بالأمس قام هيديو كوجيما بعرض أول إعلان دعائي للعبة Death Stranding 2 on the Beach ضمن فعاليات بث State of Play 2024 وفي الحقيقة العرض كان يحبس الأنفاس وكان عرض درامي رائع استعرض فيه كوجيما قدراته الإخراجية.

هيديو كوجيما يتعاون مع أكبر شركات المنصات المنزلية في الوقت الحالي، لأن لعبة Death Stranding 2 قادمة إلى منصات PS5 العام القادم، بينما يتعاون في نفس الوقت مع شركة مايكروسوفت للعمل على لعبة رعب نفسي.

وعلى الرغم من كل هذه المشاريع يبدو أنه مازال يمتلك المزيد في جعبته حيث أعلن بالأمس عن وجود مشروع جديد يدعى  Physint يعمل عليه وهو سيكون عبارة عن عنوان جديد تمامًا يقدم تجربة تسلل وجاسوسية.

في نفس الوقت لم يتطرق إلى أي معلومات تخص موعد الكشف أو الغصدار عن اللعبة خصوصًا وأن الفريق مشغول حاليًا في العمل على DS2 ولكن قال كوجيما أن اللعبة ستكون عبارة عن مجموع خبراته ورحلته الطويلة.

خلال عامين يحتفل المخرج المخضرم بمرور 40 عامًا كاملة على دخوله مجال تطوير الألعاب، وبالتالي فإن الكثير توقع أن يتم الكشف عن اللعبة بالتزامن مع هذه الاحتفالية وهو بالفعل ما أشار إليه المخرج الشهير ضمنيًا.

جدير بالذكر أن هيديو كوجيما قال أن اللعبة الجديدة التي يعمل عليها ستقدم تجربة جاسوسية وتسلل وتمثل عودة لكوجيما لهذه النوعية من الالعاب بعد سلسلة Metal Gear Solid وسوف تأتي مع أحدث التقنيات التطويرية وقال أن اللعبة سوف تدمج بين تقنيات السينيما وتقنيات تطوير الألعاب.