القائمة
تحسين أداء لعبة F1 22 بعد إضافة تقنية AMD FSR 2.2

تحسين أداء لعبة F1 22 بعد إضافة تقنية AMD FSR 2.2

منذ أسبوع - بتاريخ 2023-01-19

أطلق استوديو Codemasters تحديثًا جديدًا للعبة F1 22 برقم 1.17 والذي حل مجموعة من مشاكل اللعبة وجعل أدائها العام أكثر ثباتًا. لكن الأهم من ذلك هو إضافة تقنية AMD FSR 2.2 والتي تُزيد من أداء اللعبة بنسبة لا تقل عن 10%!

قمنا بتجربة اللعبة بعد التحديث على بطاقة AMD RX 7900 XT، واتضح فعلاً أن تقنية AMD FSR 2.2 قدمت لنا زيادة في الإطارات لا بأس بها. لقد جربنا اللعبة بأكثر من طريقة على دقة 4K بأعلى إعدادات رسومية ممكنة.

  • أولاً، قمنا بتجربتها بدون أي تقنية Upscaling، مع تفعيل الـ Anti Aliasing على TAA، وحصلنا في المقابل على 48 إطار في الثانية
  • ثم جربناها على تقنية AMD FSR 1.0 على وضع Balanced وحصلنا على 96 إطار في الثانية
  • بعد ذلك قُمنا بتجربة اللعبة على تقنية AMD FSR 2.2 على وضع Balanced وحصلنا على 109 إطار في الثانية
  • وأخيرًا قمنا بتجربتها على وضع Performance وحصلنا على 121 إطار في الثانية. على الرغم من أن الزيادة في الأداء ليست عملاقة، إلا أن تقنية FSR 2.2 تُقدم تنعيم ودقة أفضل للصورة، مع أداء أفضل بنسبة لا تقل عن 12% تقريبًا!

 

تستخدم تقنية FSR 2.2 خوارزمية زمنية جديدة تمامًا للترقية، والتي تحل محل الخوارزمية المكانية الموجودة في الإصدار الأصلي من FSR. قامت AMD بدمج بعض الميزات الأخرى في الإصدار الثاني من تقنية الترقية الخاصة بها، بما في ذلك تدابير لتقليل التظليل السيء على العناصر سريعة الحركة. وبالطبع أي تقنية ترقية مثل AMD FSR أو Nvidia DLSS تُزيل تمامًا الحاجة لإستخدام تقنية الـ Anti Aliasing العادية على وضع TAA مثلاً.

بشكل عام، النسخة الجديدة من تقنية الترقية AMD FSR تُقدم أداء أفضل مع ترقية رسومية تجعل الصورة أكثر وضوحًا وجمالاً، ولا نستطيع الانتظار لنرى إضافة تقنية FSR 2.2 في المزيد من الألعاب الجديدة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business