FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
أسعار نسخة Ghost of Tsushima Director's Cut تثير الجدل والبلبلة!

أسعار نسخة Ghost of Tsushima Director's Cut تثير الجدل والبلبلة!

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-07-01

كما تابعتم معنا في هذا الخبر السابق، فقد أعلنت سوني عن نسخة Director's Cut من لعبة Ghost of Tsushima ولكن بدأت البلبلة عندما لاحظ اللاعبون بأن ترقية اللعبة لجيل PS5 لن تكون مجانية بجانب ملاحظتهم بأن نظام التسعير نفسه غريب ولا يشرح نفسه بشكل كامل..

كما علمتم، فسعر توسعة Director's Cut وحدها منفصلة سيكون 20$ بجانب 10$ إضافية للترقية من نسخة PS4 وإلى PS5 ولكن تكمن المشكلة في أن الترقية لن تتاح بشكل منفصل بل سترتبط بشرائك لنسخة Director's Cut مما يعني أنه إن أردت الحصول على تلك النسخة على بلايستيشن 5 فسيكون عليك دفع 30$ كاملةً فوق الـ 60$ التي دفعتها في اللعبة الرئيسية العام الماضي إن كنت ممن اشتروها سابقاً وهنا تبدأ المشكلة.

بعكس أي لاعب جديد لم يجرب Ghost of Tsushima سلفاً، فيمكنه أن يختصر الأمر على نفسه ويشتري نسخة Director's Cut مباشرةً، تلك النسخة التي تحتوي على اللعبة الرئيسية والتوسعة بسعر 60$ لـ PS4 و 70$ لـ PS5 أي نفس سعر اللعبة الأساسية منذ عام مضى !! فأين العدل هنا؟

إن أردت توضيحاً أكثر فلعل هذا الشرح يفيدك:

من نسخة PS4 العادية للحصول على التوسعة فقط ---> 20$

من نسخة Director's Cut على PS4 (بعد أن تكون دفعت الـ 20$) لنسخة PS5 الجديدة ---> مقابل 10$ إضافية

إن أردت إختصار المسافة فمن النسخة العادية على PS4 لنسخة Director's Cut على PS5 مباشرة ---> ستدفع 30$ وهو مجموع الإثنين أعلاه.

لمن سيشتري اللعبة أول مرة ---> 70$ لـ PS5 و 60$ لـ PS4!

تلك كانت كل التفاصيل عن التسعيرات الجديدة للعبة Ghost of Tsushima، أنت الحكم هنا، شاركنا رأيك!

أضف تعليق (0)
ذات صلة