القائمة
وصول التحديث الجديد للعبة فيفا موبايل مع وضع المدير الجديد كليًا

وصول التحديث الجديد للعبة فيفا موبايل مع وضع المدير الجديد كليًا

منذ شهر - بتاريخ 2022-08-09

اخر تحديث - بتاريخ 2022-08-13

كشفت لعبة فيفا موبايل EA SPORTS FIFA Mobile عن تفاصيل تحديثها الجديد القادم للعبة على أجهزة أندرويد وكذلك iOS، يشمل التحديث وضع المدير الجديد كلياً، والذي يسمح للاعبين بالتخطيط للاستراتيجيات وتعديل التكتيكات في الوقت الفعلي للتغلب على الخصوم والفوز بالمباريات لكسب المكافآت للارتقاء في تصنيفات منافسات الدوري للحصول على لقب بطل فيفا (FIFA Champion).

ويعدّ وضع المدير وضع تشغيل تلقائي بالكامل، مما يمنح اللاعبين السيطرة الكاملة على تكتيكات الفريق واستراتيجياته، ويجعل اللاعبين قادرين على التحكم بالعشرات من القدرات التكتيكية المختلفة. هناك 4 تكتيكات محددة مسبقًا بما في ذلك الهجوم والتحكم والرد والدفاع حيث سيعتمد اختيار تكتيكاتك على نقاط القوة والضعف لفريقك، وكذلك على خصمك ووضع اللعبة. وستسمح لعبة فيفا موبايل أيضًا للاعبين بتخصيص تكتيكاتهم ليتمكنوا من تعديل التكتيكات الأربعة الموجودة أو تغييرها بالكامل لتناسب احتياجات فريقهم.

الجديد أيضًا في التحديث الأخير أنه سيتمكن المشجعون من دعم فرقهم الوطنية المفضلة من خلال تزويد الفرق بالمجموعات والشعارات والشارات لأكثر من 30 فريقًا وطنيًا. وسيشمل التحديث أيضًا تحسينات جديدة كليًا على طريقة اللعب بما في ذلك خيارات جديدة لتبديل اللاعبين، وقدرات حراس المرمى المحسّنة، وخطأ تعديل القدم الضعيفة.

 

تحديث لعبة فيفا موبايل الجديدتحديث لعبة فيفا موبايل الجديدتحديث لعبة فيفا موبايل الجديدتحديث لعبة فيفا موبايل الجديدتحديث لعبة فيفا موبايل الجديدتحديث لعبة فيفا موبايل الجديد

يتوفر وضع المدير الآن في إي أيه سبورتس فيفا موبايل على أجهزة أبل (iOS) وأندرويد. ويمكن تنزيل إي أيه سبورتس فيفا موبايل من خلال متاجر أبل وغوغل بلاي.

أضف تعليق (2)
ذات صلة
Store Business