بعد الكشف عنها لأول مرة في حدث The Game Awards 2022، يعود استوديو Ascendant Studios لاستعراض أول نظرة على أسلوب لعب Immortals of Aveum، مع الإعلان بشكل رسمي عن موعد إصدارها القريب!

لعبة Immortals of Aveum هي تجربة قصصية من منظور الشخص الأول تقع أحداثها في أرض Aveum. أنت تلعب دور Jak، وهو جندي قتال يتعلم تسخير السحر الذي يجول في عالمه. يكتشف جاك قدراته في وقتٍ لاحق من حياته أثناء وجود أقوى ممالك Aveum في حالة حرب، وهنا يعود الأمر إلى جاك لإطلاق العنان لقوته، والعمل جنبًا إلى جنب مع الـ Immortals للمساعدة في إنقاذ Aveum من الدمار.

ما يجعل اللعبة مميزة هو الفريق الذي يعمل عليها حيث يقوده Bret Robbins الذي عمل سابقًا كمخرج إبداعي على Dead Space ومجموعة من ألعاب Call of Duty في استوديو Sledgehammer Games. بإختصار، لعبة Immortals of Aveum يمكن اعتبارها تجربة Call of Duty من منظور الشخص الأول ولكن باستخدام السحر بدلاً من الأسلحة.

السحر في اللعبة يمكن استخدامه كالأسلحة الخاصة بك حيث يمكنك تسخيره لجعله مثل الـ Shotguns أو الـ Assault Rifles على سبيل المثال، مع وجود 25 تعويذة سحرية تُفيدك في مختلف المواجهات ضد الأعداء، خاصةً وأنك ستحتاج كافة تلك التعويذات في هذا العالم المميز الذي يجمع بين الفانتازيا والتقدم العلمي.

لعبة Immortals of Aveum تُقدم تجربة قصصية للعب الفردي بشكل رئيسي وتستمر القصة لحوالي 25 ساعة تقريبًا مع وجود الكثير من المناطق الجانبية لاستكشافها بالكثير من عناصر الـ Metroidvania وحل الألغاز التي تعودنا عليها في ألعاب شبيهة من قبل. إنه مزيج مثالي للحصول على تجربة ممتعة خاصةً وأن المواجهات في اللعبة صعبة وشرسة مثل DOOM!

تتوفر لعبة Immortals of Aveum على الحاسب الشخصي و PlayStation 5 و Xbox Series X|S في 20 يوليو 2023. اللعبة مبنية بشكلٍ كامل على محرك Unreal Engine 5 وتُقدم رسومات جيل جديد خلابة، وستتوفر بسعر 70 دولار حيث يتم نشرها تحت شعار EA Originals الذي قدم لنا ألعابًا خرافية في الأعوام الماضية مثل A Way Out و It Takes Two.