تحديث: تم التاكيد بشكل رسمي واللعبة قادمة يوم 19 مارس على منصات بلايستيشن 5.

كما قالت التسريبات، لعبة Hi-Fi Rush قادمة إلى منصات بلايستيشن بشكل شبه رسمي، حيث تم الكشف عن قوم اللعبة من خلال حساب Bethesda الخاص بمنطقة أمريكا اللاتينية على منصة يوتيوب ولكن بعد ذلك تم تحويل الإعلان إلى محتوى خاص.

في نفس الوقت تمكن الكثير من أخذ مقاطع وصور من داخل الإعلان للتأكيد على إطلاق لعبة Hi-Fi Rush على منصات بلايستيشن وحسب الإعلان فإن اللعبة قادمة على منصات العملاق الأخضر في 18 مارس القادم.

بهذا الشكل تكون هذه هي أول الألعاب الخاصة بمايكروسوفت ويتم إطلاقها على بلايستيشن، ويأتي الأمر في إطار رغبة مايكروسوفت إطلاق المزيد من عناوينها على أكبر قدر من المنصات الموجودة في السوق.

اللعبة تضعنا في حذاء البطل Chai الذي يدخل في معارك صعبة وعشوائية مستخدمًا الجيتار الخاص به، وأهم ما يميز اللعبة هو عالمها الرائع المبني على فكرة الإيقاع مما يجعل تجربة اللعبة فريدة جدًا من نوعها، وفي الحقيقة قدمت لنا اللعبة تجربة لعب ممتعة جدًا ويمكنك الاطلاع على المراجعة الخاصة بنا للتعرف عليها بشكل أقرب.

لعبة Hi-Fi Rush صدرت في يناير 2023 على الحاسب الشخصي ومنصات Xbox Series X|S وتمكنت اللعبة من تحقيق نجاح قوي وتقييمات صلبة جدًا وقوية، والآن من المفترض أن تصدر اللعبة على المزيد من المنصات مثل بلايستيشن ونينتيندو.