شاركناكم منذ بضعة أيام بتقرير من الإعلامي الشهير Michael Pachter يتحدث فيه حول عملية تطوير لعبة Grand Theft Auto 6 ولماذا تأخذ اللعبة وقتًا طويلاً داخل استوديو Rockstar Games. اليوم يأتينا تقريرًا جديدًا من أحد الإعلاميين المشهورين حيث يؤكد أن اللعبة في طريقها للإطلاق خلال عام 2024!

الإعلامي Chris’ Klippel من مجلة Rockstar Magazine شارك بتغريدة جديدة عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter متحدثًا فيها عن عملية التطوير حيث أكد أن التطوير يسير بشكل رائع داخل استوديو Rockstar Games، ويبدو أن عملية التطوير ستبدأ في التسريع خلال الأشهر القادمة تجهيزًا للإطلاق الرسمي في وقتٍ ما قبل انتهاء عام 2024!

هذا ما وضحه Chris’ Klippel حول عملية تطوير GTA 6:

[quote لقد تم الوصول للتو إلى خطوة مهمة في عملية تطوير Grand Theft Auto 6. الأمور ستبدأ في التسريع داخليًا في Rockstar Games. أعتقد أن إعلانًا حقيقيًا للعبة قد يكون ممكنًا قبل نهاية العام. على أي حال، لا أرى إطلاق اللعبة قبل نهاية عام 2024!]

التغريدة الأخيرة من Chris’ Klippel تتناسب مع حديث الإعلامي Michael Pachter الذي أكد في تقريره الخاص أن اللعبة بالفعل ستصدر في وقتٍ ما من عام 2024. تلك ستكون واحدة من أضخم الألعاب التي ظلت في عملية التطوير لفترةٍ طويلة حيث تصل مدة تطوير اللعبة إلى 10 سنوات تقريبًا!

تلخيصًا لتقرير Michael Pachter، فهو يقول أن اللعبة في التطوير منذ عام 2014 وستكون أضخم تجربة في السلسلة حيث ستسمح لنا بالانتقال بين أكثر من مدينة في نفس الوقت. أحداث اللعبة تقع في Liberty City، Vice City، San Andreas، وبعض المُدن الأوروبية مثل لندن. أيضًا نمط الأونلاين لـ GTA 6 سيكون عملاقًا حيث سيشهد تهريب المخدرات من دولة لأخرى عن طريق السفر بالطائرة والهروب من المطارات وغيرها من الأنشطة المميزة. اقرأ التقرير الكامل من هنا.

عملية تطوير لعبة GTA 6

جدير بالذكر أنه خلال 3 أيام سيتم إطلاق نسخة الجيل الجديد من لعبة Grand Theft Auto V والتي يصل سعرها إلى 20 دولار تقريبًا على منصتي Xbox Series X|S، أما إذا كنت تنوي تجربة اللعبة على PlayStation 5 فيمكنك شراؤها بسعر 10 دولارات. تعرف على تفاصيل أكثر حول تسعير نسخة الجيل الجديد من GTA V عن طريق زيارة هذا الرابط.

تتوفر Grand Theft Auto 6 خلال عام 2024 على الحاسب الشخصي، PlayStation 5، و Xbox Series X|S. توقعوا حصولنا على أول مقطع تشويقي من داخل عالم اللعبة في أواخر عام 2022، وأظن أن جميعنا سنشعر بحالة من الصدمة من مدى جمال وقوة رسومات اللعبة!