موسم الجيمرز يعود لنا من جديد وهذه المرة بجوائز مالية أكبر بثلاث أضعاف بالمقارنة مع جوائز العام الماضي التي بلغت في مجموعها 15 مليون دولار.

هذا العام يعود موسم الجيمرز في 6 يوليو 2023 بمدينة الرياض والأهم أنه يعود بجوائز يبلغ مجموعها 45 مليون دولار كاملة ليصبح الحدث الأكثر بالألعاب الإلكترونية والرياضات الإلكترونية في جميع أنحاء العالم.

الفعالية تأتي تحت إسم "موسم الجيمرز: أرض الأبطال" وسيتم إقامتها بالرياض على أرض المملكة العربية السعودية تحت رعاية الاتحاد السعودي للألعاب الإلكترونية على مدار 8 أسابيع كاملة وفي وقت سابق أعلن الاتحاد السعودي أن الجوائز ستكون 30 مليون دولار أي ما يعادل 112 مليون ريال سعودي.

لكن الحسابات الرسمية الخاصة بالحدث أعلنت اليوم أن الجوائز ستكون بقيمة 45 مليون دولار وقالوا أنهم ا‘لنوا في وقت سابق أن الجوائز ستكون أكثر من ضعف جوائز العام الماضي وليس الضعف وبالتالي فإن الجوائز ليست 30 مليون دولار بل 45 مليون دولار كاملة.

جدير بالذكر أن الحدث يقدم مجموعة من البطولات في أشهر الألعاب الإلكترونية الموجودة حاليًا مثل Rocket league وDota 2 وFortnite وPUBG Mobile وTom Clancy’s Rainbow Six Siege إلى جانب العديد من الأنشطة والفعاليات الأخرى التي تجعل موسم الجيمرز حدثًا ترفيهيًا عالميًا من المقام الأول.