استوديو IO Interactive الذي أبدع في تقديم ثلاثية Hitman، يكشف اليوم عن لعبة فانتازيا أونلاين وتقمص أدوار جديدة، ويبدو أنها ستكون أضخم مشروع عمل عليه الاستوديو حتى الآن!

استوديو IO Interactive أخذ شهرة عملاقة في الفترة الأخيرة حيث صمم عالم الاغتيالات Hitman بشكل أكثر من رائع، مما أدى إلى بداية عمل الاستوديو على مشروع جيمس بوند Project 007. وعلى الرغم من عدم وجود أي تفاصيل عن مشروع العميل 007، إلا أن الاستوديو يعمل على مشروع آخر جديد كليًا الآن!

وفقًا للتقرير الأخير الذي شارك به الاستوديو عبر موقعه الرسمي، فهو يعمل الآن على لعبة فانتازيا أونلاين وتقمص أدوار جديدة كليًا. تلك اللعبة هدفها توسيع أفكار وقدرات الاستوديو، مع تقديم تجربة عملاقة تتحسن بشكل مستمر، ويتم دعمها على مدار سنوات طويلة قادمة.

قال استوديو IO Interactive: 

[quote وقد بدأت الفكرة بالنوع الخيالي من كتب "Fighting Fantasy" التي تدفعك إلى اختيار طريقك، بمفردك، ضد السحرة والسحالي وملوك اللصوص. إلى التآلف والصداقة الحميمة والعذاب والبهجة. بالنسبة للبعض، كان ذلك يعني القيام بدور سيد اللعبة: جزء راوي، جزء دليل، جزء شرير. بالنسبة لكل من حول هذه الطاولة، كان ذلك يعني الإبداع والخيال وبناء عالم وهدفًا مشتركًا في إنشاء تجربة لعب رائعة.]

أضاف أيضًا:

[quote فكرة أن مجموعة متنوعة من الأفراد ذوي المهارات والقوى المختلفة يمكن أن تعمل معًا هي ما يلهمنا. إنها تلهم عالم الخيال الذي نبنيه، وتلهم كيف نبنيه. يمتد فريق IOI الآن على العديد من الاستوديوهات المتميزة، وتشارك جميع الاستوديوهات في صنع جميع ألعابنا، بما في ذلك هذا المسعى الجديد. يجتمع الناس من جميع أنحاء العالم مع شخصيات ومهارات متنوعة معًا لتشكيل بداية جديدة. هذه مجرد بداية رحلتنا إلى هذا العالم الجديد الذي نصنعه. نأمل أن تشعر بالدفء، والخطر، والترابط، والحب الذي نضعه فيه ... وإذا فعلت ذلك، فسيشرفنا إذا انضممت إلينا.]

يبدو أن لعبة استوديو IO Interactive ستكون واحدة من أكثر التجارب الأونلاين تميزًا، ولا يسعنا الانتظار لنعرف المزيد عنها، نحن أيضًا متحمسون لنعرف أكثر عن مشروع جيمس بوند 007. مستقبل IOI يبدو مُشرقًا!