انطلق الإصدار الحادي عشر من Middle East Film and Comic Con MEFCC بضجة كبيرة الأمس 3 مارس 2023 حيث يلتقي المعجبون من جميع أنحاء العالم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (ADNEC) لتجربة المهرجان الأول في المنطقة لكل ما يتعلق كتب الكوميك ​​والأفلام.

استعد لعطلة نهاية أسبوع مليئة بالإثارة، حيث يزدحم جدول هذا العام بمجموعة مثيرة من الأحداث التي لا يمكن تفويتها بكل بساطة سواء في اليوم أو الغد 5 مارس. بعض الأمور التي يمكنك فعلها في MEFCC 2023:

حدث MEFCC 2023

1- لوحات الأسئلة والأجوبة التي تجعلك تلتقي بالنجوم حيث يمكنك التقاط صورة وتسجيل توقيع، هذه المنطقة هي المكان الذي تتحقق فيه كل أحلام المعجبين. ستتمكن من إلتقاط صور مع Matt Smith و Andy Serkis وغيرهما!

2- ظهرت الشخصيات والقصص والعوالم وحتى الأكوان بأكملها بفضل الرؤية اللامحدودة وطاقة الفنانين والمبدعين. The Artist Alley هو المكان الذي يمكن فيه للمواهب المحلية والإقليمية والعالمية عرض أحدث أعمالهم. تفضل بالتواصل مع زملائك من فناني المانجا والقصص المصورة أو حتى أنجز أعمالك حسب الطلب.

3- في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى موسيقى الروك وإحداث بعض الضوضاء - ومسرح المهرجان هو المكان المناسب لدروس الرقص المبهجة من قبل مصممي الرقصات المشاهير G-Force، والعروض من Ashen Runway و Boxtones، ومجموعات الدي جي الحية مع DJ Abood و DJ Trina، مباريات مثيرة من PUBG Mobile و COD Mobile.

حدث MEFCC 2023

4- إنضم إلى The Cine Club وهو المكان الذي يمكن للمخرجين وعشاق الأفلام المستقبليين التجمع فيه للاستمتاع بمحادثات بجانب المدفأة ولقاءات مع زملائهم من عشاق الأفلام والاستمتاع بأفلام روائية ومقاطع دعائية ومميزات حصرية. تواصل مع الممثلين والفنانين المفضلين لديك في حلقة نقاش موزعة على مدار الأيام الثلاثة.

5- تحدى مهاراتك الفنية مع دروس متقدمة من الأساطير في الكتب المصورة، والرسوم المتحركة، والأفلام، والتمثيل الصوتي. تقدم الأكاديمية الإبداعية للفنانين الطموحين والعاملين في صناعة الأزياء التنكرية ورسامي الرسوم المتحركة فرصة نادرة للتعلم من أفضل الأفضل في الصناعة للمساعدة في الارتقاء بحياتهم المهنية إلى المستوى التالي.

6- هناك منطقة جديدة تمامًا مخصصة للـ Cosplay في MEFCC. احصل على فرصة للقاء وتحية محترفي الكوسبلاي، وزيارة متجر إصلاح الأزياء التنكرية والاستمتاع بفرص التقاط الصور التي ستساعدك حقًا على إحياء شخصيتك المفضلة.

حدث MEFCC 2023

7- تعمل MEFCC أيضًا على رفع مستوى المتعة هذا العام من خلال منطقة جديدة مخصصة للاعبين. ستكون Gaming Arena موطنًا للبضائع ذات الإصدار المحدود، والبطولات الرياضية الإلكترونية، وإكسسوارات الألعاب والأجهزة، والبطولات المليئة بالإثارة. في Fortnite و FIFA 23 و Rocket League وغيرهم. أولئك الذين يتأهلون من خلال التصفيات يتنافسون من أجل البطولة النهائية.

8- ستكون هناك بعض الاكتشافات الرائعة في انتظارك في MEFCC - من الكتب المصورة، والمطبوعات الأصلية، وألعاب الطاولة، و Funko Pops، والبطاقات التجارية، والقمصان، إلى المقتنيات الأخرى المعروضة للبيع. احصل على شخصيات حصرية ومحدودة الإصدار أو اختر بعض السلع التي يمكنك توقيعها من قبل المشاهير والفنانين.

بالإضافة إلى أماكن مخصصة للطعام ومنطقة Festival Plaza يمكن للعائلات قضاء أوقات رائعة ومُسلية فيها مع أطفالهم. حدث MEFCC 2023 يُقدم لنا تجربة لا مثيل لها. ولا تنسى متابعة عرب هاردوير على منصات التواصل الإجتماعية خاصتنا حتى ترى تغطيتنا الكاملة للحدث مباشرةً من أبوظبي!