعات التي تُشير إلى إصدار اللعبة كنسخة مجانية ولكن Henderson استبعد هذه الشائعات تمامًا وقال أن اللعبة ستصدر بسعر أي لعبة AAA من الجيل الجديد.

كذلك أشار التقرير إلى مستقبل السلسلة بعد انتهاء الشراكة بين اتحاد الفيفا و EA، وقال Hendrson أنه يتوقع شراكة جديدة بين شركة كونامي واتحاد الفيفا للعمل على لعبة جديدة، خصوصًا وأن اتحاد الفيفا أعلن سابقًا أنه ينوي تقديم لعبة كرة قدم خاصة به تحمل علامة فيفا.

مواعيد الإصدار

في تحديث للتقرير، قال Henderson أنه وصلته معلومات جديدة حول موعد إصدار هذه الألعاب والتي جاءت على النحو التالي:

  • لعبة Need for Speed: 4 نوفمبر 2022
  • لعبة FIFA 23: 30 سبتمبر 2022
  • لعبة Skate 4: سيتم الكشف عنها لاحقًا (على الأغلب تصدر في 2023)

لكن يجب الأخذ في الاعتبار أن هذه التواريخ هي مجرد تسريبات من مصدر وليست مواعيد إطلاق رسمية.

حسنًا كانت هذه كل المعلومات التي تم نشرها حول نشاطات شركة EA خلال شهر يوليو ومن الواضح أن الشركة لديها جدول مزدحم بعض الشيء، نتمنى أن يمتعنا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business