القائمة
تأكيد سعة بطارية iPhone 12 Pro Max برقم أقل من المتوقع!

تأكيد سعة بطارية iPhone 12 Pro Max برقم أقل من المتوقع!

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-21

وفقاً لموقع آبل الرسمي بطارية iPhone 12 Pro Max توفر تشغيل فيديو حتى 20 ساعة، وتشغيل فيديو على الإنترنت حتى 12 ساعة، وتشغيل صوت حتى 80 ساعة، فما سعة البطارية التي توفر هذه القدرات؟ هواتف آيفون الجديدة هذا العام كانت مفاجأة حقيقية من آبل، فعدد الهواتف الجديدة 4 هواتف مع دعم 5G وأسعار لاتزيد عن العام الماضي، لكن بعض المواصفات التقنية للأجهزة لم يتم الإعلان عنها بشكل واضح وتركتنا آبل في فضول كبير.

من هذه المواصفات الغير واضحة السعة الفعلية للبطارية، لاسيما بطارية الهاتف الأكبر في المجموعة آيفون 12 برو ماكس، والذي من المفترض أن يقدم أقوى أداء في مجموعته وأداء أعلى من أجهزة الأعوام الماضية.

اقرأ أيضًا: “هو أنا بتاع كشري؟”: لماذا تخلصت أبل من شاحن أيفون 12؟

تأكيد سعة بطارية iPhone 12 Pro Max برقم أقل من المتوقع

لكن تم حل هذا اللغز الآن بفضل هيئة الإتصالات الصينية TENAA التي أدرجت المواصفات الكاملة للجهاز رسمياً، وكشفت فيها أن سعة بطارية iPhone 12 Pro Max هي 3687 ملي أمبير.

والآن يمكننا التأكيد بشكل رسمي أن سعة بطارية أكبر آيفون هذا العام هي 3687 ملي أمبير، أي أقل بمقدار 282 ملي أمبير عن آيفون العام الماضي iPhone 11 Pro Max الذي قدم بطارية 3969 ملي امبير. تم الكشف أيضًا عن قدرات البطارية لبقية أجهزة آيفون 12 الجديدة من خلال القوائم الرسمية على شركة Vodafone Netherlands، حيث يأتي الإصداران 12 و 12 برو ببطارية 2815 ملي أمبير، في حين أن أصغر آيفون يأتي مع بطارية 2227 ملي أمبير.

أرقام بطارية آيفون هذا العام قد تكون صادمة للكثير من محبي آبل، لكن الشركة تؤكد أنها ستكون بنفس كفاءة بطاريات العام الماضي بفضل مجموعة شرائح 5nm A14 الجديدة وهو أمر لايمكن التحقق منه إلا بالتجربة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة