القائمة
لعبة Hitman 2016 متاحة مجاناً بنسختها الكاملة على PS4..سارع بإقتنائها

لعبة Hitman 2016 متاحة مجاناً بنسختها الكاملة على PS4..سارع بإقتنائها

منذ سنتين - بتاريخ 2020-04-30

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

تحديث: أعلن المطور IO Interactive عبر تويتر بأن Hitman ستكون متاحة مجاناً لفترة محدودة فقط من 28 أبريل وحتى 3 مايو المقبل مع خصم 85% على بقية العناوين ، الحزمات وخلافه!!

بشكل غير معهود وبدون أي مقدمات من الناشر أو المطور أو حتى من Sony ، يمكنك الآن أن تحصل على نسخة Hitman 2016 الكاملة بموسمها الأول مجاناً على متجر PS4 ، فلنتعرف على التفاصيل..

Hitman 2 IO Interactive Warner Bros

ألعاب مجانية في كل مكان عزيزي القارئ ، هذا هو حال صناعة الألعاب في تلك الفترة واليوم ، يُفاجئنا متجر PS4 بعرضه لعبة Hitman 2016 بشكل مجاني كُلياً وبدون أي تصريح من المطور IO Interactive أو حتى الناشر Square Enix أو حتى من Sony نفسها مما يجعلنا نظن بأن الموضوع كان مجرد خطأ تقني ولهذا عليك الآن بالإسراع في التحصل على اللعبة من خلال هذا الرابط قبل أن تقوم الشركة بحذفها فلا نرى أي أسباب أخرى تبرر ذاك الفعل غير ذلك.

لعبة Hitman 2016 اُعتبرت ضمن أفضل الألعاب في فئتها حيث ركزت على تقديم أسلوب لعب تكتيكي جداً يليق بالعميل 47 ومعتمد أكثر على التسلل واختلاق أكثر من فرصة وأكثر من سيناريو لكي تصل لأهدافك وبالتالي تستطيع قتلهم بطرق مختلفة ، مرضية وتشعر فيها بثمرة مجهودك وعليه ، هي لعبة من المهم أن تجربها بالطبع.

سنقوم بإطلاعكم على تفاصيل أكثر عن مبررات تلك الخطوة فقد تكون تلك مبادرة من Square Enix مثلاً أو Sony لأجل حث اللاعبين على إلتزام العزل وتيمناً بدورهم في توفير ألعاب مجانية للكل خلال تلك الفترة.

شاركونا رأيكم حول تلك المفاجأة أعزائي القراء !!

أضف تعليق (0)
ذات صلة